5 في واحد.. مقلب «رامز تحت الأرض» ليس واحدًا كما تعتقد

5 في واحد.. مقلب «رامز تحت الأرض» ليس واحد كما تعتقد

من يشاهد برنامج «رامز تحت الأرض» الخاص برمضان 2017 ضمن سلسلة مقالب الفنان المصري رامز جلال التي يحقق بها نجاحًا باهرًا كل عام، سيعتقد أن المقلب يكمن في فكرة تنّين الكومودو العملاق فقط، ولكن في الحقيقة المقلب يتضمن 5 مقالب مختلفة وليس مقلبًا واحدًا، التي تكون قد غفلتها خلال المشاهدة.

وسنعرض لكم فيما يلي تلك المقالب الخمسة، سعيًا منا للفت انتباهك إليها خلال الحلقات المتبقية من البرنامج.

فيديو مسرب يكشف صحة توقعات «سيدي» حول كيفية عمل فخ «رامز تحت الأرض»

مقلب الجمل

في بداية البرنامج وفور وصول ضيف الحلقة إلى محيط موقع تصوير برنامج الإعلامي نيشان الذي يحمل اسم «واحة نيشان» بواسطة مروحية، يُطلب من الضيف ركوب جمل حتى ينقله إلى موقع التصوير نفسه، وفي أثناء ركوب الضيف للجمل يقوم الجمل بشكل مفاجئ؛ ما يضع الضيف في موقف خطر كاد بعض النجوم يسقطون من عليه، وأبرزهم الفنان المصري أحمد فتحي.

مقلب القهوة

من يلاحظ كلمات فتاة القهوة التي تقوم بقراءة الفنجان للنجوم الذين يكونون ضيوف الحلقة؛ فسيلاحظ جميع المعلومات التي تبث الرعب في نفوس الضيف، والتي تهيئه نفسيًّا إلى إمكانية حدوث حدث سيئ قريبًا؛ ما يجعل حدوث المقلب أمرًا أكثر إقناعًا له.

هاني رمزي يلغي مقلبه بسبب حالة مها أحمد الصحية (فيديو)

مقلب السيارة المتهورة

أما السيارة المتهورة؛ فهي مقلب ثالث مرعب لا يتحمله الكثير من الضيوف نظرًا لصعوبته الشديدة، ولعل برنامج الفنان هاني رمزي قد اقتبس هذا المقلب فقط؛ ليبني عليه فكرة برنامجه «رامز هز الجبل».

مقلب الرمال المتحركة

أما عن مقلب الرمال المتحركة؛ فهو المقلب الذي يزيد من توتر ضيف الحلقة، والذي يهيئه للتوتر الأقوى الذي يليه، حيث تغرق السيارة التي تقل الضيف والفتاة المرافقة التي كانت تؤدي فكرة المقلب السابق في حفرة من الرمال المتحركة؛ ما تجعل الضيف يعتقد أنه سيسحب إلى أسفل ويموت كما حدث مع السيارة.

رد فعل صادم من علا الفارس بعد اكتشافها مقلب «رامز تحت الأرض»

مقلب تنّين الكومودو العملاق

ويُعد تنّين الكومودو العملاق هو المقلب الأساسي الذي تم بناء البرنامج عليه من الأساس؛ حيث إن الضيف يعتقد لوهلة وبسبب ضخامتها الشديدة أنه سيستطيع الوصول إليه والتهامه، بسبب شراسة منظره.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

كيف حسم عبدالله السدحان الجدل حول عودته للعمل مع ناصر القصبي ؟ (فيديو)

أثار ظهور الفنان ناصر القصبي في فيديو من تصوير عبدالله السدحان خلال حفل صناع الترفيه بالرياض، الجدل لدى محبيهما بأن هناك احتمالية لعودتهما للعمل معًا من جديد قريباً.هجوم عنيف من خالد منقاح على القصبي...

حقيقة أم شائعة... هل تُوفي كاظم الساهر؟

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم، الأربعاء، بخبر متداول على نطاق واسع، يفيد بوفاة الفنان العراقي، كاظم الساهر.وسط حشود جماهيرية.. كاظم الساهر يلهب حماس الجماهير في موسم السودة (فيديو)حقيقة وفاة...

محمد حماقي لـ"سيدي": فعاليات موسم الرياض شيء خيالي لم يحدث في العالم (فيديو)

قال الفنان المصري محمد حماقي، إن مستوى السياحة الترفيهية الذي تحظى به المملكة السعودية يعد عالمياً.  ماذا قال محمد حماقي عن الجمهور السعودي بعد حفله الغنائي بموسم جدة ؟ (فيديو)محمد حماقي:...