#نعم_أتغير| تطبيقات رائعة تهتم بجميع الجوانب الرمضانية.. حملها الآن

main image
5 صور
تطبيقات رائعة تهتم بكافة الجوانب الرمضانية .. حملهم الآن

تطبيقات رائعة تهتم بكافة الجوانب الرمضانية .. حملهم الآن

تطبيق Ramadan Legacy

تطبيق Ramadan Legacy

تطبيق Bey2ollak

تطبيق Bey2ollak

تطبيق Just Cook app

تطبيق Just Cook app

تطبيق Ramadan fitness challenge

تطبيق Ramadan fitness challenge

شهر رمضان الكريم هو شهر الخيرات والفضائل والبركات، تضاء فيه الفوانيس في الشوارع و تنتشر البهجة والروحانيات والإيمان في قلوب جميع المسلمين، ويتزامن مع ذلك الشهر وجود الكثير من الأمور التي قد تشغل بال المسلم ألا وهو ذكر الله وكذلك صلة الرحم، بالإضافة إلى الرغبة في المحافظة على الوزن وغيرها.

ولذلك نقدم لك فيما يلي ضمن حملة «سيدي» تحت عنوان: #نعم_أتغير، بعض التطبيقات المتنوعة التي تشمل جميع الجوانب السابقة.

نحن في سيدي من خلال حملة #نعم_أتغير التي نتبناها في شهر رمضان نشجع وندعم كل فرد لاتخاذ أي خطوة ممكنة صوب الأفضل، ولو كانت خطوة صغيرة، ولو كانت غير دائمة، الأهم أن تكون في الاتجاه الصحيح.

تعاني من فوضى الحياة المتسارعة؟ أهم 5 تطبيقات لتنظيم حياتك

تطبيق Ramadan Legacy

يعد تطبيق Ramadan Legacy واحد من التطبيقات التي انتشرت كالفيروس حول العالم خلال العامين السابقين، حيث إننا ندهل في رمضان وننوي أن نبذل قصارى جهدنا خلال ممارسة جميع العبادات والأعمال الصالحة سعيًا للوصول إلى الطريق الصحيح.

فيوفر لنا هذا التطبيق مخطط يومي يحتوي على قائمة مع الصلوات، الصيام والأفعال الصالحة للتذكرة بها والنقر عليها فور الانتهاء منها، كما إنه يحتوي على ميزة إمكانية مشاركة ملفات الفيديو والصور أو بعض النصائح والتواصل مع المسلمين الآخرين في جميع أنحاء العالم من أجل بناء مجتمع يسعى لتشكيل عادة جديدة وجيدة.

لتحميل تطبيق Ramadan Legacy لهواتف أندرويد اضغط هنا

تطبيق Bey2ollak

هذا التطبيق هو واحد من أعظم الاختراعات إطلاقًا؛ لأنه يحل واحدة من أكبر المشاكل التي يتعامل معها الوطن العربي اليوم ألا وهي «المرور»، ومن المعروف أن شهر رمضان الكريم يسبب الكثير من الأزمات المرورية خاصة قبل ميعاد الإفطار بقليل وبعد الإفطار حتى السحور؛ لذلك هذا التطبيق يوضح لك مدى سوء المرور من مكان وجودك حتى المكان المقصود، والمدة المطلوبة حتى تتمكن من الوصول.

لتحميل تطبيق Bey2ollak  لهواتف أندرويد اضغط هنا

لتحميل تطبيق Bey2ollak  لهواتف iOS اضغط هنا

من F1 إلى F12.. استخدامات سرية بلوحة مفاتيح الحاسوب

تطبيق Just Cook app

إذا كنت من هواة الطبخ؛ فهذا التطبيق يوفر لكم الكثير خاصة في شهر رمضان الكريم الذي يكون فيه الفرد في حيرة من أمره في حالة رغبته في استضافة أحد على الإفطار، فهو يقدم لك العديد من الوصفات السهلة واللذيذة، وكل ما عليك فعله هو اختيار أحدهم، وسيقدم لك التطبيق جميع المكونات وبجانبها طريقة الطبخ المبسطة.

لتحميل تطبيق Just Cook app  اضغط هنا

تطبيق Ramadan fitness challenge

واحدة من الإيجابيات الرئيسية من الشهر الكريم هو الطعام اللذيذ، الأمر الذي يؤدي إلى زيادة وزننا بشكل كبير، لذلك يعد تطبيق Ramadan fitness challenge، من أفضل التطبيقات التي يمكنها مساعدتك في هذا المجال، حيث إنه تم تصميمه من قبل مدربين اللياقة البدنية والخبراء الصحيين لمساعدتك في الحصول على الشكل أو على الأقل البقاء لائقًا وحرق السعرات الحرارية الزائدة خاصة في شهر رمضان المبارك.

لتحميل تطبيق Ramadan fitness challenge لهواتف أندرويد اضغط هنا

لتحميل تطبيق Ramadan fitness challenge  لهواتف iOS اضغط هنا

خدع تزيد من سرعة الإنترنت على هاتفك الأندرويد.. جربها الآن

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا