الأبطال الصغار.. عضلات هؤلاء الأطفال تفوق كثيراً من الرجال

main image
5 صور
liam hoekstra  : ظهرت علامات القوة الغير تقليدية على هذا الفتى الذي يبلغ من العمر 14 عاماً حاليا وهو لايزال رضيعاً في عمر الـ 5 أشهر فقط وبكل تأكيد تمتعه بتلك البنية العضلية وهو في الـ 14 من عمره لاتعد أمراً غريباً .

liam hoekstra : ظهرت علامات القوة الغير تقليدية على هذا الفتى الذي يبلغ من العمر 14 عاماً حاليا وهو لايزال رضيعاً في عمر الـ 5 أشهر فقط وبكل تأكيد تمتعه بتلك البنية العضلية وهو في الـ 14 من عمره لاتعد أمراً غريباً .

giuliano and claudio stroe  :أقوى الأشقاء الاطفال في العالم فجوليانو الذي يبلغ من العمر الـ 14 وشقيقه الأصغر كلاوديو الذي يصغره بعامان فقط يعشقون التمارين الرياضية ويلتزمون بالبقاء داخل الجيم لساعتين بشكل يومي كما يحمل كلاوديو الرقم القياسي العالمي في ممارسة تمرين الضغط بالنسبة لفئته العمرية .

giuliano and claudio stroe : أقوى الأشقاء الاطفال في العالم فجوليانو الذي يبلغ من العمر الـ 14 وشقيقه الأصغر كلاوديو الذي يصغره بعامان فقط يعشقون التمارين الرياضية ويلتزمون بالبقاء داخل الجيم لساعتين بشكل يومي كما يحمل كلاوديو الرقم القياسي العالمي في ممارسة تمرين الضغط بالنسبة لفئته العمرية .

أطفال بقوة الرجال.. تعرف إليهم! (فيديو وصور)

أطفال بقوة الرجال.. تعرف إليهم! (فيديو وصور)

faria akolova  : التمتع بالقوة في عائلة أوكولافا ليس أمراً جديداً فعلى الرغم منانها كانت تستطيع منازلة والدها في المصارعة وهي بعمر الـ 10 أعوام فقط وحمل رجال بالغين بكل بساطة إلا أن والدها أشار بان جد "فاريا" كان يمتلك قوة مخيفة مكنته من حمل مايقارب الـ 1000 كيلوغرام على ظهره .

faria akolova : التمتع بالقوة في عائلة أوكولافا ليس أمراً جديداً فعلى الرغم منانها كانت تستطيع منازلة والدها في المصارعة وهي بعمر الـ 10 أعوام فقط وحمل رجال بالغين بكل بساطة إلا أن والدها أشار بان جد "فاريا" كان يمتلك قوة مخيفة مكنته من حمل مايقارب الـ 1000 كيلوغرام على ظهره .

 richard sandrak  : تعد قصة ريتشارد من أقدم القصص التي سلطت الضوء على هو الأهل والعائلة بالقوة فعلى الرغم من أن ريتشارد أصبح شاباً الأن إلا أنه والده كاد أن يقضي عليه في صغره بعد أن حوله إلى وحش صغير يحتوي جسده على 1% من الدهون وهو بالتأكيد الأمر الذي كان سوف يتسبب لريتشارد بالكثير من المشاكل الصحية فالأطفال يحتاجون إلى الدهون للنمو .  وبعد ذهاب والده إلى السجن استعاد ريتشارد عافيته من جديد ولكن للأسف لم يعد يمارس التمارين الرياضية الأن

richard sandrak : تعد قصة ريتشارد من أقدم القصص التي سلطت الضوء على هو الأهل والعائلة بالقوة فعلى الرغم من أن ريتشارد أصبح شاباً الأن إلا أنه والده كاد أن يقضي عليه في صغره بعد أن حوله إلى وحش صغير يحتوي جسده على 1% من الدهون وهو بالتأكيد الأمر الذي كان سوف يتسبب لريتشارد بالكثير من المشاكل الصحية فالأطفال يحتاجون إلى الدهون للنمو . وبعد ذهاب والده إلى السجن استعاد ريتشارد عافيته من جديد ولكن للأسف لم يعد يمارس التمارين الرياضية الأن

لا تعد القوة الجسمانية والضخامة العضلية من صفات البالغين فقط فهناك العديد من الأطفال ال1ي كسروا تلك القاعدة واستطاعوا التفوق على البالغين في مجال القوة الجسمانية وتكامل الجسد الرياضي المتناسق.
وفي التقرير التالي سوف تندهش من قوة هؤلاء الأبطال الصغار الذين سوف تتعرف عليهم والذين يتمتعون بقوة تفوق أقرانهم بمراحل والكثير من البالغين أيضاً .
 
1- April Atkins
 
 
شهدت فترة ما بعد الحرب العالمية الثانية في الولايات المتحدة الأمريكية ازدهار الكثير من الصناعات وظهور تلك الطفلة المعجزة التي كانت تسمى أبريل أتكنز.
 
فلقد تمتعت أتكنز التي كانت تعيش في ولاية فلوريدا الأمريكية بقوة جسمانية غريبة على الرغم من أن مظهرها لا يبدو كذلك فكانت تستطيع حمل عدة أشخاص بالغين بكل سهولة على الرغم من صغر حجمها وعمرها .
 
2- Maryana Naumova
 
 
تخيل أن تلك الفتاة الروسية التي تبلغ من العمر 17عاماً في الوقت الحالي حازت على درجة خبيرة رياضية وهو درجة تعادل شهادة الدكتوراه بعمر الـ 14 عاماً فقط .
 
فكل ماتفعله تلك البطلة الروسية التي تعد أصغر من تم تتويجه في بطولات المحترفين في رفع الأثقال غير قابل للتصديق فماريا نيموفا التي ظهرت قواها الخارقة هي بعمر الـ 10 أعوام فقط تستطيع رفع ما يزيد عن الـ 200 كيلوغرام بكل سهولة .
 
3- Andrey Moroz
 
 
يبلغ أندري مورز 15 عاماً فقط إلا أنه يمتلك جسداً رائعاً بالنسبة لسنة بكل تأكيد فبنيته العضلية متناسقة ورائعة جاءت بعد تدريبات استمرت منذ بلوغه التاسعة من عمره وحتى الأن .
 
4- yong gen long
 
 
الأقوى الأطفال الصينيين بكل تأكيد والذي اختفى منذ عام 2012 وكان يبلغ من العمر حينها 7 سنوات فقط كان يستطيع فهذا التنين الصيني كان يستطيع أن يرفع برميل من المياه وهو بعمر الـ 10 فقط كما أنه كان يمتلك قوة هائلة بسبب طفرة في الجينات مكنته من فعل أشياء لا يستطيع الرجال الأقوياء فعلها .
 
5- Cosmo Taylor
 
 
على الرغم من عدم وجود أخبار عن هذا البطل البريطاني الذي كان يبلغ من العمر سوى 14 عاماً حينما تم تصوير هذا الفيديو إلا أنه كان يتمتع بجسد رائع وقوي بالنسبه لعمره .
 
6- naomi kutin
 
 
قلبت تلك الطفلة موازين القوى في مختلف دول العالم فهي تبلغ من العمر 14 ربيعاً فقط وجسدها لا يحتوي على الكثير من العضلات إلا أنها حطمت جميع الأرقام القيساسية النسائية تقريباً في عالم رفع الأثقال فهي استطاعت ممارسة تمرين القرفصاء الصعب بوزن بلغ 80 كليوغراماً لتسطير على حميع المنافسات الشبابية  لرفع الأثقال في الولايات المتحدة  بعدما استطاعت رفع 104 كيلوغرامات في أحد المنافسات.
7-liam hoekstra
 
 
ظهرت علامات القوة الغير تقليدية على هذا الفتى الذي يبلغ من العمر 14 عاماً حاليا وهو لايزال رضيعاً في عمر الـ 5 أشهر فقط وبكل تأكيد تمتعه بتلك البنية العضلية وهو في الـ 14 من عمره لاتعد أمراً غريباً .
 
8- giuliano and claudio stroe
 
 
أقوى الأشقاء الاطفال في العالم فجوليانو الذي يبلغ من العمر الـ 14 وشقيقه الأصغر كلاوديو الذي يصغره بعامان فقط يعشقون التمارين الرياضية ويلتزمون بالبقاء داخل الجيم لساعتين بشكل يومي كما يحمل كلاوديو الرقم القياسي العالمي في ممارسة تمرين الضغط بالنسبة لفئته العمرية . 
 
 
9- faria akolova
 
 
التمتع بالقوة في عائلة أوكولافا ليس أمراً جديداً فعلى الرغم منانها كانت تستطيع منازلة والدها في المصارعة وهي بعمر الـ 10 أعوام فقط وحمل رجال بالغين بكل بساطة إلا أن والدها أشار بان جد "فاريا" كان يمتلك قوة مخيفة مكنته من حمل مايقارب الـ 1000 كيلوغرام على ظهره .
 
10- richard sandrak
 
 
تعد قصة ريتشارد من أقدم القصص التي سلطت الضوء على هو الأهل والعائلة بالقوة فعلى الرغم من أن ريتشارد أصبح شاباً الأن إلا أنه والده كاد أن يقضي عليه في صغره بعد أن حوله إلى وحش صغير يحتوي جسده على 1% من الدهون وهو بالتأكيد الأمر الذي كان سوف يتسبب لريتشارد بالكثير من المشاكل الصحية فالأطفال يحتاجون إلى الدهون للنمو .
 
وبعد ذهاب والده إلى السجن استعاد ريتشارد عافيته من جديد ولكن للأسف لم يعد يمارس التمارين الرياضية الأن .
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من لياقة