#صباحات_الهلال.. ما هي توقعاتك لمباراة البطل السعودي مع المريخ السوداني؟

#صباحات_الهلال.. ما هي توقعاتك لمبارة الفريق السعودي مع المريخ السوداني؟

يخوض الهلال اختباراً صعباً عندما يواجه المريخ السوداني، مساء اليوم الإثنين، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في نطاق منافسات المرحلة الأولى للمجموعة الثالثة في بطولة الأندية العربية.

ويسعى الهلال الذي يشارك بالفريق الأولمبي المطعم ببعض عناصر الفريق الأول إلى الظهور بصورة مشرفة وتقديم مستوى يليق باسم الهلال الذي توج من قبل بأربع بطولات عربية مختلفة. 

«النصر» يحسم ضم نايف هزازاي بأكبر صفقة في الدوري السعودي

ويدرك مدرب الهلال الأرجنتيني خوان براون صعوبة المهمة وقمة المنافس ولذلك سيلعب بطريقة حذرة وربما يغلب عليها الطابع الدفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة. 

أسطورة النصر ينفي الشائعات ويطمئن الجماهير السعودية

وتضامناً مع الفريق الأكثر شعبية وجماهيرية في السعودية، دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعى تويتر، وسماً بعنوان: "#صباحات_الهلال"، والذي تداوله آلاف المغردين، حتى وصل إلى قائمة الأكثر تداولً بالموقع، الأمر الذى يؤكد على تشجيع محبي النادى لناديهم عبر مواقع التواصل، وهذه ابرز التعليقات: 

روايات ملحمية منعت قبل أن تحقق الشهرة.. إليك قصة كل منهم

حيث علق عبدالله، أحد رواد تويتر ومن مشجي نادى الهلال، مطالباً جميع المغردين بتذكر هذه الليلة في إشارة إلى أمنيته بفوز ناديه المفضل، قائلا: "Remember this night".

فيما نشر سالمان، أحد رواد تويتر، والمهتم بتشجيع نادى الهلال، مقطع فيديو للاعب ماتياس، أحد لاعبي الفريق، ولقطات لأبرز مهاراته، وذلك في إشارة لما سيقوم به اللاعب اليوم في المباراة المحددة مع فريق المريخ السوداني، قائلا: "#صباحات_الهلال، مسساء القذايف".

وفي المقابل، يتطلع المريخ الذي يشارك بكامل نجومه إلى الخروج بالنقاط الثلاث والدخول في صراع مبكر مع الترجي التونسي على صدارة المجموعة قبل الموقعة المرتقبة التي ستجمعهما في الجولة الثانية.

ويعتبر الفريق السوداني في أفضل حالاته الفنية حيث قدم مستويات كبيرة في دوري أبطال أفريقيا وكان قريبا من بلوغ الدور ربع النهائي لولا قرار الفيفا الذي جمد نشاط الكرة السودانية قبل مباراته أمام النجم الساحلي التونسي ومن ثم رفع الإيقاف بعد نحو أسبوع. وعطفاً على الواقع الفني والعناصري للفريقين فإن كفة المريخ تبدو هي الأرجح وسيكون مرشحاً لتحقيق الفوز ما لم يكن لصغار الهلال رأي آخر.

وفى السياق نفسه، علق "ماجد" أحد رواد موقع تويتر، على الهاشتاج، بأبيات شعر كتبها خصيصاً في حب نادى الهلال ولتشجيعه اليوم في مباراته، مؤكداً أن الفوز مضمون للفريق السعودي، وأن جميع الفرق تعاني من سطوة الهلال، قائلاً: "قالوا بيلعب قلت الفوز مضمون، إلا إذا عند الحكم رأي ثانٍ، هذا الزعيم اللي به الناس يحكون، كل الفرق من سطوته له تعاني".

فيما تمني فهد الشقردي، أحد رواد تويتر، التوفيق للكابيتانو ورفاقة، داعيا لهم أن يستفيدوا بالبطولة، قائلا: "بالتوفيق للكبيتانو ورفاقه، وانشاءالله يستفيد من البطولة، فريقنا الأولمبي الشاب".

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

جدة تستضيف السوبر الإسباني لمدة 3 أعوام

أُعلن اليوم رسمياً عن إقامة مباريات كأس السوبر الإسباني بنظامه الجديد في المملكة العربية السعودية ولثلاثة أعوام قادمة، في خطوة مميزة تعزز خطة المملكة في استضافة المناسبات الكروية العالمية.كأس السوبر...

ترتيب الدوري الإيطالي بعد نهاية الجولة 12

انقلب ترتيب الدوري الإيطالي، رأساً على عقب بعد انتهاء المنافسات النارية للجولة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي.الدوري الإيطاليوشهدت الجولة12 العديد من المفاجآت من بينها فوز عصيب بهدف واحد دون لرد...