ألعاب إكس بوكس 1 يجب ألا تفوتك

main image
7 صور
6 ألعاب إكس بوكس 1 يجب ألا تفوتهم

6 ألعاب إكس بوكس 1 يجب ألا تفوتهم

ثلاثية الفضاء الميت بلعبة مليئة بالرعب

ثلاثية الفضاء الميت بلعبة مليئة بالرعب

Red Dead Redemption لعبة من نوع أكشن

Red Dead Redemption لعبة من نوع أكشن

باتمان لعبة مشوقة عليك ألا تفوتها

باتمان لعبة مشوقة عليك ألا تفوتها

Odyssey to the West مغامرات تكتيكية

Odyssey to the West مغامرات تكتيكية

fallout new  vegas لعبة مدهشة

fallout new vegas لعبة مدهشة

crackdown لعبة سهلة ومرحة

crackdown لعبة سهلة ومرحة

تقدم أجهزة إكس بوكس 1 (Xbox One) لمحبيها مجموعة منوعة من الألعاب التي يجب عليك ألا تفوتها، فهي مليئة بالمغامرات والأكشن وحتى الرعب، دون أن تضطر لدفع الأموال مقابل الحصول عليها، فإليك "سيدي" 6 ألعاب مشوقة تقدمها إكس بوكس 1 للاستمتاع بها.

1- ثلاثية الفضاء الميت:

هي لعبة فيديو من نوع رعب، وهي تكملة لقصة الجزأين الأول والثاني من السلسلة ديد سبيس 1 وديد سبيس 2، فإنه لن يكون من الصعب جعل قضية ثلاثية الفضاء الميت من أفضل تجربة لألعاب الرعب من وحدة تحكم الجيل الماضي، تعتمد هذه اللعبة على نفس الأسلوب السابق، ولكن مع بعض الإضافات الجديدة التي تفيد اللاعب وتعطيه متعة أثناء اللعب، فهي تعتمد على منظور الشخص الثالث، والتي تظهر معظم جسد الشخصية، وعلى نقطة للتصويب من خلال أشعة الليزر القوية جداً؛ لتحديد الأهداف التي تجعلك تصوب على الأعداء بسهولة أكبر وتقتلهم.

سوف تشهد من خلال هذه اللعبة، أعداء سريعة وقوية ودرء جيش من الوحوش المرعبة في الفضاء الخارجي، إنها رائعة حقاً، كما أنك لست مضطراً للقيام بنفس الشيء لفترة طويلة جداً، هي ليست مملة، وعليك ألا تفوت هذه التجربة المزودة بالرعب والخوف، خاصة إن كنت من محبي أفلام الرعب.

:Red Dead Redemption2-

هي لعبة فيديو من نوع أكشن ومغامرة على إكس بوكس 360، معظم أحداث اللعبة تدور في الحقبة الماضية، تبع اللعبة جون مارستون، وهو مجرم وخارج عن القانون سابقاً، فتأخذ زوجته وابنته كرهائن من قبل الحكومة مقابل خدماته كصائد مكافأة؛ بسبب عدم وجود خيار آخر، ينطلق جون للبحث عن زملائه الثلاثة السابقين في العصابة وجلبهم إلى العدالة.

يمكنك من خلال هذه اللعبة أن تفعل الكثير من الأشياء، كإطلاق النار على الأشرار، الصيد، جمع الملابس، ركوب الخيل واستعمال الأسلحة والسكاكين. فهي حقاً رائعة وتستحق أن تلعبها عدة مرات متتالية.

Arkham Asylum3- باتمان:

تم إصدارها على بلاي ستيشن 3 والإكس بوكس 360، هي من نوع المغامرات والأكشن، باتمان هو شجاعة المفترس الذي يؤدي الأفضل في البيئات الصغيرة التي هي كاملة من أماكن الاختباء. لذلك عليك أن تقضي وقتك في الخروج من الأفق والأركان والزوايا المظلمة، قد تكون أول لعبة باتمان حديثة، ولكنها أيضاً قد تكون الأفضل، لتطوير جمالية اللعبة بشكل عام، كان الهدف الرئيسي لإنشاء التصاميم التي تجمع بين أسلوب الكتاب الهزلي مع الواقعية.

Odyssey to the West4- مستعبد:

لعبة من نوع أكشن، مغامرات تكتيكية، تحدث في المستقبل بعد 150 عاماً، حيث انتشرت فيه الحرب العالمية التي قامت بتمزيق وإحداث أكبر ضرر على الأرض، وفي هذا المستقبل لقد تم تقريباً القضاء على جميع البشرية إلا القليل، ولم يبقَ كائن حي سوى الروبوتات التي ما زالت تعاني من هذا الضرر والقضاء على الأراضي المتبقية، على الرغم من أنه مضى عهد طويل منذ القضاء على البشرية، فإنها لا تزال تلاحق للقضاء على البشر الذين بقي منهم عدد قليل على قيد الحياة، فقد أثبت أليكس غارلاند مراراً وتكراراً أنه واحد من أكثر الكتاب إثارة للاهتمام حول لعبة الفيديو هذه.

:New Vegas5- تداعيات:

لعبة فيديو أكشن ضمن الإكس بوكس 360، كما تلعب الحقيبة في صحراء موهافي، ولكن مثلما هو الحال في 3، يمكنك تجاهل السعي الرئيسي والتجول والقيام بكل ما تشتهيه نفسك، تحقق من لاس فيغاس، زيارة سد هوفر، أو إيداعه على أباطرة الجريمة المحلية، يمكنك حتى قتل كل من تراه إذا كنت تريد، إنها لعبة رائعة فعليك ألا تفوتها.

:Crackdown6-

لعبة مليئة بالمغامرات والأكشن، للتغلب على نفسك، يمكنك أن تلعب دور الشرطي الذي لديه القوة لإنزال عصابات عنيفة في مدينة عالمها مفتوح، قصة هذه اللعبة رائعة جداً، وسهلة، كل ما عليك فعله، أن تقفز حول أسطح ناطحات السحاب لجمع النقاط الذهبية التي تعمل على تحسين القوى العظمى الخاصة بك، كلما استطعت التقاط نقطة إضافية، يتيح ذلك الأمر القفز أعلى قليلاً، فسوف تشعر مثل سوبرمان، فإنها ممتعة حقاً ولا تفوت.

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا