«الحارثي» متحدثًا رئيسًا بمؤتمر «Pipi Media» بمشاركة قادة الإعلام حول العالم

main image
يشارك محمد فهد الحارثي، رئيس تحرير مجلة «سيدتي» ومواقعها ومجلة «الرجل»، في مؤتمر «بي بي ميديا»، الذي يعقد يوم الاثنين «29 من مايو 2017» في مدينة هامبورغ الألمانية، وتشارك فيه نخبة من القيادات الإعلامية من مختلف دول العالم.
 
تتناول جلسات المؤتمر، الذي يستمر على مدى يومين، التحديات الكبيرة التي يشهدها قطاع الإعلام في العالم اليوم، بتفرعاته بين الرقمي والتطبيقات ومنصات التواصل الاجتماعي، وتداخل الجسور في خارطة الإعلام الحديث.
 
ويتضمن المؤتمر، الذي يعقد في قاعة المؤتمرات بفندق «إمباير ريفرسايد»، عدة جلسات تناقش محاور أساسية في الإعلام الرقمي الجديد، وتجارب متنوعة في التحدي والطموح، ويقدم الحارثي خلالها مداخلة حول تجربة «سيدتي» في تخطي الحدود بين المقروء والمرئي من خلال ما حققته في ريادتها باعتبارها موقعًا أول للمرأة العربية في الشرق الأوسط، وما شهدته مسيرتها من تطور نوعي في مجال كسر الحدود بين الإعلام يوصفه رسالة ومنتجًا استثماريًّا في آنٍ.
 
كما يتضمن المؤتمر جلسات لعدد من أعلام الصحافة في العالم، بينهم «د. هوك برندت» الرئيس العام لـ«بي بي ميديا»، و«سانديب كوبتا» رئيس تحرير صحيفة «جازغران»، و«أوت بيكر» مديرة «أول ميديا»، وآخرون.
 
يمكنكم متابعة المزيد من التفاصيل على موقع:

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من مجتمع وأعمال