شيرين تثير الجدل وتشعل الأزمة مع عمرو دياب من جديد.. إليك تاريخ المشكلة (فيديو)

main image

أعادت الفنانة شيرين عبد الوهاب فتح باب الجدل حول الأزمة التي كانت قد أشعلتها خلال زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كنده علوش، والتي أهانت خلاله الفنان عمرو دياب والفنانة إليسا، لمجاملة الفنان تامر حسني والفنان محمد حماقي.

وأشعلت شيرين فتيل الأزمة التي تسببت فيها من جديد، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد قبل حفلتها المقامة في تونس، مساء الجمعة، المقام ضمن فاعليات مهرجان قرطاج الفني.

وقالت الفنانة شيرين عبد الوهاب في أحد اللقاءات الصحفية، إجابة على سؤال حول الواقعة وهل كانت متعمدة حينما وجهت الإهانة أم لا، قالت شيرين:"الإهانة كانت متعمدة، ومكنتش ذلة لسان، والإهانة لم تكن لبعض الفنانين بل كانت لفنان واحد، وأنا مبرجعش في كلامي".

وبررت شيرين موقفها وإهانتها قائلة:" نفس الفنان بدر منه إساءه ليها بس مكانتش قدام الناس، لكني حبيت أرد عليه قدام الناس كلها".

شاهد|خطوبة الفنانة المغربية جنات لمحامٍ مصري

فيديو شيرين في فرح عمرو يوسف:

وفي الفيديو تظهر الفنانة شيرين عبد الوهاب وهي تتوسط الفنان عمرو يوسف والفنان تامر حسني، وتبدأ في الحديث عن أن الفنان تامر حسني هو نجم الغناء في مصر، ولا يوجد منافس له، والشخص الآخر "راحت عليه" في إشارة منها للفنان المصري عمرو دياب.

وهو ما دفع عمرو يوسف وتامر حسني للتدخل لإسكاتها نظرا لما ستسببه تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب في أزمة بين جماهير النجوم، وما ستسببه في مشكلة بين عمرو دياب وبينها وبين الفنان تامر حسني.

نجمات عربيات قبل وبعد المكياج!

عمرو دياب يرد على إهانة شيرين في فرح عمرو يوسف:

 
قرر الفنان المصري عمرو دياب خلال إحيائه لحفله بدبي أمس الجمعة، أن يخرج عن صمته جراء الإهانات التي أصدرتها في حقه الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب خلال زفاف الفنانين عمرو يوسف وكندا علوش.
 
حيث عقب غنائه لأغنية "نور العين" وتصفيق الجمهور له، علق قائلًا: "دي أشهر من أغاني ومغنين كتير أوي على الساحة الفنية"، في إشارة خفية منه إلى شيرين عبد الوهاب.
محمد حماقي يعلق على تطاول شيرين على عمرو دياب:
 
 
قرر الفنان محمد حماقي لأول مرة الخروج عن صمته، والتعليق على الإهانات التي خرجت بها الفنانة شيرين عبد الوهاب تجاه الفنان عمرو دياب، مبررًا عدم تعليقه على الأمر كل تلك الفترة؛ بسبب عدم رغبته في ظلم أحد الطرفين.
 
واستطرد "حماقي" قائلًا: "لم أرد أن أظلم أحدًا من الطرفين، فعمرو دياب فنان قدير، ولن يتقدم في العمر أبدًا، وسيظل علامة بارزة ومستمرة في الفن، ومن ناحية أخرى فإن شيرين إنسانة عفوية وصديقة ولم تقصد الإساءة إلى أحد".

 اعتذار شيرين الذي تراجعت عنه بعد ذلك:

بعد موجة الهجوم الذي تعرضت له الفنانة شيرين عبد الوهاب، قامت بنشر تسجيل صوتي قامت بتوزيعه على وسائل الإعلام المختلفة من أجل صد موجة الانتقادات التي تعرضت لها بعد تلك التصريحات المستفزة.

وبررت شيرين التطاول على النجوم بأنها كانت في حفلة خاصة ولم تقصد على الإطلاق إهانة أحد وأن الأمر كان في إطار المزاح ليس أكثر، وأنها تكن كل الحب والاحترام لجميع الفنانين الكبار، وأن تربيتها لا تسمح لها بأن تهين أحدا أو تتطاول على أحد خاصة إن كان أكبر منها وأحسن منها، موجهة الأعتذار لكل من أساءت إليه عن غير قصد.

ومن المتوقع أن تشعل تلك التصريحات حفيظة جمهور الفنان عمرو دياب الذي يتمتع بجماهيرية عالية، والتي دفعت شيرين في السابق للتراجع عن تصريحاتها المسيئة وقالت إنها كانت تمزح فقط وما بدر منها لم يكن مقصودا على الإطلاق.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير