خطوبات الفنانين العرب.. احتفال مختصر وانفصال سريع

main image
صورتان

احتفال عائلي لم يحضره سوى الأهل والأقارب وعدد محدود من الأصدقاء.. أجواء بسيطة غير مبهرجة وغالباً ما تتم داخل المنزل، ثم انفصال سريع.

هذه هي الأجواء التي سيطرت على معظم الخطوبات الفنية في الوسط الفني التي لم يكن مقدراً لها النجاح والاستمرار.. معظمها لم يدم طويلاً، لكن دائماً ما تظل بعض اللحظات والصور الفوتوغرافية كوسيلة لتوثيق تلك الأحداث.  

هذه القائمة بها مجموعة من أشهر الخطوبات التي تمت بين النجوم في الوسط الفني. بعضها انتشرت عنه أخبار لكن بعض النجوم فضلوا عدم الحديث عن فترة ارتباطهم القصيرة في الإعلام.  

هند صبري وباسل خياط

بدأت القصة عندما التقى الطرفان في عدد من المهرجانات السينمائية، وتوطدت العلاقة بعد انتقال باسم للعيش في القاهرة عام 2005، بالفعل تمت الخطبة وأعلنا عنها، لكنها سريعاً ما انتهت بسبب غيرته الشديدة عليها حسب ما تم تداوله في الوسط الفني وقتها.  

زينة وتامر عبد المنعم

التقى الطرفان في أكثر من مناسبة، تعارفا واقتربا من بعضهما البعض بشكل أكبر، اكتشفا أن هناك ميولاً واهتمامات كثيرة متشابهة، فاتفقا على الخطوبة، وبالفعل تمت في أجواء هادئة وعائلية واستمرت لفترة، لكنهما انفصلا بسبب بعض المشاكل بينهما، لكن هذا لم يمنع تامر من الوقوف بجانب زينة في محنتها مع أحمد عز ودعمها بقوة.  

منى زكي والشقنقيري

تمت الخطوبة في بداية مشوار كل منهما، وأعلنا الخبر في الوسط الفني وفي الإعلام لكن العلاقة بينهما لم تكتمل وبعدها ظهرت منى زكي في لقاء تلفزيوني مع الإعلامية هالة سرحان على قناة دريم؛ لتؤكد أن تجربة انفصالها عن الشقنقيري لم تؤثر فيها سلباً.  

صابرين ومحمد فؤاد

هي الخطوبة الأكثر إثارة للجدل في ذلك الوقت، فقد كان كلاهما... استكمل قراءة الموضوع

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير