إليك اتجاهات موضة الرجال لصيف 2017

main image
6 صور
هذه هي اتجاة الموضة للرجال لصيف 2017

هذه هي اتجاة الموضة للرجال لصيف 2017

كارديجان

كارديجان

شورتات

شورتات

سراويل

سراويل

اكسسوارات

اكسسوارات

نظارات

نظارات

مهما كان مقدار الملابس التي تمتلكها في خزانتك، فمن الضروري باعتبارك رجلاً عصريًّا وأنيقًا أن تمتلك القطع التي تتجه لها الموضة خلال هذا العام، لتضفي على أناقتك وجاذبيتك الكثير.

ولكن كمعظم الرجال لا تعلم ما الموضة لصيف هذا العام، وحرصًا منا على أناقتك، سنعرضها لك فيما يلي.

ساعات أنيقة تلبي ما يبحث عنه كل رجل (صور)

الكارديجان الطويل مع الشورت

يعد الكارديجان الطويل – تلك القطعة الطويلة التي يرتديها الشاب في جزئه العلوي في الصورة السابقة - من أكثر القطع الرجالية رواجًا وعصرية وغرابة خلال صيف 2017، الكارديجان تزداد عصريته ورونقه في حالة ارتدائه مع شورت قصير نسبيًّا وضيق، فلا تقوم أبدًا بإارتدائه مع شورت واسع فضفاض طويل، كما ننصح باختيار الألوان الجريئة للغاية مع هذه القطع.

ملابس السباحة المنقوشة

كن مبتكرًا  وعصريًّا وارتدِ تلك الملابس العصرية الخاصة بالسباحة، تلك الملابس التي تتميز بالألوان المبهجة والمشرقة مع طبعات رائجة ورائعة وعصرية ومذهلة، وإذا كنت من أصحاب البطون الممتلئة فإن تلك الملابس ستكون مناسبة لك للغاية؛ حيث إن الملابس القاتمة تعطي فاصلاً واضحًا بين الجزء السفلي ومنطقة البطن، ما يجعل البطن ذات الوزن الزائد واضحة للغاية.

5 قطع صيفية أساسية يجب ألا تخلو خزانة الرجل منها

سراويل سبيدو الشاطئية

إذا كنت من الأشخاص التي لا تحبذ ارتداء الشورت، لا تجد ملاذها وراحتها فيه، فعليك الاتجاه فورًا إلى سراويل سبيدو الشاطئية الرائعة ذات الألوان الناصعة المبهجة، تلك السراويل ورغم تصدرها لخطوط الموضة فإنه لا يرتديها إلا أصحاب الجرأة والقلوب القوية، نظرًا لأنها تظهر الكثير من الجسد وهذا ما يأباه البعض.

بعض الإكسسوارات

هذا الصيف تعود الإكسسوارات بقوة في عالم الموضة لإكمال أناقة وجاذبية الرجل، فالموضة هذا العام مهما كانت قلة أعداد قطع الملابس التي ترتديها فمن الضروري ارتداء إكسسوارات لما تضفيه على المظهر من أناقة، فلا تمنع نفسك من ارتداء سوار أو سلسلة فضة أو جلد أو ارتداء، بالإضافة إلى أهمية ارتداء الساعة.

صور| دليلك الشامل لتنسيق القميص مع رابطة العنق

ما الموضة هذا العام في نظارات؟

العدسات الملونة لا تزال تحظى بشعبية كبيرة، كما أن تصميم إطارات الطيارين ما زالت مستمرة معنا هذا الصيف، وما زالت النظارات البعيدة عن العين نسبيًّا موضة خلال عام 2017.

أفضل وأفخم النظارات الشمسية التي يمكنك ارتداؤها على الإطلاق

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من السيد الأنيق