أفضل المدن لقضاء أمتع الأوقات خلال إجازة عيد الفطر

main image
6 صور
 أفضل المدن لقضاء أمتع الوقت خلال أجازة عيد الفطر

أفضل المدن لقضاء أمتع الوقت خلال أجازة عيد الفطر

الإمارات

الإمارات

المغرب

المغرب

ماليزيا

ماليزيا

تركيا

تركيا

مصر

مصر

أيام قليلة وينقضي شهر رمضان الكريم بأيامه المباركة، ويأتي من بعده عيد الفطر المبارك، الذي يحرص الجميع على الترفيه عن الذات كمكافأة من الله لنا على المجهود والعبادات التي قضينا فيها ساعات طويلة خلال شهر رمضان الكريم.

لذلك سنرشح لك فيما يلي أفضل الدول التي يمكن خلالها قضاء أمتع وقت خلال إجازة عيد الفطر.

احتفل بالعيد السعيد مع عطلة مثالية أنيقة في فيدا وسط المدينة

الإمارات العربية المتحدة

تعد الإمارات العربية المتحدة من أكثر الدول الممتعة لقضاء عيد الفطر بها، كما أنها تعد من أقرب الأماكن السياحية إلى كل الدول العربية والتي يمكن قضاء وقت ممتع بها يضاهي قضاء وقت في أي دولة أجنبية، لما تحتويه من أماكن خلالبة وممتعة وترفيهية رائعة.

المغرب

حالياً تعد المغرب من أكثر الوجهات السياحية جاذبية للسياح من جميع الجنسيات، فيمكنك زيارة مراكش التي تتميز بالمناظر الطبيعية الرائعة والخلابة، بالإضافة إلى الأسواق المتنوعة المسلية، بجانب المطاعم التي تقدم الطعام المغربي التقليدي الرائع الذي ستتلذذ بأكله بشدة.

تحتوي المغرب على العديد من الفنادق الرخيصة في العديد من المدن حيث 40 دولاراً لليوم الواحد في فندق 4 نجوم، أما إذا كنت تبحث عن بديل أرخص فيمكنك أن تجد بعض الغرف على موقع Airbnb بأقل من 20 دولاراً.

5 مساجد أندلسية تحدت الزمن.. بينها «كاتدرئية قرطبة»!

ماليزيا

احتلت ماليزيا خلال الآونة الأخيرة مكانة كبيرة في قائمة الدول السياحية الأكثر إقبالًا على الإطلاق، لما تحتويه من مناطق ترفيهية ومناظر طبيعية خلابة تجعلها تستحق أن تكون مكافأة للمسلم على مجهودة خلال شهر رمضان الكريم، كما أنها تتميز بإمكانية عقد صداقات مع السكان المحليين بسهولة، بالإضافة إلى كونها قريبة من بعض الدول الرائعة الأخرى مثل سنغافورة وتايلاند، والتي يمكنك زيارتهما أيضًا.

تركيا

تتميز تركيا بكونها بلداً إسلامياً رائعاً يحتوي على المساجد المميزة المبهرة، والتي تثبت لك مدى روعة وجمال الفن الإسلامي الرائع، كما تحتوي تركيا على جانب ساحلي رائع ومنتجعات سياحية مبهرة، لذلك تعد تركيا من أفضل الأماكن التي ننصح بزيارتها وخاصة خلال الفترة المقبلة أي خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

أسعار الفنادق معقولة بشكل كبير نظراً لأنه هو موسم الذروة بالنسبة لهم، حيث يمكنك حجز فندق 5 نجوم خلال الليلة في البلة القديمة بـ 80 دولاراً.

مدن عالمية على كل رجل يعشق الموضة زيارتها

مصر

كما تعد مصر وجهة سياحية خصبة على مدار السنة خاصة مع المدن الساحلية المختلفة وعلى رأسهم شرم الشيخ والغردقة والذين يوفران لك متعة ورفاهية واسترخاء، بالإضافة إلى المدن التاريخية المبهرة، الأمر الذي يجعلك تتمتع خلال إجازتك بالاسترخاء والثقافة في دولة واحدة.

أسعار الفنادق في القاهرة والمدن الشاطئية تعد من  أجمل وأرخص التكاليف حيث يمكنك العثور على غرفة في فندق 4 نجوم أو 5 نجوم بقيمة 50 دولاراً في اليوم الواحد.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سفر وسياحة