احترس .. أصحاب تلك الأبراج مهووسون بأنفسهم

main image

لا يوجد شيء على وجه هذه الكوكب يحبونه أكثر مما يحبون أنفسهم. لعلكم تعرفون شخصاً من هذه النوعية، الذي ينظر لنفسه في المرآة ولا يمكنه الاكتفاء من النظر والتمعن بجماله.. أو الذين لا يكتفون من التقاط السيلفي ومعاينتها والتعبير عن إعجابهم بهذه الصورة أو تلك.

عشق الذات عند هؤلاء يتحول إلى هوس، فهم لا يمكنهم الاكتفاء؛ فوفق منطقهم الغريب هم الأفضل بشكل مطلق، ولا يوجد موضوع أفضل، من شخصهم، للتحدث عنه، ولا يوجد أجمل من وجوههم، للنظر اليها.

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان:

الأمر واضح في عيون الحمل.. ولا يحتاج إلى خبير في التمييز بين المهووسين بالنفس وغير المهووسين لمعرفة ذلك. الحمل برج يملك شخصية قوية جداً وهو يفخر كثيراً بشكله ونجاحه وتصميمه. في الواقع الحمل وحين يريد الظهور بطلة معينة فهو لا يخرج من منزله حتى يصل إلى مرحلة الكمال. وحين يريد القيام بعمل ما يعود عليه بالفائدة أو يحقق طموحه، فهو يتخلى عن كل شيء، ولا يفكر سوى بأمر واحد.. النجاح .

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار:

برج قوي ويملك التصميم ويملك كاريزما مميزة. الثور مهووس بشكله الخارجي لكونه يحب الماديات والأمور الفاخرة. الثور هو ذلك الشخص الذي ما ينفك يلتقط السيلفي والذي ينشر العشرات منها؛ لأنه بالنسبة إليه لا يوجد ما هو أجمل منه وعليه فهو يفضل النظر لشكله على النظر لأشكال الآخرين.

اضغط هنا للاطلاع على باقي الأبراج المهووسه بنفسها

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من تطوير الذات