تطبيقات تثري يومك في رمضان من السحور حتى الإفطار.. حملها الآن

main image
6 صور
تطبيقات ستثري يومك في رمضان من السحور حتى الإفطار

تطبيقات ستثري يومك في رمضان من السحور حتى الإفطار

تطبيق السبحة

تطبيق السبحة

تطبيق أدعية رمضان

تطبيق أدعية رمضان

تطبيق تراث رمضان Ramadan Legacy

تطبيق تراث رمضان Ramadan Legacy

تطبيق تأملات قرآنية

تطبيق تأملات قرآنية

يمر نهار رمضان  بشكل بطيء نسبيًا، وذلك نظرًا لعدم انشغالنا بالكثير من الأمور، والتزامنا بالتصفح في الهاتف حتى لا نرهق أنفسنا، ولكنك إذا فكرت في الأمر قليلًا فستجد أنه من الممكن أن تتصفح الهاتف خلال نهار رمضان وأنت تتعبد الله عز وجل وتكتسب من الثواب الكثير.

لذلك وضمن حملة #رمضان_سيجعلني_أفضل، سنقدم لكم فيما يلي بعض التطبيقات التي ستثري يومك بالطاعات في رمضان من السحور حتى الإفطار.

أروع ألعاب «آيفون».. حملها الآن مجاناً

تطبيق السبحة

يعتمد تطبيق السبحة على تحويل هاتفك من هاتف عادي إلى وسيلة مستخدمة كسبحة لعد الأذكار والتسابيح خلال نهار شهر رمضان المبارك، حيث إنه يقوم بتلك المهمة في قالب ذكي وسهل للغاية .

لتحميل تطبيق السبحة اضغط هنا.

تطبيق أدعية رمضان

يقدم تطبيق أدعية رمضان مجموعة مميزة من  الأدعية الإسلامية الرمضانية بصوت أفضل قراء الوطن العربي، وأبرزهم الشيخ مشاري العفاسي، والشيخ ماهر العقيلي، والشيخ محمد جبريل وغيرهم.

لتحميل تطبيق أدعية رمضان اضغط هنا.

تحتاج لشراء جهاز لوحي أندرويد وتحيرك الاختيارات؟!.. إليك أفضل الترشيحات

تطبيق تراث رمضان Ramadan Legacy

يساعد تطبيق تراث رمضان على تأدية كل الفروض والطاعات في أوقاتها وإنجاز أكبر قدر منها للفوز بشهر رمضان الكريم، حيث إنه يقدم لك لائحة بكل العبادات والمهام الملم  تؤديتها خلال اليوم ويذكرك بها في أوقاتها، كما يقدم لك ميزة مشاركة فيديوهات وصور عن يومك فى رمضان، بالإضافة إلى تقديم بعض النصائح لهم من خلال تلك الفيدوهات.

لتحميل تطبيق تراث رمضان Ramadan Legacy  اضغط هنا .

تطبيق تأملات قرآنية

يعد تطبيق تأملات قرآنية مشروعاً لخدمة القرآن الكريم من خلال استخراج ما كتبه عدد كبير من العلماء وطلاب العلم والكتاب من تأملات وخواطر قرآنية على تويتر، وترتيب هذه الكتابات وإعادة إخراجها في قوالب متعددة توسع من الاستفادة، وتساهم في تنبيه المستخدمين على لطائف التدبر.

لتحميل تطبيق تأملات قرآنية اضغط هنا.

Wi-Fi Direct ميزة خفية في هواتف أندرويد.. هكذا تستخدمها

تطبيق أذكار المسلم

هذا التطبيق الأكثر من رائع يساعدك على مداومة ذكر الله طوال اليوم دون انقطاع وبشكل ممتع ودون إرهاق، وذلك من خلال عرض ذكر من أذكار الله عز وجل بين الحين والآخر على شاشة الهاتف خلال تصفحك إياه، وبمجرد النقر عليه يختفي هذا الذكر.

لتحميل تطبيق أذكار المسلم اضغط هنا.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا