كي لا تقع في مأزق مع أمن المطارات.. تجنب القيام بهذه الأمور

main image

السفر من الأمور الممتعة جدًّا، ولكن عبور أمن المطارات ليس من الأمور الممتعة على الإطلاق. تشديد الإجراءات الأمنية في مختلف مطارات العالم جعل المهمة المزعجة أصلاً أكثر إزعاجًا.

ولكن هذه الإجراءات مهمة جدًّا، وعليه فأنت ملزم باتباع القواعد والقوانين، وإلا وجدت نفسك تدخل في مشكلات أنت بغنى عنها، أو حتى أسوأ من ذلك؛ فقد تجد نفسك على لائحة الممنوعين من السفر إلى هذه الدولة أو تلك. القوانين تختلف بين دولة وأخرى، وما هو مسموح في بعض المطارات ممنوع في مطارات أخرى؛ لذلك يجب أن تتطلع على ما هو مسموح وممنوع قبل السفر بين دولة وأخرى. ولكن بشكل عام هناك بعض الممنوعات المشتركة بينهما جميعها. 

الحديث عن الأسلحة 

في الواقع لا يوجد أي مبرر لقيامك بذلك، ولكن في حال كنت تحاول أن تكون ظريفًا أو تختبر صبر رجال الأمن فسيتم اعتقالك للتحقيق معك. نعم الأمر بهذه البساطة والجدية. في حال كنت على متن الطائرة سيتم طردك، وفي حال كنت تحاول أن تكون اجتماعيًّا مع رجل الأمن وبدأت بطرح الأسئلة عن الأسلحة التي يحملها فسيتم التحقيق معك أيضًا. في الواقع حتى مجرد سؤالك أو حديثك عن أدوات حادة لا علاقة لها بالأسلحة سيضعك في مأزق كبير... استكمل قراءة الموضوع

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سفر وسياحة