تطبيق جديد لليوتيوب يتيح عرض الفيديوهات الرأسية.. حمله الآن

إصدار جديد لليوتيوب يتيح عرض الفيديوهات الرأسية

طورت شركة جوجل إصداراً جديداً من موقع عرض تسجيلات الفيديو "يوتيوب" للأجهزة المحمولة، التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد بهدف علاج مشكلة صعوبة عرض الفيديو بشكل رأسي على هذه الأجهزة، حيث تظهر الصورة رديئة مع وجود حواف سوداء على جوانب الصورة.
 
يتيح الإصدار الجديد من يوتيوب عرض الفيديوهات الرأسية بكامل الشاشة دون ظهور هذه الحواف السوداء، وهو ما كان يطالب به المستخدمون منذ وقت طويل. 
 
وذكر موقع "بي.سي ماجازين" المتخصص في موضوعات التكنولوجيا أنه من المفيد أن يتذكر المستخدم ضبط جوانب الهاتف الخاص به على وضع "لاندسكيب"، عند تصوير الفيديو، ولكن هذا أمر يسهل قوله لكن من الصعب الالتزام به دائماً. 
 
والآن حتى إذا نسي المستخدم ضبط الهاتف على هذا الوضع أثناء التصوير، فإنه مع الإصدار الجديد من يوتيوب يمكن عرض الفيديو رأسياً.
 
في الوقت نفسه فإن الإصدار الجديد من يوتيوب الذي تم طرحه في وقت سابق من الشهر الحالي، أضاف خاصية جديدة، لتطبيقات الأجهزة المحمولة الخاصة به، ومنها دعم عرض أفلام الفيديو المصورة بسرعة 60 لقطة في الثانية، وهو ما يجعل تطبيقات الأجهزة المحمولة متوافقة مع تطبيقات الكمبيوتر المكتبي وتلفزيون آبل وبلاي ستيشن3 وبلاي ستيشن 4.
 
ويمكنك تحميل التطبيق عبر الضغط على حمل الآن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

تغريدات الملك أبرزها...أكثر ما تداوله السعوديون على «تويتر» خلال عام 2019

استعرض موقع «تويتر» أكثر التغريدات التي شهدت أكبر تفاعل من قبل مستخدميه على منصته هذا العام في تقريره السنوي الذي يكشف عن أبرز الأحداث واللحظات والوسوم والأشخاص الذين تصدروا المحادثات في...

بدلة المهمات الصعبة في اليابان.. هل تكون البديل المثالي لـ«الجيم»؟ «فيديو»

للمساعدة في إنجاز الأعمال الصعبة؛ ابتكرت شركة يابانية بدلة هيكلية يرتديها الإنسان على طريقة شخصية أوكتوبيوس في فيلم «الرجل العنكبوت 2» لإعطاء جسده مرونة عالية، وقد تغني عن ارتياد صالات...

غير قابل للكسر.. إنتاج هاتف بمواصفات لأشهر تاجر مخدرات في العالم (فيديو وصور)

عندما تُذكر تجارة المخدرات في العالم فيكون التفكير الأول في أشهر تاجر مخدرات في التاريخ بابلو إسكوبار الكولومبي الجنسية، وتخليداً لذكره أراد شقيقه روبيرتو إسكوبار فعل شيء لا ينسى.هل تبحث عن هاتف...