12 جملة تقولها المرأة ويسيء الرجل فهمها

12 جملة تقولها المرأة باعتياد... تعرف على ما تقصده بها

تختلف طريقة التفكير بين الرجل والمرأة، فكل واحد منهما لديه طبعه، طريقة تصرفاته، ولكن عليك ألا تستهين بها وتظن أنك قادراً على أن تفهمها بسهولة، فهناك عبارات تخرج من فمها وتعجز عن أن تفهم ماذا تقصد حقاً.

1- أنا لست غاضبة:

عادة قد تسمع هذه الكلمة آلاف المرات من زوجتك، وهي تقول لك بحدة أنها ليست غاضبة، ولكن ما تقصده هنا بالفعل، أنها غاضبة جداً، وسوف تصبح كالمجنونة، وهي تصرخ بصوت عال.

2- يمكننا أن نذهب أينما تريد:

فتبدو لك وكأنها لا تمانع على أي مكان تصطحبها إليه، ولكن ما تقصده أنك تعرف تماماً المطعم المفضل لديها، وتريد الذهاب إليه.

3- هل أبدو سمينة؟

هذه الجملة تقولها زوجتك عدة مرات، وهي لا تقصد أنها تسألك فعلاً إن كانت سمينة، بل ما تود معرفته وتقصده هو إن كانت تبدو مثيرة في عينيك، ولذلك تجنب الوقوع في هذا الفخ.

4- سأكون جاهزة في دقيقة واحدة":

عبارة ترددها زوجتك باستمرار عندما تريدان مغادرة المنزل، فتسمعها مرات عديدة، ولكنها تقصد أن تنتظرها حتى تتنهي من ارتداء ملابسها، ووضع المكياج مهما استغرقت من وقت.

5- يجب أن نتحدث:

اعلم هنا أنها لا تريد حقاً التحدث إليك، بل تريد أن تبدأ لومك على موقف ما، واعلم أن الشجار سوف يبدأ عندما تسمع هذه الجملة.

6- أنا لا أبالغ في ردة فعلي:

تكون إما في حالة غضب شديدة وتصبح ردة فعلها سلبية، وتبدأ بالبكاء والصراخ، أو تكون فرحة جداً، وتبدأ بالضحك بصوت عال، وقد تقول لك أنها لا تبالغ في تصرفاتها، ولكنها بالفعل تكون على علم بمبالغتها.

7- تسلَّ في نزهتك:

فهي هنا لا تقول لك تسلَّ في نزهتك بطريقة بالمعنى الذي قد تفهمه أنت، بل تقصد أن تقول لك لا تحاول أن تتحدث مع أي امرأة أخرى.

8- لا يوجد لديك فكرة عن مغامراتي:

فهي هنا لا تقصد أنها تستطيع القيام بمغامرات بمفردها، ولكنها تقصد أنها تستطيع القيام بأي شيء دون طلب المساعدة منك، وأنها تستطيع إكمال حياتها بمفردها.

9- عندما تقول "نعم":

فهي تقصد بكل تأكيد أن تقول "لا"، أي ترفض، فليست كل كلمة "نعم" هي جدية لدى المرأة، ففي بعض الأحيان تقولها بطريقة هزلية.

10- عندما تقول "لا":

هو الرفض تماماً، فكلمة "لا" تقصد بها عدم فعل أي شيء، فهي لا تريد وترفض كل ما تتطلبه أو تعرضه عليها.

11- عندما تقول "ربما":

ما عليك فهمه عندما تقول ربما أنها قد توافق على طلبك ولكن ذلك سيكون رغماً عنها وليس بكامل رضائها.

12- أنا سعيدة بما تفعله:

إذاؤ قالت هذه الجملة بعد مشاجرة حادة بينكما، فهي بالتأكيد ليست راضية على أفعالك ولكنها تقصد أنها غير راضية على ما قمت به اتجاهها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أنت والمرأة

حتى لا تنخدع بهم.. من هم الأشخاص الأكثر قابلية للخيانة؟

تعد الخيانة من أكثر الظواهر الاجتماعية التي تكون سبباً في توتر العلاقات العاطفية أو الزوجية بين الطرفين، فضلاً عن تسببها في الكثير من المشكلات التي قد تقود في النهاية إلى الطلاق.الأشخاص الأكثر قابلية...