ماهو القفص البنجابي الذي سيعود مرة أخرى لحلبات الـ WWE !

main image

بعد عدة سنوات من الاختفاء سوف تعود مرة أخرى نزالات الـ WWE داخل القفص البنجابي الذي كانت تحظى مبارياته بشعبية كبيرة وبإثارة لا حدود لها .

لعشاق «PES 2017» تعرفوا إلى أفضل 12 فريقًا في اللعبة (فيديو)

فالمنافسة على لقب الـ WWE للوزن الثقيل تشهد أموراً مثيرة؛ حيث تمت الموافقة على اللقاء الذي سيجمع بين راندي أورتن وجيندر ماهال داخل القفص البنجابي الذي يعود للواجهة مرة أخرى بعد اختفاء دام عدة سنوات .

إطلاق السعودية ومصر قناة «PBS sports» الرياضية لمنافسة «بي إن سبورت» القطرية

وبالنسبة لمن لا يعرف ما هي مباريات القفص البنجابي، فهي من أنواع مواجهات القفص الحديدي ولكن هذا القفص فيه 4 أبواب ويتكون من خشب المامبو، ويتكون من قفصين وليس قفص واحد .

ويتواجد 4 حكام على كل باب من أبواب القفص البنجابي،  ويمكن للمصارع أن يطالب بفتح الباب من أجل الخروج ولكن على المصارع أن يخرج بسرعة لا تزيد عن دقيقة واحدة من أجل الفوز في المواجهة وإذا فشل يتم إغلاق هذا الباب  بشكل نهائي .
 
 

 

 

 

 

يشهد الصراع على لقب wwe للوزن الثقيل أحداثا مثيرة ونارية بعد مطالبة النجم راندي أورتن بمواجهة إعادة على اللقب أمام جيندر ماهال وهو ما حصل عليه بالفعل بعد موافقة شين مكمان المسئول الأول عن عرض سماك داون على أن يضع جيندر ماهال شرطه الخاص لتلك المواجهة.
 
وقد وضع ماهال بالفعل شرطه الخاص لمواجهة أورتن وهي أن تتم داخل السجن او القفص البنجابي التاريخي الذي خاض داخله عدد من أساطير ونجوم المصارعة أروع وأقوى المواجهات.
 
وبعد أن تنفد خيارات المصارع في الأبواب الأربعة سيكون لديه خيار بديل وهو أن يتسلق أضلاع القفص من أجل الخروج منه بالأعلى على أن يقوم بلمس قدمه على الأرض لإعلانه فائزا بتلك المواجهة.
 
وكان آخر نزال قد حدث بتلك الطريقة بين باتيستا وجريت كالي منذ 10 سنوات على لقب الوزن الثقيل في عرض نو ميرسي.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة