هؤلاء هم الرجال الأكثر وسامة في المسلسل الأشهر game of thrones

main image
8 صور
هؤلاء هم الرجال الأكثر وسامة في المسلسل الأشهر  game of thrones

هؤلاء هم الرجال الأكثر وسامة في المسلسل الأشهر game of thrones

نيكولاج كوستير والدو

نيكولاج كوستير والدو

تريستان مارتيل

تريستان مارتيل

داريو ناهاريس  - ميشيل هويسمان-

داريو ناهاريس - ميشيل هويسمان-

كال دروجو

كال دروجو

جون سنو

جون سنو

جيسون ستيثام - ميشيل هويسمان-

جيسون ستيثام - ميشيل هويسمان-

روب ستارك

روب ستارك

استطاع مسلسل صراع العروش منذ اليوم الأول لعرض أولى حلقات الموسم الأول أن يكوّن قاعدة شعبية وجماهيرية عريضة اجتاحت جميع الحدود لتشمل الدور العربية والأجنبية.

ولكن ورغم نجاح كل الممثلين في تأدية أدوارهم فإن للجمهور تصنيفًا آخر من حيث النجاح في اختبار الوسامة والجاذبية، فاستطاع المشاهدين تصفية الممثلين إلى الشخصيات الأكثر وسامة في المسلسل، نعرض لكم فيما يلي أبرزهم.

الملكة إليزابيث لم تذهب إلى المدرسة.. وأسرار أخرى لا تعرفونها!

تريستان مارتيل

لعب الممثل توبي سيباستيان دور الأمير تريستان مارتيل في الموسمي الخامس والسادس ولمدة 5 حلقات فقط، ولكنه لقى حتفه في النهاية هو ووالده مارتيل على يد إيلاريا وجماعتها من أفاعى الرمال.

معلومات ستعرفها لأول مرة عن نجم الروك أند رول «إلفيس»

داريو ناهاريس  - ميشيل هويسمان

أما الممثل ميشيل هويسمان فيؤدي دور شخصية داريو ناهاريس، هذا الدور الذي جسده حتى الموسم الثالث الفنان إيد سكرين، والذي تم تغييره بالممثل مايكل هايسمان بداية من الموسم الرابع.

كال دروجو

كما يؤدي الممثل الشهير جيسون موموا، شخصية كال دروجو، وهو سيّد الدوثراكي الرحّالة، الذي قام بقتل الأمير فسيرس تارجاريَن بصب الذهب المذاب فوق رأسه لمعاملته السيئة لشقيقته –زوجة كال دروجو.

تعرف إلى الماضي الصادم لمتسابقة أراب جوت تالنت: ميرنا مجدي

جون سنو

وأدي الممثل الجذاب ذو الوسامة، التي لا تستطيع الكثير من النساء مقاومتها، كيت هارينغتون دور جون سنو، تلك الشخصية التي ظهرت للمرة الأولى في المسلسل في سنة 1996 كابن غير شرعي لنيد ستارك لورد «وينترفيل»، لنكتشف في النهاية أنه في الحقيقة ابن أخت ليانا ستارك.

جيسون ستيثام - ميشيل هويسمان

ورغم ترك الممثل إيد سكرين للمسلسل من الموسم الثالث رغم إبداعه في تأدية دور داريو ناهاريس -وذلك ليؤدي دور جيسون ستيثام الشاب في أحدث أجزاء Transporter حينها- فإنه لا يمكن إنكار أنه كان من إحدى الشخصيات الأكثر وسامة على الإطلاق.

آخرهن ريهانا.. نجمات هوليوود «خطفن» رجالاً عرب

روب ستارك

كما ظهر الممثل الوسيم ريتشارد مادين في مسلسل صراع العروش، وذلك خلال تأديته دور الملك والقائد العسكري روب ستارك، هو الابن الأكبر لكل من اللورد إدوارد ستارك والليدي كاتلين ستارك، عُرف بذكائه وحنكته وخبرته العسكرية والإستراتيجية، وقتل في يوم زفاف «الزفاف الأحمر» أحد أقاربه «أدمور» على يد اللورد روز بولتون.

نيكولاج كوستير والدو

الممثل نيكولاج كوستير والدو ظهر خلال جميع مواسم المسلسل الشهير صراع العروش، ولكن اقتصر ظهوره خلالها على 45 حلقة فقط، وهو ابن أغني رجل في الممالك السبع، فيتمركز دوره على الوقوف بجانب شقيقته الملكة سيرسي ضد الجميع حتى يحمي عرشها، ولكنه في الحقيقة يرتكب الكثير من الحماقات خلال ذلك، ولكن هذا لا يمنع وسامته التي جذبت الكثير من النساء.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير