صور| ترتيبات سريّة في حفل زفاف محمد عادل إمام

محمد إمام والفتاة التي تردد أنها خطيبته وستصبح زوجته في 15 أغسطس

محمد إمام في حفل خطوبة صديقه الفنان خالد سرحان وتبدو الفتاة التي تردد أنها خطيبته إلى جانبه

محمد إمام

عادل إمام ونجله محمد

عادل إمام ونجله محمد

عادل إمام ونجله محمد

محمد إمام وحسن حسني في "البيه رومانسي"

صورة عائلية نادرة للزعيم عادل إمام وأولاده

حسم الزعيم عادل إمام خبر زواج ابنه الممثل محمد إمام، مؤكداً أن نجله سيدخل القفص الذهبي في 15 أغسطس (آب) الحالي في حفل بعيد عن عدسات المصورين والصحافيين، وسيقتصر على الأهل والأصدقاء.
 
وقد عُلم أن ترتيبات الحفل تتم بسرّية تامة، ولكن ذكرت بعض المصادر أنه سيقام في فيلا والده النجم عادل إمام في الساحل الشمالي، وأن النجم عمرو دياب سيقوم بإحيائه.
 
وفي ظل التكتم الشديد حول هوية العروس، علم أنها من خارج الوسط الفني وأنها الخطيبة الثانية لمحمد بعد انفصاله عن خطيبته الأولى، ويرجح أن تكون وفق بعض المصادر الفتاة التي ظهرت مع محمد إمام في خطوبة صديقه الفنان خالد سرحان.
 
يذكر أن محمد إمام نجل الفنان عادل إمام هو شقيق المخرج رامي إمام، وتخرج من الجامعة الأمريكية، وأدى دوراً مميزاً في فيلم "عمارة يعقوبيان"، ثم شارك في فيلم "حسن ومرقص" مع والده عادل إمام والنجم عمر الشريف؛ ليصعد بعد ذلك سلم النجومية بأول أفلامه "البيه الرومانسي". 
 
أول أعماله التلفزيونية مسلسل "كناريا وشركاه" مع الفنان فاروق الفيشاوي. ثم شارك في مسلسلات: "بالشمع الأحمر"، "خطوط حمراء"، "فرقة ناجي عطالله"، "رقم العام"، "دلع بنات"، و"صاحب السعادة". ولديه عدّة أفلام سينمائية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

ماذا فعل محمد عبده عندما تفاجأ بوقوف جرادة على جبينه في حفله بالقصيم؟ (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق موقفًا طريفًا تعرض له الفنان محمد عبده خلال حفله الذي أقيم بالقصيم.حفل محمد عبده في القصيموأظهر الفيديو وقوف جرادة على جبين فنان العرب أثناء أدائه...

تحدي السمكة.. كيف أشعل محمد صلاح المنافسة مع المشاهير على الصيد الثمين؟ (صور)

أشعل الفرعون المصري، محمد صلاح ، روح التنافس في البر والبحر بظهوره على الساحة بتسديدة صنارته في البحر التي أصاب بها هدفه وتمكن من اصطياد نوع من الأسماك كبير الحجم، حيث ظهر صلاح في الصورة التي نشرها...

قطع الاتصال.. كيف أهان وزير بريطاني سابق رئيس أكبر دولة في العالم؟

في العام الماضي 2018، وقع السياسي البريطاني بوريس جونسون، المنتمي إلى حزب المحافظين، الذي كان يشغل منصب وزير خارجية بريطانيا، ضحية مكالمة خادعة استمرت 18 دقيقة، مع رجلٍ ادعى أنه رئيس وزراء أرمينيا...