أحاسيس مكبوتة تريد جميع النساء الشعور بها في علاقاتهن العاطفية !

main image
9 صور
تلك الأشياء تريد جميع النساء الشعور بها في علاقاتهن العاطفية !

تلك الأشياء تريد جميع النساء الشعور بها في علاقاتهن العاطفية !

أنت القائد  : نعم هي تريدك لين ووظيب القلب ولكنها تريدك صارم تعرف اتخاذ القرار المناسب وتقود دفة العلاقة بينكما فالقيادة من الصفات الرجولية التي فطر الله الرجال عليها لذلك الحسم والصرامة في اتخاذ القرارات هو أمر يسعدها بكل تأكيد .

أنت القائد : نعم هي تريدك لين ووظيب القلب ولكنها تريدك صارم تعرف اتخاذ القرار المناسب وتقود دفة العلاقة بينكما فالقيادة من الصفات الرجولية التي فطر الله الرجال عليها لذلك الحسم والصرامة في اتخاذ القرارات هو أمر يسعدها بكل تأكيد .

رأيها مهم   : أن تكون قائداً كما ذكرنا في النقطة السابقة لا يعني أن تكون متسلط ومنفرداً في اتخاذ القرارات فالمرأة تود أن تشعر بانه رأيها مهم في حياتك وأنك تريد أن تستمع إلى أرائها حول مختلف المواضيع ولكن خذا أيضاً لا يمنع من أنك صاحب الرأي الأول والأخير وأن هناك قرارات لا تحتمل الكثير من النقاش

رأيها مهم : أن تكون قائداً كما ذكرنا في النقطة السابقة لا يعني أن تكون متسلط ومنفرداً في اتخاذ القرارات فالمرأة تود أن تشعر بانه رأيها مهم في حياتك وأنك تريد أن تستمع إلى أرائها حول مختلف المواضيع ولكن خذا أيضاً لا يمنع من أنك صاحب الرأي الأول والأخير وأن هناك قرارات لا تحتمل الكثير من النقاش

 الاحترام  : التقدير والاحترام أمر مفصلي لنجاح أي علاقة عاطفية بين الرجل والمرأة فالنساء يعشقن أن يشعرن بأنهن يعاملن باحترام وتقدير من قبل شركائهم وبكل تأكيد شعور المرأة بأنها تُعامل باحترام تجعل مكانة زوجها أو شريكها لا حدود لها .

الاحترام : التقدير والاحترام أمر مفصلي لنجاح أي علاقة عاطفية بين الرجل والمرأة فالنساء يعشقن أن يشعرن بأنهن يعاملن باحترام وتقدير من قبل شركائهم وبكل تأكيد شعور المرأة بأنها تُعامل باحترام تجعل مكانة زوجها أو شريكها لا حدود لها .

 الحرية  : العلاقة العاطفية والارتباط لا يعني أبداً أن يكبت الرجل حرية شريكته مادامت ليست ضد الدين والعادات والتقاليد فحق العمل  ورؤية الاهل والصديقات وممارسة الهواية المفضلة أشياء يجب أن يكفلها الارتباط العاطفي والزواج بالنسبة للمرأة .

الحرية : العلاقة العاطفية والارتباط لا يعني أبداً أن يكبت الرجل حرية شريكته مادامت ليست ضد الدين والعادات والتقاليد فحق العمل ورؤية الاهل والصديقات وممارسة الهواية المفضلة أشياء يجب أن يكفلها الارتباط العاطفي والزواج بالنسبة للمرأة .

 اللمس :  المقصود باللمس هنا هو التواصل الجسدي الذي ينحصر بين الزوجين على القبلات والعناق ومسك اليدين سواء أثناء التنزه خارجاً أو داخل المنزل عند مشاهدة التلفاز سوياً علي سبيل المثال كل تلك الامور الصغيرة تجعل الرجل يحتوي المرأة ويشعرها بالسعادة ويحيطها بحنانه .

اللمس : المقصود باللمس هنا هو التواصل الجسدي الذي ينحصر بين الزوجين على القبلات والعناق ومسك اليدين سواء أثناء التنزه خارجاً أو داخل المنزل عند مشاهدة التلفاز سوياً علي سبيل المثال كل تلك الامور الصغيرة تجعل الرجل يحتوي المرأة ويشعرها بالسعادة ويحيطها بحنانه .

افهمها  :  لن نطلب منك المستحيل ونطلب منك أن تفهم النساء فهم كالشفرات الغير قابلة للحل ولكن يجب عليك على الأقل أن تفهم وتستوعب  زوجتك أو رفيقتك بمعنى أن تعرف الأشياء التي تحزنها أو تفرحها والأوقات التي تكون فيه مستعدة فيها للنقاش معك والأوقات التي تكون في حالة مزاجية سيئة لا تسمح لها بالنقاش ففهم أبسط الأمور عن شخصية شريكتك يجنبك لكثير من المشاكل المجانية ويمنحها هي المزيد من الحب والاطمئنان .

افهمها : لن نطلب منك المستحيل ونطلب منك أن تفهم النساء فهم كالشفرات الغير قابلة للحل ولكن يجب عليك على الأقل أن تفهم وتستوعب زوجتك أو رفيقتك بمعنى أن تعرف الأشياء التي تحزنها أو تفرحها والأوقات التي تكون فيه مستعدة فيها للنقاش معك والأوقات التي تكون في حالة مزاجية سيئة لا تسمح لها بالنقاش ففهم أبسط الأمور عن شخصية شريكتك يجنبك لكثير من المشاكل المجانية ويمنحها هي المزيد من الحب والاطمئنان .

الجنس  : بالنسبة للمتزوجين تعد الزوجة كائن حي خلق من لحم ودم ومشاعر لذلك منح زوجتك علاقة جنسية مستقرة وصحية وإشباع رغباتها في هذا المجال ينعكس على حياتكما الاجتماعية بالإيجاب ويجعلهكما أكثر تفاهماً وقرباً .

الجنس : بالنسبة للمتزوجين تعد الزوجة كائن حي خلق من لحم ودم ومشاعر لذلك منح زوجتك علاقة جنسية مستقرة وصحية وإشباع رغباتها في هذا المجال ينعكس على حياتكما الاجتماعية بالإيجاب ويجعلهكما أكثر تفاهماً وقرباً .

 ادخل عالمها  :  اختلاف طرفي العلاقة العاطفية أمر صحي وبطيعي وليس دليلاً على سعادة الحياة بين الرجل وشريكته أم لا ولكن في بعض لأحيان هي تريد منك أن تهتم بها وبعالمها لذلك حاول بقدر المستطاع أن تشاركها في أحد هواياتها أو اهتماماتها حتى وإن كانت تتلخص تلك الاهتمامات والهوايات في الذهاب إلى التسوق .

ادخل عالمها : اختلاف طرفي العلاقة العاطفية أمر صحي وبطيعي وليس دليلاً على سعادة الحياة بين الرجل وشريكته أم لا ولكن في بعض لأحيان هي تريد منك أن تهتم بها وبعالمها لذلك حاول بقدر المستطاع أن تشاركها في أحد هواياتها أو اهتماماتها حتى وإن كانت تتلخص تلك الاهتمامات والهوايات في الذهاب إلى التسوق .

في أي علاقة عاطفية طبيعية تجمع بين رجل وامرأة من الطبيعي أن يكون لكل طرف من طرفي العلاقة عدة رغبات عاطفية ومزيجاً من المشاعر يريد من الطرف الآخر أن يجعله يشعر بها فمبدأ الأخذ والعطاء هو أساس العلاقات العاطفية .

أسباب غير متوقعة لضعف الانتصاب لدى الرجال

وبالنسبة للجنس اللطيف هناك بعض المتطلبات العاطفية والحياتية الأساسية التي سوف تتعرف عليها من التقرير التالي، والتي تريد المرأة أن تشعر بها وتراها في العلاقة العاطفية التي تجمعها مع الرجل الذي اختاره قلبها . 

1- أنت القائد

نعم هي تريدك ليناً ورقيق القلب ولكنها تريدك صارماً تعرف اتخاذ القرار المناسب وتقود دفة العلاقة بينكما؛ فالقيادة من الصفات الرجولية التي فطر الله الرجال عليها لذلك الحسم والصرامة في اتخاذ القرارات هو أمر يسعدها بكل تأكيد .

2- رأيها مهم 

أن تكون قائداً كما ذكرنا في النقطة السابقة لا يعني أن تكون متسلطاً ومنفرداً في اتخاذ القرارات، فالمرأة تود أن تشعر بأن رأيها مهم في حياتك وأنك تريد أن تستمع إلى آرائها حول مختلف المواضيع، ولكن هذا أيضاً لا يمنع من أنك صاحب الرأي الأول والأخير وأن هناك قرارات لا تحتمل الكثير من النقاش. 

تعرف إلى أجمل 10 نساء سعوديات (صور)

3- الاحترام

التقدير والاحترام أمر مفصلي لنجاح أي علاقة عاطفية بين الرجل والمرأة، فالنساء يعشقن أن يشعرن بأنهن يعاملن باحترام وتقدير من قبل شركائهن وبكل تأكيد شعور المرأة بأنها تُعامل باحترام تجعل مكانة زوجها أو شريكها لا حدود لها .

4- الحرية

العلاقة العاطفية والارتباط لا يعني أبداً أن يكبت الرجل حرية شريكته مادامت ليست ضد الدين والعادات والتقاليد، فحق العمل  ورؤية الأهل والصديقات وممارسة الهواية المفضلة أشياء يجب أن يكفلها الارتباط العاطفي والزواج بالنسبة للمرأة .

5- اللمس

المقصود باللمس هنا هو التواصل الجسدي الذي ينحصر بين الزوجين على القبلات والعناق ومسك اليدين سواء أثناء التنزه خارجاً أو داخل المنزل عند مشاهدة التلفاز سوياً على سبيل المثال كل تلك الأمور الصغيرة تجعل الرجل يحتوي المرأة ويشعرها بالسعادة ويحيطها بحنانه .

6- افهمها 

لن نطلب منك المستحيل ونطلب منك أن تفهم النساء، فهن كالشفرات غير القابلة للحل ولكن يجب عليك على الأقل أن تفهم وتستوعب  زوجتك أو رفيقتك بمعنى أن تعرف الأشياء التي تحزنها أو تفرحها والأوقات التي تكون فيه مستعدة فيها للنقاش معك والأوقات التي تكون في حالة مزاجية سيئة لا تسمح لها بالنقاش، ففهم أبسط الأمور عن شخصية شريكتك يجنبك لكثير من المشاكل المجانية ويمنحها هي المزيد من الحب والاطمئنان .

7- المسؤولية

امنح زوجتك أو شريكتك مسؤولية القيام ببعض المهام، ولا تتحمل كل الضغط بمفردك، فهذا الأمر ليس شيئاً سيئاً مطلقاً  بل على العكس تماماً فهذا الأمر يجعلها تشعر بذاتها وأهميتها بالنسبة لك ولحياتك، فهي تريد أن تشعر بأنك أيضاً في حاجة إليها .

8- الجنس

بالنسبة للمتزوجين تعد الزوجة كائناً حياً خلق من لحم ودم ومشاعر؛ لذلك منح زوجتك علاقة جنسية مستقرة وصحية وإشباع رغباتها في هذا المجال ينعكس على حياتكما الاجتماعية بالإيجاب ويجعلكما أكثر تفاهماً وقرباً .

من الأزواج لزوجاتهم: لو عرفتن تلك الأسرار عنا لكانت الحياة أجمل

9- ادخل عالمها 

اختلاف طرفي العلاقة العاطفية أمر صحي وطبيعي وليس دليلاً على سعادة الحياة بين الرجل وشريكته أم لا ولكن في بعض لأحيان هي تريد منك أن تهتم بها وبعالمها، لذلك حاول بقدر المستطاع أن تشاركها في إحدى هواياتها أو اهتماماتها حتى وإن كانت تتلخص تلك الاهتمامات والهوايات في الذهاب إلى التسوق.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة