هؤلاء الأشخاص يدمرون القدرات الجنسية لأي رجل.. احترس منهم

main image
حين تندمج المشاعر مع الحميمية الجسدية مع ما يفترض أنه مقياس لرجولتك فإن الصورة تصبح أقرب إلى كابوس منها إلى فعل يعبر عن العاطفة أو حتى عن حاجة جسدية بحتة. هناك الكثير من الأمور التي يمكنها أن تفسد حياتك الجنسية، بعضها تملك السيطرة عليها، وبعضها الآخر لا سيطرة لك عليها على الإطلاق، وهي غالبًا ما تكون إما نفسية أو بيولوجية.
 
في المقابل هناك بعض الأشخاص الذين يمكنهم أن يدمروا حياتك الجنسية؛ لأنهم تمكنوا بطريقة أو بأخرى من التأثير فيك نفسيًّا وعقليًّا. تذكر دائمًا أن أكبر عضو جنسي هو عقلك وليس عضوك الذكري؛ فإن لم يكن في حالة من الهدوء والراحة التامة فحينها يمكنك توديع حياتك الجنسية إلى الأبد. 
 
فمن هم هؤلاء الأشخاص الذي يفسدون حياتك الجنسية؟ 
 
مديرك 
 
 
يمكنك التعويل دائمًا على مديرك ليجعلك تشعر بأنك عديم الكفاءة أو بأن يحول حياتك إلى جحيم؛ لأنه مزاجي أو أن يجعلك تعيش في توتر دائم بسبب طلباته غير المنطقية. التوتر في بيئة في العمل يمكنه أن يؤثر بشكل كبير في حياتك الجنسية، وإن كان نصيبك مديرًا سيئًا فهو سيدمرها كليًّا.
 
ساعات العمل الإضافية والإحباط والتوتر تتلاعب بهرمونات الجسم وبضغط الدم، ما يؤثر سلبًا في قدرتك على تحقيق الانتصاب وفي رغبتك الجنسية عامة. في دراسة نشرت في جورنال أوف سكشوال مديسين تبين أنه كلما كانت وظيفة الرجل حافلة بالتوتر وكلما كان مديره يضعه تحت ضغوطات كبيرة؛ اختبر رغبات جنسية أقل، ضعف في الانتصاب أو حتى القذف المبكر. 
 
وبما إنك لا تملك القدرة على طرد مديرك أو الانتقال إلى وظيفة جديدة ما يمكنك فعله هو العمل على تحسين نوعية حياتك خارج ساعات العمل. النوم لـ٧ أو ٨ ساعات، تناول الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة وممارسة التمارين الرياضية التي تساعدك على التنفيس عن إحباطك وتحسن لياقتك البدنية ومزاجك. 
 
أبناؤك:
 
 
نعم هم أجمل ما تملك ومن دونهم الحياة مملة وهم مصدر سعادتك وفخرك. هم كل شيء بالنسبة إليك، وهم أيضًا سبب تدهور حياتك الجنسية ولاحقًا دمارها الكلي. سواء رزقتما بطفل حديثًا أو منذ سنوات فإن الإنجاب يغير الحياة الجنسية الممتعة بأخرى مملة.. وهذا واقع لا مفر منه. بعض النساء رغم مرور سنوات طوال على الإنجاب لا يستطعن استعادة إيقاعهن الجنسي السابق. أصلاً العلاقة بعد الإنجاب لن تكون مثل قبله، لاحقًا المرأة ستكون في حالة من الإنهاك النفسي والجسدي طوال الوقت، وهذا الانهاك قد يطالك أنت أيضًا.
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة