من سيحل محلهم؟.. شاهد علامات الكبر على وجوه نجوم أفلام الأكشن

من سيحل محلهم؟.. شاهد علامات الكبر على وجوه نجوم أفلام الأكشن

رغم قدراتهم التي طالما أبهرتنا.. شاهد علامات الكبر على وجوه نجوم الأكشن

عندما نشاهد أفلام الأكشن، ننبهر بقدرات المؤدين فيها، خاصة أبطالها المبدعين من الفنانين، نتمنى لو نتملك ربع قدراتهم، ولكن دوام الحال من المحال، فسيأتي يوم على هؤلاء الممثلين، ويظهر عليهم علامات الكبر بعد أن كانوا يظهرون على الشاشات في ريعان شبابهم.

سنعرض لكم فيما يلي أمثلة لبعض ممثلي الأفلام الحركية، وبدأ عامل السن في الظهور على وجوههم.

تجميل الأنف فخ النجمات .. آخرهن مي عز الدين

فان دام

يعد الممثل البلجيكي فان دام، واحدًا من رموز الأكشن في عالم هوليوود، ولد عام 1960، فهو يبلغ من العمر الآن 67 عامًا، اشتهر فان دام بأفلام الحركة والقتالية، وكانت براعتك في الكاراتية وحصوله على الحزام الاسود في سن 12 عامًا سببًا من أسباب نجاحه في تلك الأفلام.

أرنولد شوارزنيجر

كما اكتشب الممثل الأمريكي أرنولد شوارزنيجر هو الآخر شهرة واسعة في  مجال أفلام الحركة، ولعل أبرز أفلامه والتي وقفت وراء نجاحه هي Conan the Barbarian، بالإضافة إلى فيلم The Terminator.

ولد أرنولد عام 1947 ويبلغ الآن 70 عامًا كاملة.

سيلفستر ستالون

عندما تذكر أفلام الحركة والأكشن يذكر معها اسم الممثل الأمريكي الأشهر سيلفستر ستالون، هذا الممثل الذي ولد عام 1946 ويبلغ من العمر 71 عامًا، استطاع أن يحقق خلال مسيرته الفنية في أفلام الأكشن الكثير من النجاحات المبهرة.

مشاهير صدموا جمهورهم بعدد زيجاتهم.. «كلاي» في المقدمة

جاكي شان

ولد الممثل المبهر جاكي شان في هونغ كونغ عام 1954، ويبلغ من العمر الآن 63 عامًا.

عرف جاكي بحركاته القتالية المميزة والسريعة، وحركاته البهلوانية المبتكرة التي يستخدمها في أفلامه للقتال.

ميل جيبسون

رغم وجود بعض الأفلام للممثل الأمريكي ميل جيبسون  لا تندرج تحت قائمة أفلام الأكشن، إلا أنه لا يمكن إنكار التاريخ الحافل والناجح له من أفلام الأكشن.

ولد كيل جيبسون عام  1956 ويبلغ من العمر 61 عامًا.

بروس ويليس

كما استطاع الممثل الأمريكي المبدع بروس ويليس أن يبهر العالم بقدرته على تأدية كافة الأدوار الدرامي منها أو الكوميدي وحتى الحركي، ولعل فيلم ريد بجزأيه الدليل الأقوى على ذلك .

ولد بروس ويليس عام 1955 ويبلغ من العمر 62 عامًا.

خطوبات الفنانين العرب.. احتفال مختصر وانفصال سريع

كيانو ريفز

من منا يستطيع أن يصدق أن بطل فيلمي ماتريكس وسبيد، كاينو ريفز – الأمريكي ذا الأصول البريطانية والذي ولد في بيروت- قد وصل به الحال إلى الكبر حتى وصل لسن 52 عامًا كاملة، فهو من مواليد 1964 .

لورنس فيشبورن

من النجوم الذين لديهم القدرة على إضافة بصمة قوية في أفلام الأكشن، وهو من مواليد  مواليد 30 يوليو 1961، ويبلغ من العمر حاليا 55 عاما، ومن أشهر أدواره هو المشاركة في فيلم المصفوفة The Matrix.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

نجومية خارج الملعب.. ماذا فعل رونالدو مع عمال فندق باليونان قبل مغادرته؟ (صور)

اعتاد قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، على قضاء عطلته السنوية في أرقى مناطق العالم، ودائماً ما يقوم بأشياء مذهلة تجاه المعجبين أو العاملين في المنطقة التي يقضي فيها...

أجمل ما أصدره شبح الشيلات ماجد الرسلاني

لا يمكن اختصار الحديث عن الشيلات في أسطر قليلة، ولكن بما أن الشيلة هي نوع مهم من أنواع الفنون الشعبية التي تشتهر بها دول الخليج العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية، واليمن أيضًا، لذا وجب...

سيلفستر ستالون يُغضب جماهيره بتقاضيه 849 جنيهاً إسترلينياً مقابل التقاط صورة معه

موجة من الغضب والانتقاد يواجهها النجم الأمريكي سيلفستر ستالون بسبب رغبته في الحصول على 849 جنيهاً إسترلينياً من الجماهير مقابل صورة تذكارية معه.موجة غضب من سيلفستر ستالون يأتي ذلك في إطار...

قرار مفاجئ للإعلامي عمر النشوان بالاعتزال نهائيًا .. ما السبب؟

فاجأ عمر النشوان الإعلامي بالقناة السعودية، الجميع بقرار اعتزاله نهائيًا وإسدال الستار على مسيرته المهنية في العمل الإعلامي.اعتزال عمر النشوانوخلال مشواره المهني في العمل بالوسط الصحفي والإعلامي الذي...