أفضل أغاني مسلسلات رمضان 2017 (فيديو)

main image

أيام معدودة وينقضي شهر رمضان الكريم، وينقضي معه موسم المسلسلات الرائع الذي أدهشنا بمدى روعة قصصة الدرامية، وجذبتنا حتى الحلقات الأخيرة منها، ولكن بعض المسلسلات لم تجذبنا فقط قصصها بل جذبتنا أغاني تتراتها وأبهرتنا بروعة كلماتها وجمال صوت مؤديها.

لذلك سنعرض لكم فيما يلي بعض أغاني مسلسلات رمضان 2017 التي أجمع الكثيرون أنها الأفضل على الإطلاق.

مشاهير امتلكوا منازل تخطت كل الحدود

نوال الزغبي – الناس العزاز

أبهرت الفنانة نوال الزغبي الجميع بأغنيتها لتتر مسلسل لأعلى سعر، التي تحمل اسم الناس العزاز، وهي من كلمات مدحت العدل وألحان عمرو مصطفى وتوزيع أحمد الموجي، والمسلسل من بطولة نيللي كريم وسارة سلامة وأحمد فهمي.

ناصف زيتون – مجبور

كما أدهش الفنان ناصف زيتون المشاهدين بأغنية المسلسل اللبناني هيبة التي تحمل اسم مجبور، تلك الأغنية من كلمات علي المولى وألحان فضل سليمان، والمسلسل من بطولة الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم والممثل السوري تيم حسن.

فيديو| حقيقة اعتداء «كويتي» على شعبان عبدالرحيم بسبب قطر

شيرين – حلاوة الدنيا

وكانت أغنية حلاوة الدنيا للفنانة الرائعة شيرين الخاصة بمسلسل حلاوة الدنيا الذي يحمل اسم الأغنية نفسها من أفضل الأغاني التي اجتاحت الساحة خلال شهر رمضان الكريم، تلك الأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان وتوزيع خالد عز، والمسلسل من بطولة الفنانة هند صبري والفنان ظافر العابدين.

أصالة – الحب

أما عن الفنانة السورية المبهرة أصالة فقد استمرت في إدهاش الجميع من خلال أغنية الحب الخاصة بمسلسل لا تطفئ الشمس، تلك الأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان مدين، والمسلسل من بطولة ميرفت أمين، محمد ممدوح، أمينة خليل، فتحي عبدالوهاب، ريهام عبدالغفور، وغيرهم.

مشاهير ساعدهم القرآن على اكتشاف مواهبهم الغنائية

أنغام – قلبي معي

ولم يفت السباق الفنانة أنغام، فخرجت بأغنيتها الرائعة قلبي معي لمسلسل قلبي معي، تلك الأغنية من كلمات تركي المشيقح، وألحان الأنين، توزيع خالد عز، أما المسلسل فمن بطولة ميساء مغربي، محمود بوشهري ، إبراهيم الزدجالي .

5 في واحد.. مقلب «رامز تحت الأرض» ليس واحدًا كما تعتقد

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير