الأحذية الرياضية تميزهم.. هذا ما يفضله عمالقة التكنولوجيا

الأحذية الرياضية تميزهم.. هذا ما يفضله عمالقة التكنولوجيا

الأحذية الرياضية علامتهم الفارقة

تيم كوك- نايكي

مارك زوكربيرغ- نايكي فلاينيت لونار ٣

ساتيا ناديلا- حذاء لانفين

ساندر بيتشاي- لانفين

جيف بيزوس - كونفرس جاك بروسيل

لاري بايج- لانفين

جاك دورسي - ريك أوينز

سام ألتمان -بوما

إيفان شبيغل - كومون بروجيكتس أورجينال أكيليس ليذر سنيكزر

سيرجي برين - فيبرام فايف فينغر كلاسيك

 
لم يقلب عمالقة سيلكون فالي المفهوم الكلاسيكي للنجاح بل كسروا كل القوالب المرتبطة به.
 
سابقاً كان النجاح يتطلب شهادات جامعية، وشبكة علاقات ضخمة، وبرسيتيجًا معينًا وطبعاً نمط غاية في الأناقة في الملابس.. لكن كل هذا لم يعد يعني شيئاً حالياً، فهم حققوا نجاحات باهرة بعضهم بلا شهادات جامعية وغالبيتهم بلا شبكة علاقات ضخمة، ولا نبالغ إن قلنا إن قلة قليلة منهم فقط ترتدي الملابس الأنيقة.
 
سيلكون فالي هو موطن الجينز والأحذية الرياضية.. هذه هي الصورة بكل بساطة. الحذاء الرياضي هو علامتهم الفارقة، ولكن لا تظنوا للحظة أن الاختيار يتم بشكل عشوائي.. على العكس تماماً اختيار الحذاء الرياضي الخاص بهم يتم وفق معايير أساسية، أي سينفع ليشكل علاقتهم الفارقة وأي  يعبر عن القوة وقلة الاكتراث في الوقت عينه. 
 
 
تيم كوك- نايكي
 
 
بطبيعة الحال وبما أن تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة أبل يعمل أيضاً في شركة نايكي منذ العام ٢٠٠٥، وقد حصل على ترقية في الشركة العام الماضي، فمن المنطقي ألا يرتدي سوى أحذية هذه الشركة. 
كوك يفضل نايكي روشيه ٢ فلاينيت ونايكي روشيه ١. 
 
سعر نايكي روشيه ٢ فلاينيت يتراوح ١٣٠  ويمكن الحصول عليه  هنا أما نايكي روشيه ١ فسعره يتراوح بين ٧٤ و١١٩ دولارًا ويمكن الحصول عليه هنا.
 
مارك زوكربيرغ- نايكي فلاينيت لونار ٣ 
 
 
الحذاء المفضل لزوكربيرغ والذي يعتمده غالبية الوقت هو نايكي فلاينيت لونار ٣ باللون الرمادي. مجموعة فلاينيت تم طرحها في الأسواق للمرة الأولى عام ٢٠١٢ ولاقت رواجاً كبيراً حينها. الحذاء هذا لا يباع في المتاجر حالياً ولكن يمكن الحصول عليه أونلاين. 
 
سعره هو ١٥٠ دولارًا ولكن يمكن الحصول عليه بأقل من ذلك هنا.
 
 
ساتيا ناديلا- حذاء لانفين 
 
 
عندما استلم  ساتيا ناديلا رئاسة مجلس إدارة مايكروسوفت عام ٢٠١٤ كان حسه في الأناقة المختلف عن غيره واضحًا تماماً. فالرجل يحب الأناقة البسيطة غير المعقدة وبطبيعة الحال حبه للأناقة ينعكس على خياره للأحذية إذ إنه يعتمد حذاء لانفين الرياضي المصنوع من جلد الظباء. 
 
سعر الحذاء هو ٤٩٥ دولارًا ويمكن الحصول عليه هنا
 
ساندر بيتشاي- لانفين 
 
 
ساندر بيتشاي الرئيس التنفيذي لغوغل لعله الأكثر تنويعاً حين  يتعلق الأمر بالأحذية الرياضية، ولكنه كما ساتيا ناديلا فهو يفضل أحذية لانفين الرياضية التي يعتمدها أكثر من غيرها. وللغرابة فالتفضيل هو للموديل نفسه الذي يعتمد ساتيا وإن كان بيتشاي يفضل الموديل الأسود بشكل كلي والخالي من أي لمعان. 
 
سعره أيضاً ٤٩٥ ويمكن الحصول عليه هنا
 
 
جيف بيزوس - كونفرس جاك بروسيل
 
 
جيف بيزوس المؤسس والمدير التنفيذي ورئيس مجلس إدارة أمازون يفضل أحذية جاك بورسيل. جاك بورسيل هو لاعب تنس الريشة وكان يصمم الأحذية لهذه اللعبة ولكن شركة كونفرس اشترت شركته عام ١٩٧٠. الشركة قامت بتعاونات عديدة مع شركات أخرى ومصممي أحذية كثر ولكن بيزوس يفضل تصاميم بروسيل. 
 
هناك عدة ألوان وأنماط من الحذاء وسعره يتراوح بين ٦٥ و٩٥ دولارًا ويمكن الحصول عليها هنا.
 
لاري بايج- لانفين 
 
 
لاري بايج يعتمد أحياناً على أحذية نايكي، وإن كان  من محبي أحذية لانفين خصوصاً اللون الأزرق. سعر هذا الحذاء هو ٥٨٠ دولارًا وهو باهظ الثمن إلى حد ما، ولكن ولحسن الحظ موقع لانفين يقدم خصومات تصل إلى 50٪ وعليه يمكن الحصول على هذا الحذاء بـ290 دولاراً هنا.
 
جاك دورسي - ريك أوينز
 
 
دورسي هو الشريك المؤسس لموقع تويتر وهو بشكل عام «متقدم» لناحية الموضة عن زملائه في سيلكون فالي، فهو يعتمد طلات جذابة وعملية في الوقت عينه. الحذاء الذي يفضله هو ريك أوينز أيلاند دونكس والذي هو نتيجة تعاون بين أوينز وشركة أديداس. 
 
سعر الحذاء هو ١٠٦٨ دولارًا واللون الذي اختاره دورسي غير متوفر، ولكن الألوان الأخرى متوفرة هنا.
 
 
سام ألتمان - بوما
 
 
رئيس شركة واي كومبينايتر معروف بعشقه لحذاء بوما بلايز أوف غلوي، وخصوصاً اللون الأزرق القوي. وفي الواقع تم طرده العام ٢٠١٦ من مطعم في فندق الريتز كارلتون، لأنه كان يرتدي الحذاء الرياضي وتم إبلاغه بأن جميع مطاعم الفندق تملك قواعد صارمة حيال الملابس وما كان يرتديه غير مقبول. 
 
الحذاء متوفر بمختلف الألوان ويمكن الحصول على تريدون مع خصم من موقع بوما هنا
 
إيفان شبيغل - كومون بروجيكتس أورجينال أكيليس ليذر سنيكزر
 
 
المؤسس المشارك لسناب شات يرتدي هذه الماركة منذ أن كان تلميذاً في المدرسة الثانوية. بشكل عام هو يفضل اللون الأبيض. الموديلات بسيطة وغير معقدة، ولكن ما يجعلها مميزة هو أنها مصنوعة من أفضل أنواع الجلد الإيطالي، كما أن جزءًا كبيرًا من عملية التصنيع يدوية. 
 
سعر الحذاء هو ٤١٠ دولارات ويمكن الحصول عليه هنا.
 
سيرجي برين - فيبرام فايف فينغر كلاسيك 
 
 
سيرجي برين يملك ذوقاً غريباً جداً في الأحذية، أصلاً هو معروف عنه أنه يرتدي صنادل كروكس خلال ظهوره في المناسبات العامة وحتى خلال اجتماعات العمل. الكروكس وللآمانة تبدو أنيقة جداً مقارنة بهذا الحذاء الغريب الذي يعتمده حين يقرر الابتعاد قليلاً عن تلك الكروكس. 
 
سعر الحذاء هو ٨٠ دولاراً ويمكن الحصول عليه هنا
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

لأصحاب الوزن الزائد.. حيل ذكية يتبعها مشاهير هوليوود لإطلاله أنيقة (صور)

ينفق أصحاب الوزن الزائد من الرجال أموالاً طائلة للحصول على قطعة الملابس المناسبة لأحجامهم، وبالرغم من ذلك لا يحصل الشخص في النهاية على الإطلالة الأنيقة العصرية التي يتمناها ويكتفي بالمظهر الممل...

نصائح سريعة للحصول على بشرة مثالية

عزيزي الرجل، الحصول على بشرة مثالية لم يعد حلماً بعد الآن، كل ما عليك فعله هو التخلص من بعض العادات السيئة، التي تضر ببشرتك واتبع النصائح التالية لتفادي إرهاق البشرة .الحصول على بشرة مثالية- تجنب...

حمدان بن محمد بن راشد رمز أناقة الشاب الإماراتي.. شاهد إطلالاته الجذابة

يعد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد بن سعيد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي للإمارة، رمزاً لأناقة الشاب الإماراتي، كما أنه أحد أكثر الشخصيات الإماراتية شعبية وله مكانة خاصة داخل قلوب الناس....