انتقل من بلد إلى آخر دون أن تغادر غرفة هذا الفندق الفاخرة!

انتقل من بلد إلى آخر دون أن تغادر غرفة هذا الفندق الفاخرة!

Hyperloop Hotel

غرفة نوم وحمام فاخر

غرفة نوم فاخرة ومجهزة بكافة وسائل الراحة

غرفة معيشة ومكتب

وسيلة الانتقال الأسرع في العالم

السفر والتنقل سواء من أجل المتعة أو العمل، أصبح روتينيًّا لدي البعض من أصحاب الأعمال، وأصبحت عملية التنقل مقيدة بمجموعة من الإجراءات والترتيبات الروتينية، مثل حجز تذاكر الطيران أو القطارات أو ترتيب موعد الرحلة وغيرها من الأمور.

فيديو| أجمل 5 دول تمكنك زيارتها بأقل التكاليف

ولكن تلك العملية قد تتحول إلى فكرة من الماضي، بعد إنشاء ذلك الفندق الفريد من نوعه، الذي يطلق عليه الفندق المتنقلHyperloop Hotel.

الفندق الفريد من نوعه Hyperloop Hotel، سيقوم بتغيير مفهوم السفر والتنقل وحجز غرف الفنادق، وسيحدث ثورة في عالم السفر والسياحة؛ فهو لديه القدرة على الربط بين المدن والتنقل بينها دون أن يغادر النزيل غرفته المرفهة الفاخرة.

وقد ظهرت تلك الفكرة بواسطة الفائز بجائزة الابتكار الراديكالي لعام 2017، وهو برندان سيبريشت، الذي فاجأ الجميع بتلك الفكرة المذهلة، التي كشف عنها برندان في شهر يونيه الماضي في أثناء تجمع العديد من المستثمرين والمطورين والمهندسين المعماريين من جميع أنحاء العالم لتبادل الأفكار.

وتتلخص فكرة الفندق في أن يتم إنشاء مجموعة من الفنادق في مجموعة من الولايات والبلدان المختلفة، ولكن تلك الفنادق تتصل بنظام تشغيل واحد، ويتم ربطها بأحدث وسيلة نقل عرفها العالم حاليًّا، وهي Hyperloop، التي تعد أسرع وسيلة تنقل حتى أسرع من الطائرات وأكثر أمانًا.

اختر الوجهة السياحية التي تناسب شخصيتك (صور)

وتعتمد الفكرة على توفير غرف فندقية راقية جدًّا ينتقل بها النزيل من فندق إلى آخر، بالدرجة نفسها، ومن المتوقع أن تكون تكلفة الانتقال فقط بتلك الغرفة نحو 1200 دولار، دون الحديث عن تكلفة الليلة الواحدة في ذلك الفندق.

وتم تقدير تكلفة إنشاء الفندق الواحد الذي سيعمل ضمن شبكة الفنادق المميزة بنحو 10 ملايين دولار، التي ستختلف باختلاف الموقع، كما ستحتوي كل غرفة في الفندق على مكتب وغرفة معيشة وشاشة عرض وغرفة نوم راقية وحمام فخم.

أشياء يجب ألا تنساها في حقيبة سفرك مهما كانت وجهتك

ما قطار هايبر لووب؟

يُعتبر هايبر لوب أسرع وسيلة انتقال يعرفها العالم الحديث، الذي تبلغ سرعته القصوي 760 ميلاً في الساعة، أي ما يعادل 1220 كم في الساعة، في حين أن الطائرة تبلغ سرعتها في العادة ما بين 700 إلى 1000 كم في الساعة.

وهذا القطار كان مؤسس شركة تيسلا للسيارات الذكية قد وضع مخططه وفكرته لأول مرة في عام 2013 سعيًّا لتنفيذ فكرته، وتعد الإمارات العربية المتحدة من أولى الدول التي تسعى لتنفيذ الفكرة وتطبيقها باعتبارها وسيلة انتقال بحلول عام 2020.

وسيعد هذا الفندق واحدًا من أغلى وأغرب الفنادق التي سيعرفها العالم، والتي ستحقق ثورة عالمية في مجال السفر والسياحة والترفيه، والتي ستشهد إقبالاً كبيرًا من رواد هذا المجال والراغبين في تجربة كل ما هو جديد.

هل تجرؤ على إمضاء ليلة مع الأسود؟ إجازتك بنكهة أفريقية فاخرة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سفر وسياحة

عروض استثنائية في الرياض بوليفارد .. وكلمة تاريخية لتركي آل الشيخ (فيديو)

حدث استثنائي، هذا أقل ما يمكن أن توصف به افتتاحية فعاليات موسم الرياض 2019، في «الرياض بوليفارد»، حيث تم الافتتاح منذ قليل عن طريق مسيرة استعراضية هي الأكبر في المملكة، شارك فيها أكثر من...

دليلك الشامل للسياحة في إندونيسيا

تعد إندونيسيا من أجمل الوجهات السياحية الموجودة في العالم؛ فهي دولة مليئة بالأماكن الأثرية والمزارات الجذابة، علاوة على ذلك فهي مكان للاستمتاع بالطبيعة الخلابة، والتعرف إلى ثقافات وحضارات مختلفة....

الوجهة الأغلى.. أسعار رحلات السياحة إلى جزيرة التنين الإندونيسية

غابات كثيرة في العالم هي بمثابة المأوى لحيوانات غريبة نادرة، منها الشرس ومنها المسالم، ولكن ضمن الحيوانات الشرسة نادرة الوجود كان التنين كومودو فهو من أشرس الحيوانات آكلة اللحوم في العالم....

السياحة في المغرب أفضل الأماكن عام 2020.. و4 محاذير غير متوقعة اعرفها قبل السفر

ربما تكون السياحة في المغرب من أجمل الوجهات للرحيل إليها وأكثرها روعة للسياح في جميع أنحاء العالم، خاصة أنها مليئة بالمناظر الطبيعية الجاذبة، والمواقع الأثرية التي تتنوع بين المتاحف والأضرحة والمساجد...