المسافة من المرفق إلى راحة اليد .. ماذا تكشف عن شخصتيك؟

main image
3 صور
المسافة من المرفق إلى راحة اليد .. ماذا تكشف عن شخصتيك؟
يد كبيرة
يد صغيرة

يحب معظم الأشخاص التعرف إلى شخصياتهم من خلال أجسامهم ومظهرهم الخارجي. وبالفعل يمكنهم ذلك من خلال شكل الوجه أو الحاجبين أو العينين أو الشفا... لكنّ أبرز الطرق التي تساعدهم على ذلك هي قياس المسافة التي تفصل بين المرفق وراحة اليد لديهم بواسطة اليد الأخرى.

فقد تكون هذه المسافة قصيرة أو طويلة. وهي تكشف في الحالتين صفات خفية للشخصية. لخوض هذا الاختبار يكفي قياس المسافة الفاصلة بين باطن المرفق وراحة اليد بواسطة اليد أو الكف الأخرى. وفي حال امتدت هذه اليد على كامل المسافة، فهذا يعني أنّك تمتلك راحة يد كبيرة والعكس صحيح، كما يشير إلى أنّك تتمتع بصفات شخصية معينة. 

راحة يد كبيرة:

إذا كنت تمتلك راحة يد كبيرة. فهذا يشير إلى أنك تتمتع بحواس قوية وتميل إلى المثالية في ما تقوم به.

كما يشير إلى أنك تهتم كثيراً بالتفاصيل. إلا أنّك تعاني في المقابل من الخجل الذي يمنعك من الوصول إلى أهدافك في بعض الأحيان. وتذكر أن الأشخاص الذين يمتلكون راحة يد كبيرة يتمتعون بإحدى هذه الصفات البارزة:

المتعاطف: فأنت حساس وتظهر غالباً تعاطفك مع أشخاص آخرين وتهتم بهم وتحاول أن تقوم بأعمال تعود عليهم بالفائدة. كذلك تفضل أن يقدرك هؤلاء من خلال شخصيتك وليس من خلال آرائك أو ما تقوم به. وفي المقابل قد ترتكب الأخطاء عندما تشعر بالتوتر أو الضغط النفسي.

العملي: تعتمد في قراراتك على العقل وتتسم بقدرة كبيرة على التحليل. كما أنك جدي ومهني. ولتشعر بالارتياح تحرص على ارتداء ملابس تناسب المكان الذي تذهب إليه أو المناسبة التي تحضرها. إلا أنك قد تبالغ أحياناً في اهتمامك بعملك ولا تحب أن يقدم لك الآخرون أي مساعدة.

الحالم: أنت هادئ ومبدع وتعيش في عالمك الخاص. وهذا ما يتيح لك الحفاظ على برودة أعصابك وأداء مهماتك على أكمل وجه. ولتقوم بذلك تحتاج إلي الحصول على تعليمات واضحة ودقيقة. فأنت لا تمسك بزمام المبادرة ولا تحب الثرثرة وتفضل البقاء بمفردك في أحيان كثيرة.

راحة يد صغيرة:

لمعرفة ما تكشفه اليد الصغيرة اضغط هنا

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من تطوير الذات