8 طرق لطيفة ومبتكرة لتقديم الاعتذار

main image

يقول الكاتب الإنجليزي، جي كيه شسترتون: الاعتذار البارد يعدُّ إهانة ثانية، وعلى الرغم من أنَّ الاعتذار كما يعرف كثيرون أنَّه من أسمى الأخلاق الإنسانيَّة فإنَّ الطرق التي يتم تقديم الاعتذار من خلالها تترك أثرًا عميقًا.

ونقترح هنا عبر «سيدتي نت» بعض الأساليب المبتكرة وغير التقليديَّة للاعتذار ممنّ تحبين، سواءً كان شريك حياتك أو إحدى صديقاتك أو أقربائك؛ لكي يصبح صفاء النفس والعفو والتسامح هو الأصل.


ـ تخصيص خلفيَّة لطيفة تعبِّر عن الاعتذار على سطح المكتب للكومبيوتر المحمول أو خلفيَّة الهاتف النقَّال، وإذا كنتِ ممن يجيدون برامج التصميم عبر الهاتف الذكي أو الحاسوب فيمكنك تصميم بطاقة خاصة تكتب عليها كلمة بسيطة تُعبِّر عن الاعتذار، ووضع الحاسوب على وضع السكون أو شاشة توقف لكي يراها الآخر.

ـ اعتذري من خلال الطعام، كعكة بسيطة مع كتابة كلمات توحي بالاعتذار والاعتراف بالخطأ أو قطع من الحلوى مع عبارات حبٍّ عميقة وتقديمها بطريقة جذابة مع ضوء الشموع، كافية للمّ الشمل ورضا الطرف الآخر عنك.


ـ الشوكولاته، اجتمع على حبها كل من السيدات والرجال؛ لذا فهي مناسبة للجميع، وهناك العديد من أنواع الشوكولاته التي تسمح بالكتابة عليها وبنكهات مختلفة... استكمل قراءة الموضوع

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من تطوير الذات