خدع تمكنك ممارستها في حمام السباحة للفت الأنظار.. فقاعات الماء ألطفها

main image

ألعاب الماء والسباحة في فصل الصيف من أشهر الممارسات التي يمكن أن يقوم بها الشخص، وهي أمور توفر الرفاهية وفي الوقت نفسه ترفع من اللياقة البدنية للشخص الذي يمارسها.

وهناك بعض الخدع التي يمكنك أن تمارسها خلال السباحة في حمامات السباحة؛ لتستمتع وتلفت الأنظار إليك بشكل لطيف، وهي أمور سهلة وبسيطة سنشرحها في التقرير التالي.

جنون الثراء.. مغامرات جامحة لأغنى رجال العالم (صور)

رسم حلقات الهواء تحت الماء:

نشاهد تلك الحيلة أحيانًا في بعض الأفلام أو في مقاطع فيديو على صفحات الإنترنت ويتساءل الكثيرون حول كيفية تنفيذ تلك الخدعة الجذابة.

هذه الخدعة تعتمد على دفع الهواء أسفل الماء بشكل رأسي من أسفل إلى أعلى في اتجاه سطح الماء، فكل ما عليك فعله هو الغوص في قاع حمام السباحة والتمدد على ظهرك وسد أنفك، وبعدها ابدأ في دفع الهواء من فمك في صورة متقطعة إلى الخارج، لتتشكل حلقات الهواء الرائعة والمميزة أسفل الماء، ويمكنك التقاط الصور التذكارية وأنت تقوم بتلك الخدعة بواسطة الهواتف المقاومة للماء.

فيديو يوضح الخدعة:

أضرار استخدام «الشاليمو» أكثر من فوائدها.. وتسوس الأسنان أغربها

كيفية إلقاء لوح السباحة:

لوح السباحة من الأدوات التي يتم استخدامها لمساعدة من لا يجيدون السباحة على العوم في حمامات السباحة، وتستخدم في بعض الأحيان لإنقاذ من يتعرضون لتقلصات بالعضلات في أثناء السباحة لتساعدهم على الوصول إلى أقرب نقطة يتمكنون من خلالها من الخروج من الماء العميق.

ولكن كيف يمكنك أن تقوم بإيصال لوح السباحة إلى الشخص المحتاج إلى المساعدة بطريقة بسيطة وسهلة وعملية، خاصة أن لوح السباحة مصنوع من مواد خفيفة الوزن كي يطفو فوق سطح الماء، وهو ما يقلل من قوة إلقائه ويمنع وصوله للمكان المقصود.

وقد كشف الخبراء أن الطريقة التقليدية لإلقاء لوح السباحة التي يتم من خلالها إلقاء اللوح بشكل أفقي كالطبق الطائر لا تجدي على الإطلاق، ويجب أن يتم الإمساك باللوح والإلقاء به بشكل رأسي عكس طريق الطبق الطائر؛ كي يتمكن من الوصول إلى الموقع المنشود.

فيديو يوضح الطريقة الصحيحة لإلقاء لوح السباحة:

شاهد| شاب يصطاد أخطبوطًا بيديه العاريتين

مدفع الماء:

من الألعاب الشائعة التي تتم ممارستها سواء في أثناء العوم في البحر أو حمام السباحة، وإن كانت شائعة بشكل أكبر في حمامات السباحة، والتي تعتمد على استخدام اليدين في دفع كمية مياه كبيرة من المياه على شخص آخر.

وهناك طريقة مميزة لعمل مدفع مياه يدوي يمكنك استخدامها لممازحة رفاقك في حمام السباحة، وذلك من خلال ضم راحتي يديك وتشبيك الأصابع، وبعده ابدأ بتحريك راحتي يديك ليندفع الماء من بينهما إلى الأعلى.

فيديو يوضح طريقة عمل مدفع الماء:

رزقت بطفل؟ إليك هذه المعلومات المذهلة والغريبة عن حديثي الولادة

النوم على سطح الماء «الظهر»:

تعد تقنية النوم على سطح الماء، من التقنيات المسلية التي يتم استخدامها للاسترخاء واستعادة الحيوية على سطح الماء، وتلك الطريقة يستخدمها السباحون عندما يتعرضون للتعب في عرض البحر، فيقومون بالنوم على ظهورهم على سطح الماء لاستعادة نشاطهم وإراحة عضلاتهم، وبعدها يستكملون السباحة.

يمكنك تنفيذ تلك التقنية ببساطة في حمامات السباحة حتى تقوم بتطويرها وتصير محترفًا بها لعلها تنقذك في أحد الأيام، وذلك من خلال فرد الجسم على الماء بشكل مستقيم، بحيث تكون وضعية الرأس إلى الخلف بشكل يجعل أذنيك أسفل الماء، وفي الوقت نفسه يكون ذقنك مرفوعًا إلى أعلى وليس في اتجاه صدرك.

وعليك أيضًا أن تقوم بفرد ظهرك بشكل منحنٍ إلى الأعلى في اتجاه سطح الماء، وفرد ساقيك بشكل أفقي على سطح الماء، وفي تلك الأثناء تكون ذراعاك مفرودتين بشكل قائم على جسمك. قم بتكرار تلك التقنية أكثر من مرة حتى تتمكن من الوصول إلى المستوى المطلوب، كما تمكنك الاستعانة بمشاهدة الفيديو التالي.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات