فيديو| من هو «#المهاجم الجديد» لنادي الهلال الذى احتفل به مغردو تويتر

main image

يعتبر نادي الهلال السعودي أكثر الأندية الآسيوية فوزاً بالبطولات القارية، إذ تبلغ عدد بطولاته الرسمية على المستوى المحلي والإقليمي والقاري 58 بطولة، والاجمالية سواء كانت رسمية أو ودية 95 بطولة.

ومن جانبه، أعلن النادي، اتفاقه مع المهاجم الأوروغوياني ماتياس بريتوس لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين قادمين، ويقدم النادى موسم انتقالات تاريخي حيث تعاقد مع مجموعة مميزة للغاية من اللاعبين.

 

في الأوقات القاتلة.. شاهد أجمل 10 أهداف أحرزها حراس المرمى (فيديو)

وماتياس بريتوس ولد في 26 نوفمبر 1988 (24 عاما) في سان كارلوس في الأوروغواي، يلعب كمهاجم صريح وقد انتقل إلى نادي ليون الفرنسي الموسم الماضي فقط قادما من ديفينسور سبورتنغ وقبلها لعب لأندية رامبلا جونيورز واتيناس وجوفينتود.

ونشر النادي على حسابة الرسمي على تويتر، صورة للمهاجم الأوروغوياني ماتياس بريتوس، خلال توقيعه على عقد اللعب للنادي لمدة موسمين قادمين، حيث قال النادي معلقا على الصورة: "أتم مجلس الادارة اتفاقه المبدئي مع المهاجم الأوروغوياني "ماتياس بريتوس" لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين".

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم نادي الهلال السعودي المرتبة التاسعة والسبعين عالميا في قائمة أفضل 100 فريق كرة قدم في العالم خلال فترة القرن العشرين من حيث تحقيق البطولات المحلية والقارية من قبل الإتحاد الدولي لتاريخ و إحصاءات كرة القدم.

بعد 13 عامًا.. عودة روني إلى أحضان إيفرتون (فيديو وصور)

ومن جانبهم، أطلق نشطاء موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" هاشتاج "المهاجم الجديد" والذى انطلق في قائمة الأكثر تداولا الآن، حيث اعاد تداوله أكثر من آلف مغرد.

وأشار نادي الهلال إلى أن الاتفاق مع بريتوس جاء بناء على توصية من الأرجنتيني رامون دياز، حيث تسعى إدارة النادي لتوفير احتياجات الفريق، ليواصل تحقيق الألقاب التي بدأها الموسم الماضي بلقبي الدوري وكأس خادم الحرمين، ولمشاهدة اهداف المهاجم الجديد شاهد الفيديو التالي:

ويعدّ الهلال اكثر الأندية تحقيقاً لبطولة الدوري السعودي الممتاز بثلاثة عشر بطولة، إلى جانب تزعمه كأس ولي العهد بإثنى عشر بطولة وهو رقم قياسي، وكأس الإتحاد السعودي لكرة القدم الذي سُمي لاحقاً (بكأس الأمير فيصل بن فهد) ثمان مرات وهو رقم قياسي.

فيديو.. أروع 6 أشياء ستلاحظها عند لعب "Fifa 2018"

يأتي هذا بالإضافة إلى كأس الملك السعودي 7 مرات و يُعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي اكثر الأندية السعودية تحقيقاً للبطولات الخارجية بواقع بطولتين لـ كأس الخليج العربي للأندية و 4 بطولات عربية للأندية.

وفي وقت سابق، أعلن الهلال التعاقد مع علي البليهي ومختار فلاته وعمر خريبين وعلي الحبسي وحسن كادش ومحمد كنو.

وقال حساب الهلال الرسمي على تويتر إن التوقيع مع اللاعب سيتم بشكل نهائي بعد أن يتجاوز بريتوس الفحوصات الطبية الاعتيادية.

وفي سياق متصل، غرد "عبد الكريم المطيري" احد رواد موقع التواصل تويتر، متمنيا أن يخالف المهاجم الجديد لنادى الهلال توقعاته وان يقدم موسم تهديفي رائع، بعد أن اطلع على سجله التهديفي القليل-حسب تغريدته- قائلا: "خلال إطلّاعي على أرقام المهاجم الجديد لـ #الهلال ماتياس بريتوس،لاحظت بأنّ سجلّه التهديفي قليل جدا، آمل أن يخالف توقعاتي ويقدم الأفضل للفريق".

اما "جلال جيلاردو" احد رواد تويتر، انه لاعب أقل من طموح النادى فى البطولات، وانه كان هناك الكثير من الخيارات الاخرى المضمونه اكثر من التعاقد مع بتريوس، مؤكدا ان اللاعب لديه مميزات وعيوب تحتاج للمتابعة الدورية، قائلا: "بالنسبة لي هو مهاجم اقل من الطموح بكثير.. هناك خيارات مضمونة اكثر منه واراهن بأنها ارخص منه.. لديه مميزات وسلبيات.. تحتاج لمتابعة أكثر".

فيما قال "دينزيل واشنطن" احد رواد "تويتر" بأنه قلق للغاية من المهاجم الجديد الذى تعاقد معه النادي، كونه حصل على 49 كرت أصفر وتم طرده مرتين بكرتين، واصفا اياه بالمهاجم السفاح، قائلا: "مهاجمنا الجديد حصل على ٤٩ كرت أصفر وطُرد مرة بكرتين ، هذا وهو مهاجم.. جميل جميل.. ميزة جديدة لمهاجم سفاح".

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة