«#توقع_ابطال_الدوري».. الهلال وبرشلونة أبطال نشطاء «تويتر» موسم 2018

main image

دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر، هاشتاج #توقع_أبطال_الدوري، والذى انطلق في قائمة التريند، الأكثر تداولاً، حيث قدم آلاف من رواد الموقع توقعاتهم لنتائج الدوريات الجديد، موسم 2017/2018، وأبرزها الدوريات السعودية، الإنجليزية، الفرنسية والإسبانية. 

الدوري السعودي
بالنسبة للدوري السعودي، فقالت صحيفة سبورت 24 السعودية “ إن مراسم قرعة دوري جميل للمحترفين موسم 2017-2018، أجريت بمقر الاتحاد السعودي لكرة القدم بمجمع الأمير فيصل الأولمبي بالرياض، حيث أوقعت القرعة فريق الهلال حامل اللقب في مواجهة الفيحاء، في مباراته الأولى والتي ستكون في الرياض”.

 

ما هو وزن الماء الزائد في الجسم ولماذا يصعب التخلص منه ؟

وجاءت مباريات الجولة الأولى على النجو التالي: الهلال مع الفيحاء في الرياض، والأهلي مع الاتفاق، والنصر مع الفيصلي، والاتحاد مع الباطن، والتعاون مع الفتح، والشباب مع أحد، والرائد مع القادسية.

 

شاهد أكثر 10 ضربات قاضية شعبية في تاريخ الـ WWE (فيديو)

وستشهد الجولة الثالثة أولى مباريات الكلاسيكو، وذلك بمواجهة الأهلي والنصر، وفي الجولة الرابعة يلعب الهلال والاتحاد، وسيقام ديربي جدة بين الأهلي والاتحاد في الجولة السابعة، فيما يكون ديربي الرياض بين الهلال والنصر في الجولة الثامنة.

الدوري الإسباني
أما عن الدوري الإسباني، فأعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عن موعد بداية مباريات الدوري الإسباني، في موسمه الجديد (2017-2018)،  والذي ستنطلق أولى جولاته يوم 11 أغسطس المقبل، على أن يتم الإعلان عن جدول المباريات في العشرين من يوليو القادم.

وبعد الإعلان عن انطلاق الموسم الجديد لليجا، سيتجدد الصراع بين قطبى الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد.

أشهر مقولات النجوم في "صراع العروش"

الدوري الإيطالي 
حددت رابطة الدوري الإيطالي “Lega Serie A” اليوم موعد بداية ونهاية المسابقة في موسمها المقبل 2017/2018 ، حيث تم الإعلان كذلك عن أبرز التواريخ الهامة التي سيبنى عليها جدول الدوري .

وحضرت جميع أندية الدوري الـ 20 اجتماع الرابطة مساء الخميس حيث تم الاتفاق على انطلاق الدوري الإيطالي الموسم المقبل يوم 20 أغسطس 2017 ونهايته يوم 20 مايو 2018 .

وفي أكبر تغيير يعرفه الدوري الإيطالي سيتم تأجيل عطلة منتصف الموسم إلى يناير بدلاً من ديسمبر الذي سيعرف خوض جولتين في نهايته بين يوم 23 و30 على أن يذهب اللاعبون في عطلة بعد جولة 6 يناير .

الدوري الإنجليزي
وبالنسبة للدوري الإنجليزي، فقد أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن موعد بداية النسخة القادمة من البريميرليج، اليوم الثلاثاء.

وقرر مسؤولو الاتحاد الإنجليزي بداية الموسم القادم من البريميرليج يوم 12 أغسطس 2017، ونهاية النسخة يوم 13 مايو 2018.

الدوري الفرنسي
وعن الدورى الفرنسي، فيستهل فريق موناكو حملة الدفاع عن لقبه بطلاً للدوري الفرنسي على أرضه، عندما يستضيف تولوز في المرحلة الأولى من الموسم الجديد، الذي ينطلق في 4 أغسطس المقبل. 

وعن توقعات رواد موقع التواصل الاجتماعى تويتر، فتوقع "ميشيل" أحد رواد الموقع، أن تكون نتائج الدوريات موسم 2017/2017 القادم، كذلك: "الإسباني : ريال مدريد - الإيطالي: نابولي - الفرنسي: باريس - الإنجليزي: مانشستر يونايتد - السعودي: الهلال". 

كما توقع "فيصل المقرن" في تغريدة له على موقع التواصل "تويتر" أن تكون نتائج دورىات موسم 20107/2018 كالتالي: "السعودية: الهلال - إسبانيا: ريال مدريد - إنجلترا: مانستر يونياتيد - إيطاليا: ميلان".

وتوقع فيصل الحربي، أن تكون نتائج دوريات موسم 2017/2018 القادم، هي : "دوري جميل: الهلال - البريميرليج: الستي  - الكالتشيو: اليوفي - الليغا: برشلونة".

اما "مشهور العتيبي" فقد توقع أن تكون نتائج دوريات موسم 2017/2018 القدم كالآتي: "السعودية: النصر -إسبانيا: ريال مدريد - إنجلترا: مانشستر يونايتد - ألمانيا: بايرن ميونخ- إيطاليا : يوفي". 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة