كيف امتلك رونالدو هذا الجسم الرياضي؟ هذه التمارين توضح لك (فيديو)

main image

بكل تأكيد سواء كنت محباً لفريق ريال مدريد أو برشلونة وتكره كريستيانو رونالدو أو حتى لا تتابع كرة القدم من الأساس لابد وأنك قد تعجبت من الجسد المثالي الذي يمتلكه النجم البرتغالي.

«الأطعمة القاتلة».. وجبات تفسد عضلات البطن وتمنع ظهورها

فصاروخ ماديرا يمتلك الجسد الأكثر تماثلاً بين جميع لاعبي كرة القدم في العالم على الرغم من أنه في الـ 32 من عمره وليس في سنوات شبابه الأولى والحقيقة أن موقع mensxp.com نسب الفضل في تمتع الدون بهذه العضلات الرائعة في الجزء العلوي من جسده إلى ممارسته للتمارين التالية والتي سوف تتعرف عليها من خلال التقرير التالي .

1- Burpee Pullup

يمتلك رونالدو عضلات ظهر قد تتفوق على تلك التي يمتلكها بعض لاعبي كمال الأجسام لفئات الوزن الخفيف لشدة تكاملها وتناسقها وهذا التمرين هو سره في الحصول على تلك العضلات .

2- Bench Dips

سواء باستخدام مقعد أو بواسطة جهاز المتوازي يبقى هذا التمرين من التمارين الرائعة والقوية التي تزيد من تكتل عضلات الصدر ويعزز من حجمها ويدمر الدهون المتراكمة على تلك المجموعة العضلية الهامة بالنسبة للرجال .

لماذا عليك رفع الأثقال؟.. 11 سببًا تدفعك لذلك!

3- Pushups

لن تجد أي رياضي لا يمارس تمرين الضغط الكلاسيكي فهو بمثابة دستور رياضي يلتزم به الجميع؛ لأنه من التمارين المركبة التي يصل تأثيرها إلى عدة مجموعات عضلية مثل عضلات الصدر والكتف وعضلات الساعدين، بالإضافة إلى عضلتي الترايسيبس .

4- Push Press

ومن لا يرغب في الحصول على أجزاء رائعة للأجزاء العلوية لعضلات الصدر وعضلات كتف أمامية ضخمة متناسقة مع الأجزاء العلوية لعضلات الصدر لتزيد من الجاذبية والتناسق العضلي .

5- Sprinting

سرعة رونالدو الخيالية لم تأتِ بسبب منحة ربانية من الله سبحانه وتعالي فقط، بل أيضاً هناك جزء يعود إلى التدريب المستمر على العضو السريع باستمرار لمسافة 200 متر على الأقل .

6- Medicine Ball Toss

يدعم هذا التمرين عضلات القدمين وعضلات الظهر وخاصة السفلية التي تعد لها أهمية لأي رياضيَ؛ لأنها المتحكمة في كل حركة يقوم بها.

7- Rope Jumping 

يمتلك كريستيانو رونالدو ما يعادل 7% من الدهون في كامل جسده فقط، وهي بكل تأكيد نسبة خرافية استطاع الوصول إليها بسبب النظام الغذائي الصارم الذي يتبعه بالإضافة إلى التزامه بتمرين الوثب على الحبل الذي يمتلك آثاراً مدمرة للدهون في كامل أنحاء الجسم .

عضلات ذراعك لا تنمو؟ إليك أهم 7 أسباب لذلك

8- Crunch

لا شيء أفضل من تمرين الطحن المخصص لاستهداف الأجزاء الوسطى والعلوية لعضلات البطن، والذي يذيب الدهون المتراكمة على العضلات.

9- Leg Raise

لن تكون سعيداً وأنت تمارس هذا التمرين لأنه ليس من التمارين السهلة مطلقاً ولكنك سوف تستمع لاحقاً بنتائجه المذهلة في منحك أجزاء سفلية منحوتة وخالية من الدهون لعضلات بطنك السفلية بكل تأكيد .

10- Plank

قد يبدو الأمر غريباً ولكن هذا التمرين يستهدف عضلات الكتف والأجزاء الأمامية من عضلات الصدر وعضلة الساق، وبالطبع عضلات البطن بجميع الأجزاء المكونة لها فقط حاول الصمود لـ30 ثانية .

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من لياقة