«أحمد الفيشاوي» الشخصية الأكثر إثارة للجدل.. تعاطى المخدرات وطلب الزواج من فنانة تكبره بـ11 عاماً

«أحمد الفيشاوي» الشخصية الأكثر إثارة للجدل.. تعاطى المخدرات وطلب الزواج من فنانة تكبره بـ11 عاماً

أحمد الفيشاوي .. الشخصية الأكثر إثارة للجدل تعاطى المخدرات و طلب الزواج من فنانة تكبره بـ11 عام

أثار الفنان المصري الشهير أحمد الفيشاوي الجدل بتصريحاته الأخيرة التي أعلن فيها بعض التفاصيل الخاصة بنمط حياته، وعلاقاته، ما خلق موجة من ردود الفعل المتباينة بين المؤيدة لصراحته والمستنكرة لها لاعتبارهم إياها جهرًا بالمعصية.

ولم يكن حاضر أحمد الفيشاوي فقط هو المثير للجدل؛ فمنذ سنوات عديدة وهو يتصدر الكثير من عناوين الصحف بسبب أخباره الجريئة والصادمة، سنعرض لكم فيما يلي بعضًا من تاريخه الصادم بالإضافة إلى تفاصيل حياته التي أعلن عنها مؤخرًا.

ملصقات دعائية لأفلام عربية نسخة طبق الأصل من أخرى أجنبية

زيجاته المتعددة

تزوج أحمد الفيشاوي 4 مرات كانت الأولى من مهندسة الديكور هند الحناوي، والثانية من  السيدة وسام عاطف عطيّة، ولم يستمر الزواج سوى 55 يومًا فقط اتهمته بعدها بسرقة خاتم سوليتير بقيمة 100 ألف جنيه، أما الثالثة فكانت من فتاة ألمانية الجنسية وتدعى دنيس ولمان التي اختفت فجأة دون سابق إنذار، أما الرابعة والأخيرة فالإعلاميّة اللبنانيّة رولا الدبس، الذي انتهي بمجرد عقده.

إنكاره لطفلته ولزوجته

الزيجة الأولى من كل تلك الزيجات السابقة كانت الأكثر جدلاً؛ حيث إنه لم يتم الكشف عنها إلا من خلال المحاكم، نظرًا لإنكار أحمد الفيشاوي وأسرته أي علاقة تربطه بمهندسة الديكور هند الحناوي أو بالطفلة التي تحملها، الأمر الذي أثبتت المحكمة عكسه حيث نسبت الطفلة لينا إلى والدها أحمد الفيشاوي وتم إثبات الجواز العرفي.

قصة الفيلم الذي يشهد أول مشاركة فنية لديفيد بيكهام.. وهذا هو قراره الصادم

التدين والتصوف

وقد شهد عام 2013 تغيرًا جذريًا في حياة الفنان أحمد الفيشاوي، حيث إنه انتمى إلى جماعة الإخوان المسلمين، وبدأ في التصوف والتدين، حتى اعتزل هذا كله وتوصل إلى أن الدين محبة والله محبة.

معاقرة الخمر

وكان اعتراف الفنان أحمد الفيشاوي بشربه للخمر مؤكدًا أنها حرية شخصية لا علاقة لأحد بها، من أكثر التصريحات التي خرج بها مؤخرًا إثارة للجدل، مبررًا ذلك بقوله «إن الله لا ينظر إلى أجسادكم أو أعمالكم ولكن ينظر إلى قلوبكم».

The conjuring يدخلك عالم الرعب من جديد بـAnnabelle 2.. شاهد الأجزاء السابقة

تعاطي المخدرات بجميع الأنواع

ومن ضمن الاعترافات المثيرة للجدل التي أطلقها الفنان أحمد الفيشاوي مؤخرًا هو تناوله جميع أنواع المخدرات بكل أشكالها، ولكنه لم يقم بشم البودر ولو مرة واحدة مستنكرًا ذلك الأمر بشدة.

حبه لشيرين رضا وطلبه للزواج منها

أما عن الصدمة الكبرى التي تلقاها الجمهور، فهي تأكيد الفنان أحمد الفيشاوي خلال برنامج «أنا وأنا»، حبه الشديد للفنانة شيرين رضا، طلقية الفنان عمرو دياب، وأنه طلب الزواج منها، ولكنها رفضت لأنه حب من طرف واحد.

أفلام جمعت نجوم الأكشن في عمل واحد.. فأبدعوا

حبه للتاتو واستمتاعه بألمه

ومن ينظر لأول مرة لجسد الفنان أحمد الفيشاوي، يجزم بمدى حبه للتاتو، وقد أكد أحمد الفيشاوي هذا الحب، مشيرًا إلى استمتاعه الشديد بالألم المرفق لرسم التاتو .

دليلك الكامل لمسلسلات رمضان 2017

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

وفاة الملحن أحمد الفهد

انتقل إلى رحمة الله تعالي أمس الجمعة الملحن السعودي «أحمد الفهد الطبيشي» نتيجة أزمة قلبية مفاجئة تعرض لها خلال رحلته إلى القاهرة. ونعى الكثير من المشاهير الملحن السعودي «أحمد...