«#النصر_الفتح_المغربي».. مباراة «استعادة الأمل» في البطولة العربية

main image

يبحث ناديا النصر السعودي والفتح الرباطى المغربي عن تحقيق الفوز الأول فى البطولة العربية المقامة حاليًا في مصر، في لقاء الفريقين الذي انطلق منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية التي تضم أيضًا ناديي الزمالك والعهد اللبناني. 

هذا مصير مفاوضات "ذا فويس كيدز" مع محمد عساف

ومن جانبهم وكعادتهم، دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعى تويتر، وسماً بعنوان: "#النصر_الفتح_المغربي"، وذلك تضامناً منهم تجاه النادى السعودي المفضل لديهم، وتمنى المغردون في الهاشتاج الذي انطلق في قائمة الأكثر تداولاً على الموقع، أن يفوز ناديهم اليوم. 

5 مشاكل زوجية يجب حلها فوراً.. انتبهوا لها

وفي السياق ذاته، علق خالد بن عامر، أحد رواد تويتر، في تدوينة قصيرة، على هاشتاج مباراة النصر والفتح الرباطي، بأن الفريق السعودى سوف يقاتل اليوم من أجل الفوز، مؤكداً على استطاعته هزيمة الفريق المنافس، قائلاً: "Tonight we have to fight ..Yes We Can"

فيما نشر عمر باليد، أحد رواد تويتر، مقطع فيديو للأمير فيص بن تركي رئيس نادى النصر، في تصريحات له قبل انطلاق المباراة، أكد فيها على ثقته في اللاعبين وأدائهم، وأنهم سيحققون الفوز، قائلاً: "تصريح الأمير فيصل بن تركي على قناه أبو ظبي الرياضية، النصر_الفتح_المغربي #النصر".

أما أبو ريان، أحد رواد تويتر، فقد تمنى الفوز للنادى الأخضر، على نظيرة الفتح الرباطى المغربي، في المباراه التى تجمعهما الآن، قائلا: "النصر_الفتح _المغربي من قلب، أتمنى الفوز لممثل مملكتنا العالمي فالكم الفوز بإذن الله".

وتعليقاً على سير المباراه، قال وليد الرحيمي، أحد مشجعي نادى النصر، في تدوينة قصيرة، هناك تغيرات كثيرة ظهرت على النادي، مؤكدا أن تحركات اللاعبين الآن أفضل بكثير من المباراه السابقة، قائلا: "فيه تغيّرات كثيرة، تحركاتهم أحسن من المباراة السابقة! #النصر_الفتح_ المغربي".

أما رياض الحربي، في تغريدة قصيرة، إن اللقاء الحالي لقاء صعب، ويحدد مصير النادى السعودي في المنافسة من عدمه، متمنياً أن يوفقه الله ويفوز على نظيره المغربي، قائلاً: "لقاء جدًا صعب ويحدد مصير النصر في المنافسة من عدمه وبإذنه تعالى ينتهي بفوز نصروي ، كل التوفيق للعالمي".

وتعادل الفتح الرباطى مع الزمالك بهدفين لكل منهما، بينما سقط النصر في فخ التعادل الإيجابي 1/1 أمام العهد، لتتساوى جميع أندية المجموعة الثانية في عدد النقاط برصيد نقطة واحدة.

ويسعى الفتح الرباطى المغربي لحصد النقاط الثلاث من أجل تعزيز آماله فى التأهل للدور نصف النهائي من منافسات البطولة، فيما يسعى النصر السعودي لتعويض النتيجة المخيبة لآمال جماهيره بالتعادل أمام العهد اللبناني، وذلك بتحقيق الفوز أمام الفتح الرباطي اليوم. 

أسرار صادمة تخفيها الفنادق عن نزلائها (فيديو)

ويمتلك النصر السعودي العديد من اللاعبين المميزين الأمر الذي يرجح كفته في مباراة اليوم مثل محمد السهلاوي الهداف التاريخي لمنتخب السعودية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم، والليبيري وليام جيبور هداف النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري المغربى مع الوداد قبل أن ينتقل مؤخرًا إلى النصر.

واستعد فريق النصر الذي أنهى مشواره في النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري السعودي في المركز الثالث جيدًا لخوض منافسات البطولة العربية، بعدما أقام معسكر الإعداد للموسم الجديد في تركيا، خاض على أثره عدداً من المباريات الودية كان آخرها أمام غازي عنتاب التركي وتمكن الفريق النصراوي من تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف واحد.

ومن المنتظر أن يدفع ريكاردو جوميز، المدير الفنى لنادي النصر، بثلاثي المنتخب الأولمبي السعودي عبدالإله العمري، سامي النجعي، راكان الشملان، بعد وصولهم إلى مصر في وقت سابق، عقب انتهاء مشاركتهم مع "الأخضر" في مباراة العراق بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة آسيا التي حسم الأخضر تأهله إلى نهائياتها.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة