هذه الأبراج هي الأقوى عاطفيًّا

main image

سواء كنتم من الفئة التي تشعر بالراحة للتعبير عن مشاعرها أو من الفئة التي تخفيها وتحتفظ بها لنفسها؛ فإن المشاعر لها دورها الأساسي والكبير في حياة الجميع.

 القوة العقلية تعني أن الشخص تمكنه مواجهة كل ما يصادفه بمنطق وعقلانية. في المقابل المشاعر أحيانًا تجعلنا نتصرف بطريقة غير منطقية، وفي بعض الحالات نؤذي أنفسنا بسبب اندفاعنا. ما يعني أن المشاعر بشكل أو بآخر تعطل القوة العقلية.  

لكن هناك فئة محظوظة قوية جدًّا عاطفيًّا، فهم يملكون المرونة التي تمكنهم من التعامل مع كل شيء. هم ينحنون، ولكنهم لا ينكسرون أبدًا، وحتى وفي حال وصلوا إلى القاع فهم ينهضون مجددًا وبسرعة بالغة.  إليك الأبراج الأقوى في الحب.    

الحمل: 21 من مارس/آذار - 19 من أبريل/نيسان

 برج الحمل لا يقوم بأي شيء لا يريد القيام به، ولا توجد قوة ترغمه على ذلك. وهذا أمر إيجابي جدًّا لأن الحمل يملك الكثير من الأمور التي يريد القيام بها. الحمل يضع مصلحته الخاصة أولاً، وإن كان ذلك يعني أنه سيرفض طلبات الآخرين فهو لا يمانع ولا يجد حرجًا في ذلك.  هو غير مستعد للمساومة، خصوصًا على حساب نفسه، من أجل إسعاد الآخرين. ان كان رأيه أو ما يقوم به لا يعجب الآخرين فهو مستعد للمواجهة. الحمل يدرك بأن الحياة قصيرة جدًّا، وهو غير مستعد لإضاعتها، وهو يحاول إرضاء الجميع أو القيام بأمور مملة لا تهمه أو لا يريد القيام بها.    

الثور: 20 من أبريل/ نيسان - 20 من مايو/أيار

 الثور لا يسمح لسوى قلة بالدخول إلى حياته، فهم عليهم أن يثبتوا أنفسهم أولاً قبل أن يسمح لهم بأن يكونوا جزءًا من حياته. بالنسبة إلى الثور هناك الكثير من الأشخاص «المعطوبين» الذين يريدون تحويل حياته إلى جحيم، وعليه فهو لا يريدهم في حياته. الغالبية تتهم الثور بأنه لا يثق بالآخرين بسهولة وكسب ثقته يحتاج إلى وقت طويل، ولكنه لا يكترث؛ لأنه يعرف أن منح ثقته للآخرين تعني أنه سيعرض نفسه للأذى. وإن كانت الحواجز التي يحيط حياته بها تؤذي أو تزعج الآخرين فهو لا يكترث على الإطلاق.

اشتركي الآن في صفحة «الجميلة» على الفيسبوك    

الأسد 23 يوليو/تموز - 22 أغسطس/آب

الأسد برج معطاء وكريم ماديًّا ومعنويًّا وعاطفيًّا. وحتى حين يكون في مواقف صعبة فهو يجد... استكمل قراءة الموضوع

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة