هكذا يمكنك التقاط "سكرين شوت" مطولة أثناء تمرير الشاشة باللمس

main image
3 صور
هكذا يمكنك التقاط "سكرين شوت" مطولة أثناء تمرير الشاشة باللمس

هكذا يمكنك التقاط "سكرين شوت" مطولة أثناء تمرير الشاشة باللمس

تطبيق Stitch & Share

تطبيق Stitch & Share

مثال

مثال

كثير من أصحاب هواتف أندرويد يشعرون بالغيرة من ممتلكي هاتف ساسمونج جلاكسي S8، لما يمتلكونه في هاتفهم من ميزة التقاط "اسكرين شوت" أثناء تمرير الشاشة، مما يتيح لهم الحصول على سكرين شوت مثلًا لموقع معين بطول صفحاته وتنسيقها بطريقة متتالية حتى تظهر وكأنها صفحة واحدة طويلة، أو كأنك تشاهد الموقع بأكملة.

ولكن الأمر لا يستدعي الغيرة بعد الآن، فقد أصبح هناك طريقة بسيطة وسهلة تتيح لك الحصول على هذه الميزة الرائعة في هاتفك الأندرويد دون أن تكون مالكاً لهاتف S8.

اتبع تلك الخطوات لنشر صور إنستغرام على فيس بوك بشكل تلقائي

تلك الميزة يمكن استخدامها في توثيق وحفظ الكثير من الأمور التي قد لا تخطر على بالك، على رأسها الاحتفاظ بإيميل طويل ترغب في حذفه من على البريد الإلكتروني، كذلك الاحتفاظ بمقال أعجبك للغاية، أو حتى الاحتفاظ بقصة اعجبتك على أحد المواقع، دون الحاجة إلى التخبط بين ترتيب الصور التي قمت بالتقاطها؛ حيث إن الاسكرين شوت يكون طولياً ومرتباً.

تطبيق Stitch & Share

ولتحقيق ذلك، هناك العديد من التطبيقات التي تقوم بتلك الوظيفة على أكمل وجه ولعل على رأسها تطبيق    Stitch & Share، هذا التطبيق الذي يتيح لك إمكانية التقاط العديد من الاسكرين شوت الواحدة تلو الأخرى بطول الشاشة، وهو سيتولى مهمة تجميعها بالطول واحدة تلو الأخرى دون الحاجة لأن تفعل ذلك بطريقة يدوية كما كان الحال من قبل.

لتحميل تطبيق Stitch & Share  اضغط هنا.

كيف يمكنك تحويل هاتف آيفون إلى هاتف أندرويد؟

فبمجرد تحمل هذا التطبيق Stitch & Share  وإعطائه كل الأذونات التي يتطلع إليها، قم بالتقاط أول سكرين شوت للموقع الذي تريد التقاط سكرين شوت طولي له، ومن ثم انتقل بالتمرير إلى الأسفل حتى تنتهي من المنطقة التي قمت بالتقاط سكرين شوت أولي لها، قم بتكرار تلك الخطوة حتى تنتهي من المساحة التي تريد التقاطها بأكملها.

ومن ثم مرر لأسفل لفتح لوحة إشعارات الهاتف، وانقر على إشعار التطبيق Stitch & share  لفتح التطبيق، ومن ثم قم باختيار كل اللقطات التي تريد أن يتم لصق بعضها ببعض بالترتيب.

ومن ثم قم بالضغط بكل بساطة على السهم الأخضر لحفظ قصتك الطويلة المتتالية .

تطبيقات ترفيهية وعملية تجعل حياتك أفضل.. حملها الآن

يمكنك إلقاء نظرة على هذا المثال التالي للقطات الطويلة التي تم التقاطها من هذا التطبيق.

ولكن للتطبيق عيوباً:

1 – النتائج ليست دائمًا مثالية

2 – ستظهر علامة مائية على أسفل يمين اللقطة المطولة ولا يمكن التخلص منها إلا من خلال الترقية للتطبيق المدفوع.

تطبيقات أندرويد وآيفون لتعلم الإنجليزية بطلاقة

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا