10 أهداف مذهلة من وسط الملعب (فيديو)

10 أهداف مذهلة من وسط الملعب

يبلغ طول ملعب كرة القدم من 91 متراً وحتى 108 أمتار، ورغم تلك المسافة الكبيرة، إلا أن بعض اللاعبين تمكنوا من تحطيم الواقع، وتسجيل أهداف من قبل خط وسط الملعب في مرمى الخصم، أي على بعد نحو 50 متراً من مرمى الخصم، وذلك رغم وجود حارس مرمى يحمي عرين الفريق المنافس.

10- هدف أورلاندو إنغيلار لاعب نادي ملبورن سيتي الأسترالي في مرمى فريق سنترال كوست مارينرز في الدوري عام 2014.
 
 
9- هدف أليكس كولون لاعب فريق سوسيداد ديبورتيفو الإكوادوري خلال مباراته أمام فريق ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني. عام 2013.
8- هدف اللاعب البرازيلي المدافع "مايكون" خلال مباراة فريقة "بورتو البرتغالي" أمام نادي "أوليفيرنس" البرتغالي في عام 2013.
7- هدف اللاعب البرازيلي ريفالدو خلال مباراة فريقة ريال مدريد أمام نادي برشلونة الإسباني في عام 1998.
6- اللاعب الياباني ستيفان إشيزاكي، سجل هدفاً من قبل وسط الملعب خلال مباراة فريقة " أوربرو" السويدي أمام نادي إلفسبورغ بالدوري عام 2012.
5- هدف تشافي ألونسو خلال مباراة فريقة الإنجليزي ليفربول أمام منافسه نيوكاسل الإنجليزي في عام 2006.
4- سجل اللاعب السنغالي مور ضيوف هدف فريقه "سوبر سبورت يونايتد" الجنوب إفريقي أمام منافسه ماميلودي صن داونز في الدوري عام 2013.

3- هدف اللاعب محمد عمار الشهير بـ"نايم" خلال مباراة فريقة ريال سرقسطة أمام فريق أرسنال عام 1995 في الدوري الإنجليزي.

2- استطاع اللاعب ديفيد بيكهام الإنجليزي من تسجيل هدف من قبل خط وسط الملعب لفريقة ويمبلدون خلال مباراته أمام منافسه بالدوري أرسنال عام 1996.
1- تمكن لاعب نادي فاغيانو أوكاياما الياباني "ريوجيرو" من تحقيق أجمل هدف في التاريخ، وذلك بعد أن سجله على مسافة 58 متراً عن المرمى برأسه عام 2011.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

لها حل سحري لإنقاذ الوزن سريعا.. تعرف على أفضل أوقات ممارسة الرياضة في رمضان

العقل السليم في الجسم السليم، يجب على كل إنسان أن يحافظ على جسده الذي منحه له الله سبحانه وتعالى؛ فهو أمانة لديه يجب أن يحافظ عليها وألا يؤذيها، والتمرينات الرياضة لا غنى عنها للإنسان للحفاظ على...

"افترش الأرض نائمًا".. محمد صلاح يثير سخرية زملائه بطريقة نومه بالطائرة (فيديو)

أثارت طريقة نوم اللاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، داخل الطائرة التي نقلته مع فريقه إلى مدينة ماربيلا بإقليم ملقا في إسبانيا سخرية زملائه بالفريق.محمد صلاح يفترش أرض الطائرة للنوموظهر...