«أثرياء الإنترنت» العرب.. سرّهم نابع من دبي!

ما إن انتشرت وسائل التواصل الاجتماعية، خصوصًا إنستغرام وفيسبوك وسناب تشات، حتى بزغ فجر جديد لمفهوم الشهرة وتحقيق الثروات. 

قص الشعر والسقوط من أعلى.. هذه الأحلام تكشف أسرارًا عن شخصيتك

الجميع يرغبون في مواكبة كل جديد في ذاك العالم الافتراضي، لكن هناك مجموعة مميزة من الشباب والشابات العرب الذين تمكنوا من جمع ثروات من خلال هذه الصفحات المليئة بالصور والمتابعين ونقرات الاعجاب.

في هذا التقرير، نعرض لكم عددًا من الأسماء التي لمعت في فضاء الإنترنت وتمكنت من جذب متابعين من كل أنحاء العالم ومن ضمنهم مشاهير هوليوود! 

طفلة لا تشبع مهما تناولت من طعام.. تعرف إلى السبب (صور)

تقرير لشبكة «سي إن إن» الأميركية رصد ظاهرة التسوّق عبر الشبكات الاجتماعية، بعدما تحولت دبي موطنا لأبرز نجوم الإنترنت.

نقلت «سي إن إن» تقريرًا لشركة هوتسويت بعنوان «الرقمية في العام 2017»، وفيه يبدو أن دولة الإمارات تعتبر واحدةً من أكثر الدول الناشطة على الشبكات الاجتماعية، وذلك لامتلاكها أعلى نسبة انتشار على هذه الشبكات.

وبحسب وكالات أنباء محلية، 60% من مستخدمي الإنترنت في الإمارات يستخدمون موقع إنستغرام. 

بالصور لاعب كرة قدم سابق يعتنق الإسلام ويتزوج أميرة

وفقًا لشركة نايت فرانك الاستشارية، من المتوقع أن تنمو صناعة التجارة الإلكترونية في دبي نموًّا كبيرًا بحلول العام 2021، وتشير اتجاهات تجارة التجزئة الإقليمية إلى أنَّ الشبكات الاجتماعية لها دورٌ تقوم به في هذا الأمر.

فيما يحلم كثيرون بجمع الثروات، يشكل إنستغرام نافذة جديدة للتسوق.

شبكة «سي إن إن» الأميركية تحدث مع ثلاثة من نجوم الشبكات الاجتماعية لمعرفة المزيد عما يحدث خلف الكاميرات وكشف عوامل نجاحهم:

1- الاسم: راشد بالحصا، معروف أيضًا باسم «موني كيكس»

عدد متابعيه على إنستغرام: 600 ألف.

عدد مشاهدات اليوتيوب: 42 مليون.

مجال العمل: الأحذية الرياضية والملابس العصرية.

يقول بالحصا عن الوكالات الإعلامية: «هم من يتصلون بي»، فالمروجون والوكالات الإعلامية تحاول حجز موعد مع الفتى ذي الـ15 عامًا، حسب «سي إن إن».

راشد هو ابن المليونير الإماراتي سيف أحمد بالحصا، يحظى بامتيازاتٍ تفوق التصوّر. حياته مليئة بالطائرات الخاصة والزوارق البخارية والسيارات السريعة التي لا يمكنه قيادتها بعد.

يرافقه مطرب الراب الأميركي فات جو عندما يزور نيويورك. كما يتسكع برفقة المنسق الموسيقي الأميركي فلسطيني الأصل... استكمل قراءة الموضوع

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

سينما خاصة وخيول..هكذا يقضي يزيد الراجحي العزل المنزلي بقصره الفخم «فيديو»

استعرض بطل الراليات الدولي يزيد الراجحي الأنشطة التي يمارسها في منزله أثناء قضائه فترة الحجر الصحي اتباعًا للإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.اهرب من الملل بممارسة هذه الأنشطة البدنية...