تويتر أم فيسبوك أم واتساب؟.. ما تستخدمه أكثر يقول الكثير عن شخصيتك

main image

يشكل الهاتف الجوال أحد أبرز الأشياء التي لا يمكنك أن تتخلى عنها في كلّ لحظة من لحظات حياتك اليومية. وما يزيد تعلقك به هو التطور الذي طرأ عليه، وخصوصًا في ما يتعلق بتطبيقاته المختلفة.

أما ما سيدهشك فهو أن التطبيق المفضل لديك يقول الكثير عن طباعك وصفات شخصيتك: تويتر أم فيسبوك أم إنستغرام أم واتساب أم سناب شات أم بينترست؟

1- تويتر

إذا كنت تستخدمين هذا التطبيق أكثر من غيره، فهذا يعني أنّك تتمتعين بكاريزما وجاذبية لا مثيل لهما. إلا أنّك متقلبة المزاج، وقد تغضبين أحيانًا من دون مبررات منطقية، لكن هذا لا يمنعك من أن تظهري الكثير من العاطفة تجاه الأشخاص المقربين منك.      

2- فيسبوك

يعني تصفحك الدائم لهذا الموقع أنّك امرأة عملية، وتتحلين بالصبر، وتتسمين بالفعالية في كل موقف. كما أنّك تتمتعين بالقدرة على حلّ كل المشكلات المرتبطة بعملك كما بعائلتك. ولا يسعك أن تقفي مكتوفة اليدين إزاء أيّ موقف عصيب يمرّ به الأشخاص الذين يعيشون في محيطك.        

3- إنستغرام

إذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون تطبيق إنستغرام، فهذا يشير إلى أنّك تحسنين العمل ضمن فريق، وأنّك تحققين عادة النجاح حين يتعلق الأمر بإنجازك مهمة ذات طابع اجتماعي. كما يعني هذا أنّك تفضلين التعبير عن رأيك، في أيّ أمر، بحرية تامة، ما يجعلك تمتلكين موهبة خوض النقاشات والخرو... استكمل قراءة الموضوع

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا