أفضل الأفلام الأجنبية المنتظر عرضها بالسينما خلال شهر أغسطس

main image

يعج شهر أغسطس القادم بالكثير من الأفلام المنتظر طرحها في السينما، ولكن يضم هذا الشهر بعضاً من أفضل الأعمال السينمائية التي قد تشاهدها في حياتك، والتي قد تندم كثيرًا إذا لم تشاهدها فور عرضها.

سنعرض لكم فيما يلي أبرز أفضل الأفلام المنتظر طرحها خلال شهر أغسطس القادم.

أصوات أشهر المطربين في القرآن.. أم كلثوم ومحمد عبده الأروع (فيديو)

The Dark Tower

من المنتظر عرض فيلم The Dark Tower، خلال يوم 4 من شهر أغسطس القادم لعام 2017، تدور أحداث هذا الفيلم حول شخص يدعى رولاند ديستشاين، والذي يطوف العالم حاملا سلاحه؛ بحثاً عن برج يدعى (برج الظلام)، في اعتقاد منه أن بلوغ هذا البرج سيحافظ على عالمه المتهاوي.

Annabelle: creation

أما عن فيلم الرعب Creation، والذي ينضم إلى سلسلة أفلام الرعب Annabelle، فسيعرض في صالات السينما خلال يوم 11 من شهر أغسطس لعام 2017، وتدور أحداث الفيلم حول صانع دمى وزوجته، يتعرضان لظروف مأساوية وهي موت ابنتهما، ولكن بعد سنوات من هذه الظروف؛ يقرران استقبال كاهن وفتيات يتيمات من دار أيتام تم غلقه، ولكن بعد فترة يتحول هدف صانع الدمى بعد ذلك من هدف نبيل إلى عملية استحواذ لـ(آنابيل).

نجمات عربيات قبل وبعد المكياج!

kidnap

أما عن فيلم التشويق Kidnap، فمن المنتظر طرحه هو الآخر خلال يوم 4 من شهر أغسطس القادم، وتدور أحداثه حول اختطاف طفل، وتحاول أمه بكافة الطرق استعادته لحضنها سالمًا، في إطار من الإثارة والتشويق.

the Glass Castle

تدور أحداث فيلم the Glass Castle، حول قصة  فتاة شابّة ناجحة، تربت فى منزل لأبوين مختلين، ثم تنتقل لتعيش وحيدة، وسيتم عرض الفيلم في يوم 11 من شهر أغسطس لعام 2017.

خطوبات الفنانين العرب.. احتفال مختصر وانفصال سريع

Leap!!

فيلم Leap، هو فيلم رسوم متحركة -أنيميشن- دراما عائلي، سيتم عرضه في يوم 30 من شهر أغسطس القادم، وتدور أحداثه حول فتاة يتيمة من مدينة بريتاني الريفية، كل ما تحلم به هو أن تكون راقصة باليه في باريس، فتبدأ رحلة الهروب من مدينتها لباريس، لتحقيق هذا الحلم.

Polaroid

تدور أحداث فيلم الرعب Polaroid، حول كاميرا ملعونة يتم العثور عليها من قبل فتاة، تكتشف أن تلك كل من يلتقط له صورة بتلك الكاميرا يلحق بنهاية مأساوية، فتسعى جاهدة هي وأصدقاؤها لحل لغزها، قبل أن يأتي الدور عليهم، ومن المنتظر طرح الفيلم في شاشات عرض السينما في يوم 25 من شهر أغسطس القادم.

سيارة مرسيدس والتصوير من الجهة اليمنى للوجه.. أغرب شروط النجوم للظهور في البرامج

Detroit

ومن الواضح أن يوم 4 من شهر أغسطس يتربع على عرشه أفضل الأفلام التي سيتم طرحها خلال ذلك الشهر، حيث سيعرض فيه أيضًا فيلم الجريمة Detroit، والذي تدور أحداثه حول انتفاضة شعبية كبيرة؛ بسبب غارة كبيرة تشنها الشرطة في (ديترويت) عام 1967، وينتج عن تلك الانتفاضة الشعبية فوضى عارمة.

All Saints

فيلم All Saints، فيلم درامي مبني على قصة حقيقة، تدور أحداثه حول بائع يتحول لقس، ولكن يتم غلق كنيسته الصغيرة بأمر قهري، فلم ييأس، فيقوم بالتحالف مع بعض اللاجئين من شرق آسيا؛ لبناء مستقبل أفضل له ولهم.

هذا الفيلم من المنتظر طرحه خلال يوم 25 من شهر أغسطس القادم.

سيارة مرسيدس والتصوير من الجهة اليمنى للوجه.. أغرب شروط النجوم للظهور في البرامج

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير