أفضل المواقع العربية للباحثين عن وظائف

main image
8 صور
أفضل المواقع العربية للباحثين عن وظائف

أفضل المواقع العربية للباحثين عن وظائف

بيت دوت كوم

بيت دوت كوم

موقع مونستر غلف

موقع مونستر غلف

غلف تالنت

غلف تالنت

إي فايننشال كيريرز ميدل إيست

إي فايننشال كيريرز ميدل إيست

نصيب نتوركس /مهنتي

نصيب نتوركس /مهنتي

وظايف نت

وظايف نت

تنقيب

تنقيب

 
 
معدلات البطالة في العالم العربي مرتفعة جداً.. والمشكلة الأكبر هي أنها مرجحة للارتفاع وبشكل دائم بسبب تدهور الأوضاع الأمنية والاقتصادية في عدد من الدول العربية. 
 
العثور على وظيفة قد يبدو مهمة بلا نهاية سعيدة للبعض؛ إذ إن غالبية المقابلات تختم بجملة سنتصل بك ولا تسمع منهم بعد ذلك. ولكن الوضع الحالي للشركات وللسوق  يتطلب مقاربات مختلفة.. وهذه المقاربات توفرها لك بعض المواقع العربية والعالمية.
 
في حال كنت تبحث عن وظيفة فإن المواقع التي سنذكرها من شأنها أن تعزز فرصك بالعثور عليها. 
 
 
بيت دوت كوم 
 
 
 
أكبر موقع توظيف في الشرق الأوسط وهو لا يعزز فرصك بالحصول على وظيفة فحسب، بل يقدم لك النصائح التي تحتاج إليها. هو مفيد للباحثين عن وظيفة ولأرباب العمل الباحثين عن موظفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وبالإضافة إلى ذلك يوفر إمكانية التواصل بين أصحاب العمل والباحثين عن عمل من دون تدخل الموقع. 
 
بيت دوت كوم أكبر من مجرد موقع فهو مؤسسة متكاملة توفر الدراسات الخاصة بأسواق المنطقة واحتياجاته والمشاكل التي تواجهها كما أنه يوفر الحلول التوظيفية والأدوات التي تساعد الجميع، الباحث عن العمل وصاحب المؤسسة. 
 
لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا
 
موقع مونستر غلف 
 
 
موقع مونستر غلف يوفر لك إمكانية البحث بين آلاف الوظائف حول العالم وفق المنطقة والدولة وحتى المدينة التي تختارها. كل ما عليك القيام به هو إعداد سيرتك الذاتية ونشرها. يوفر أيضاً صفحات تحتوي على معلومات ونصائح حول التوظيف. كما أنه يوفر الأدوات لأصحاب العمل الباحثين عن موظفين في مجالات معنية. مقسم وفق الدول وهو يركز بشكل كبير على دول الخليج بالإضافة إلى لبنان ومصر كما أنه يخصص قسماً للوظائف الدولية. هناك إمكانية للبحث عن الوظائف أيضاً وفق الفئات والمجالات كالنفط والإنشاء والمبيعات وغيرها. 
 
لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا
 
 
غلف تالنت 
 
 
يركز موقع غلف تالنت بشكل أساسي على الوظائف المتوفرة في الخليج العربي، بالإضافة إلى عدد آخر من الدول العربية كمصر ولبنان والأردن وليبيا والعراق، بالإضافة إلى وظائف في دول أفريقية وأوروبية . 
 
يمكن البحث عن الوظيفة التي يريدها الشخص وفق الدولة أو وفق نوعية المهنة والمجال. كما أنه يوفر خدمة هامة جداً للباحثين عن العمل في العالم العربي وهي قيمة تقديرية للراتب الذي يجب أن يحصل عليه وفق المهنة والدولة وما يمكن اعتباره كراتب مقبول وما يعتبر أقل من الحد الأدنى. 
الموقع مقسم بأسلوب سهل جداً يمكنك من البحث وفق الدولة أو وفق نوعية المهنة. 
 
لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا
 
 
إي فايننشال كيريرز ميدل إيست 
 
 
 
موقع متخصص بتوفير الوظائف التي ترتبط بالقطاعات المصرفية والمالية والاستثمارية. يوفر أكثر من ١٠٧٥١ وظيفة في هذه المجالات، ويمكن البحث من خلال الدول أو من خلال الوظائف. 
 
من المحاسبة إلى الاستثمارات البنكية إلى المبيعات والتداول. الموقع هذه يوفر ما يحتاج إليه الفرد. يمكن البحث أيضاً وفق الشركات بأسلوب بسيط وسهل مريح؛ إذ إن أسماء الشركات يتم عرضها على الصفحة الأولى بحيث يمكن للشخص اختيار المؤسسة التي يود العمل لديها ثم يرسل سيرته الذاتية. 
يوفر وظائف في ١٩ سوقاً مالياً في شمال أميركا وأوروبا والشرق الأوسط، وهو يعمل كوسيط يربط بين أرباب العمل والباحثين عن وظيفة. 
 
لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا
 
نصيب نتوركس /مهنتي
 
 
موقع نتوركس رائد عالمياً في مجال توفير حلول التوظيف وهو يعمل في دولتين أساسيتين باكستان بموقع روزي والسعودية بموقع مهنتي. يوفر الحلول للشركات ولأكثر من ٥ ملايين باحث عن العمل ووفق الموقع أكثر من ١.٥ مليون سيرة ذاتية يتم تحميلها على الموقع شهرياً. 
 
موقع مهنتي المتخصص في الوظائف في السعودية هو لشركة نسما للتقينات المتقدمة، ولكنه لاحقاً اصبح جزءاً من شبكة نصيب. ووفق الموقع يقدر عدد الزوار بـ١٦ مليون باحث عن عمل وأكثر من ٥٥.٠٠٠ رب عمل سنوياً.  موقع مهنتي يتعاون مع مواقع آخرى مثل لينكد إن واي أر بي وفيسبوك وتويتر ومايكروسوفت وغيرها. 
 
لزيارة موقع نصيب يرجى الضغط هنا
 
ولزيارة موقع مهنتي يرجى الضغط  هنا
 
 
وظايف نت 
 
 
 
موقع بتصميم بسيط سهل ومباشر. يسهل استخدام الموقع، فكل شيء موزع بطريقة واضحة ومريحة للنظر. يوفر خيارات متعددة للتقدم للوظيفة إما من خلال تحميل السيرة الذاتية على الموقع أو كتابتها مباشرة عليه أو التواصل مع الشركة من دون اعتماد الموقع كطرف ثالث عبر البريد أو الهاتف. للاطلاع على النصائح الخاصة بالسير الذاتية أو مقابلة العمل الموقع خصص مدونة يمكن زيارتها للاستفادة من المعلومات المقدمة.
 
لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا
 
تنقيب 
 
 
محرك للبحث عن الوظائف في العالم العربي والشرق الأوسط. هو مخصص للباحثين عن عمل وللشركات الباحثة عن أصحاب الكفاءات. الموقع مصمم بطريقة بسيطة يسهل استخدامها سواء البحث من خلال الدولة أو نوعية الوظيفة. وفق الموقع يتم إضاقة عشرات آلاف الوظائف الشاغرة شهرياً .
 
لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من تطوير الذات