أشهر مقولات النجوم في "صراع العروش"

أشهر مقولات النجوم في "صراع العروش"

صراع العروش "Game Of Thrones"، يعد أشهر مسلسل درامي أكشن موجود على الساحة العالمية في الوقت الحالي، وذلك بعد أن حققت مواسمه الستة التي تم عرضها نجاحا باهرا، وحققت نسب مشاهدات وأرباح تفوق الخيال.
 
وإلى جانب الإثارة والمتعة التي يحملها مسلسل صراع العروش، فإن هناك العديد من الجوانب الإنسانية والاجتماعية التي يتطرق لها المسلسل ويناقشها في طيات حلقاته ومواسمه، ومن بينها قضايا عديدة، مثلالمراتب الاجتماعية والدين والحرب الأهلية والجنس والجريمة والعقاب والولاء والعدالة.
 
ولهذا قمنا بجمع أفضل المقولات التي جاءات علي لسان نجوم مواسم صراع العروش المختلفة، كي نبرز بعض الحكم التي جاءت بين سطور هذا العمل الدرامي الضخم.
 
 
"عندما تدخل لعبة العروش، تفوز أو تخسر، فلا وجود لأرض محايدة" – سيريس لانستر – الموسم الأول الحلقة السابعة من "You Win or You Die".
 
 
"أنا لا أتسائل عن شرفك لورد جانوس، أنا أنكر وجوده من الأساس" تايرون لانستر – الموسم الثاني الحلقة الثانية من "The Night Lands".
 
 
"توجد القوة أو السلطة حيث يعتقد الرجال أنها موجودة، إنها كالظل على الحائط، ورجل صغير الحجم يمكن أن يصور لنفسه ظل كبير على الحائط" – لورد فاريس – الموسم الثاني الحلقة الثالثة من "What is Dead May Never Die".
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

غلطة الشاطر بألف.. أثرياء خسروا ملايين الدولارات بسبب التسرع في القرارات

رغم أنهم يملكون مئات المليارات ومن أذكى الرجال في العالم، واستطاعوا بفضل ذكائهم وفطنتهم أن يحصدوا المليارات ويصنفوا كأغنى الرجال في العالم، ولكن هذا لم يمنعهم من الخطأ، ولكن كما حصدوا المليارات من...

ماذا قال محمد حماقي عن الجمهور السعودي بعد حفله الغنائي بموسم جدة ؟ (فيديو)

أحيا الفنان المصري محمد حماقي، أول حفل غنائي يقام على الشاطئ في السعودية وسط تفاعل كبير من الجمهور الضخم بالحفل. الفنان عبدالمجيد عبدالله يفاجئ جمهوره في موسم جدة بأغنية جديدة (فيديو)رسالة محمد...