هل تعمد شارو خان إهانة رامز جلال.. وما علاقة الأمر بفبركة «رامز تحت الأرض»؟

main image
صورتان
هل تعمد شارو خان إهانة رامز جلال! .. وما علاقة الأمر بفبركة حلقة "رامز تحت الأرض"؟

هل تعمد شارو خان إهانة رامز جلال! .. وما علاقة الأمر بفبركة حلقة "رامز تحت الأرض"؟

حصدت الحلقة السابعة من برنامج "رامز تحت الأرض" المذاع على قناة "MBCمصر" على نسبة مشاهدات عالية جدا على مواقع التواصل الاجتماعي، كما شهدت الحلقة جدلا كبيرا أثير حولها.

نجاة نجم مسرح مصر من الموت في رامز تحت الأرض (فيديو)

ومن أبرز الأمور التي أثيرت حول الحلقة كان رد فعل الفنان الهندي شارو خان نجم بوليوود الذي وقع ضحية مقلب رامز جلال.

وتباينت ردود ا لأفعال والتكهنات حول الحلقة بشكل كبير، حيث رأى البعض أن رد فعل الفنان الهندي شارو خان كان مبالغ فيه، وكان مجرد تمثيل لحبك الدور وإقناع المشاهدين بأن ما تعرض له هو مقلب حقيقي.

بينما رأى البعض الآخر أن رد فعل شارو خان كان طبيعيا وبعيد كل البعد عن التمثيل، وهو ما أكدته ردود فعله العنيفة واعتدائه على رامز جلال وإهانته الشديدة للفنان المصري رغم كل محاولات الأخير في تهدئته وإقناعه بإذاعة الحلقة.

نظرة تحليلية:

بالنظر إلى حلقة رامز جلال وشارو خان، سنجد أن الفنان شارو خان ظهر منذ بداية الحلقة وهو يحمل نظرة جادة حازمة، وذلك منذ لحظة نزولة من المروحية، مصطحبا معه فريق عمل كامل وحراس شخصيين.

وهو ما أضفى على النجم هالة من الوقار وقوة الشخصية، كما أنه كان طوال الوقت هادئا عليه علامات التركيز الشديد خلال حواره الأول مع نيشان في "واحة نيشان" قبل تنفيذ المقلب.

واستمرت تلك الحالة التي يعيشها الفنان الهندي شارو خان طوال فترة البرنامج، حتى في أصعب اللحظات التي مر بها خلال رحلته بالسيارة داخل الصحراء مرورا بالصعاب التي عاناها خلال تلك الرحلة.

شارو خان اهتم بإنقاذ من معه داخل السيارة من الغرق في الرمال المتحركة، وبدأ في الإمساك بمساعد رامز الذي بدأت في تمثيل الغرق، ومحاولة مساعدة الفتاة التي رافقته داخل السيارة السفاري، وحاول السيطرة على هدوئه قدر المستطاع، والتعامل مع الموقف بعقلانيه دون أن يفقد أعصابه.

دليل برامج رمضان 2017 .. لا تفوتها

رد فعل شاروخان بعد اكتشاف المقلب:

ظهرت علامات الغضب والاستياء على وجه شارو خان، وذلك عقب كشف رامز جلال عن وجهه وخلعه سترة السحلية أمام شارو خان، وهو الأمر الذي لم يقبله شارو خان.

وبدأ شارو خان في الإنفعال بشكل قوي، والاجتهاد بشكل كبير في السيطرة على أعصابه التي كاد أن يفقدها بشكل كامل، وهو ما ظهر في تكراره لكلمة "ابتعد عني ولا تتحدث حتى لا تندم" خلال حديثه مع رامز جلال.

وبالتدقيق في تلك المرحلة، سنجد أن شارو خان يعتبر النجم العالمي الوحيد الذي قام بالاعتداء على رامز جلال بشكل واضح ومباشر، بل تعمد إهانة رامز جلال أكثر من مرة، والتعجب من تصرفاته معتبرا أن رامز شخصية غير حقيقية ولا يوجد لها مثيل في الواقع، وذلك من شدة استياءه من تصرفات رامز جلال وإلحاحه.

كما تعمد شارو خان إهانة رامز جلال بسحبه من قدمية وسحله على الأرض، وطلبه أن يضع رأسه في الرمل ولا يتحدث وإلا تعرض لأذى كبير، كما أنه طلب من سائق سيارته الخاصة بالتحرك غير مكترث أو مهتم بمحاولات رامز جلال في الاعتذار، حتى باللغة الهندية.

إعلامي مصري ينهار في «هاني هز الجبل» (فيديو)

ظهور رامز جلال وشارو خان بعد الصلح:

حتى في الفيديو الأخير الذي نشره رامز جلال مع شارو خان، الذي يظهر فيه أنه لا توجد مشكلة بينهما وأن الأمر قد تم حله وديا ووافق شارو خان على إذاعة الحلقة، ظهر رد فعل غريب من شارو خان تجاه رامز.

حيث أن رامز جلال كان يصرخ من شدة سعادته وهو يجلس بجوار رامز جلال، وهو ما دفع شارو خان بتوجيه نظرة استنكار لرامز جلال تحمل سخرية من ردود أفعاله المبالغ فيها.

وبالنظر إلى تلك المواقف السابقة، وصعوبة الحصول على موافقة من شارو خان على إذاعة الحلقة، بالإضافة إلى طريقة معاملمة شارو خان لرامز جلال، قد نرجح ان هذه الحلقة لم تتم فبركتها على الإطلاق، وأن شارو خان لم يكن يعلم بالمقلب نهائيا، وتغير مجريات نهاية الحلقة دليل على أنها لا تشبه غيرها من الحلقات الأخرى وأنها كانت ذات طبيعة خاصة جدا، واحتاجت للوقت والجهد لإقناع شارو خان بإذاعتها.

برامج المقالب تشعل المنافسة.. هل يحاول هاني رمزي نسخ أفكار رامز جلال؟

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير