أفلام رائعة ومؤثرة يقال أنها أبكت الرجال .. فهل شاهدتها من قبل؟ (فيديو)

أفلام رائعة ومؤثرة يقال أنها أبكت الرجال .. فهل شاهدتها من قبل؟

أفلام رائعة ومؤثرة أبكت الرجال

بعض الأشخاص يؤمنون بأن الرجال لا تبكي. نعم، فالمرأة هي مخلوقات عاطفية أكثر من الرجل، ولكن هذا لا يعني أن النصف الاخر من البشرية لا يمكن أن يكون عاطفيًّا، فبعض الرجال قد يحصلون على الأقل على سحابة ضبابية في عينهم من الحزن خلال مشاهدتهم لأفلام تمس مشاعرهم بقوة.

«سيدي» قرر أن يعرض لك فيما يلي بعض الأفلام الرائعة التي تمس القلوب لإثبات عكس ما يؤمن به البعض، وأن الرجال يمكن أن تبكي بالفعل.

استمتع من جديد.. أقوى حلقات برامج مقالب رمضان 2016

Hachi: A Dog’s Tale

صادف أستاذ الموسيقى في طريقه إلى العمل جروًا مفقودًا في المحطة، أخذه إلى بيته، وكان لا يتخيل أن صداقتهما القوية للغاية سوف تستمر سنوات عديدة، لتصبح مثالاً على حب الكلب الخالص والتفاني للإنسان.

وقد ثبت عدة مرات أن هذه القصة مسيلة للدموع بشكل كبير، كما أن معرفة المشاهد أنها مبنية على قصة حقيقية تزيد من تعاطف وقابليته للبكاء.

Knockin’ on Heaven’s Door

هناك مريضان، يرقدان في غرفة المستشفى نفسها، لديهما تشخيصات مخيبة للآمال؛ فليس لديهما وقت طويل للعيش، فيقرران أنه عليهما ألا يمضيا أيامهما الأخيرة في الكآبة، فيهربان من المستشفى، ويسرقان سيارة، ويذهبان في رحلة إلى البحر، وفي طريقهما يدخلان في حالات مضحكة وخطيرة في بعض الأحيان.

 فيلم عظيم عن الحياة والموت والأحلام المصيرية والأبدية.

The Green Mile

يتم الحكم على رجل أسود ضخم متهم بقتل فتاتين بالإعدام، هذا السجين يمتلك جسدًا ومظهرًا ضخمًا وقويًّا للغاية، ولكن بعد تعامل حراس السجن معه يكتشفون أنه يمتلك قلب طفل بالإضافة إلى بعض القدرات السحرية الإلاهية، السجين تبرز شحصيته الجاذبة ليس فقط لمظهره الملحوظ ولكن أيضًا لأنه لديه هدية الشفاء الإلهي، ما يجعل الحراس يشكون في أن هذا الرجل مذنب أم لا.

فيلم عميق وفلسفي للغاية، ويعد من أفضل روايات ستيفن كينج.

لأول مرة.. تعرف إلى تفاصيل مقلب «رامز تحت الأرض»

My Name Is Khan

الأفلام الهندية عادة ما تكون مليئة بالأغاني والرقصات، ولكن ليس هذه المرة، هذا الفيلم الذي يثير الدهشة يروي قصة رضوان خان، الذي يعاني من متلازمة أسبرجر -التوحد-  والذي يذهب في رحلة عبر أميركا من أجل محاولة مقابلة الرئيس الأميركي ليثبت له أن المسلمين ليسوا بإرهابيين أو أصحاب منطق عنيف، وذلك بعد اضطهاد المسلمين بشكل كبير عقب أحداث 11 سبتمبر وترك زوجته له.

وخلال رحلته، يفوز رضوان خان بقلوب الناس بسبب لطفه، وحبه للسلام والطبيعة وإخلاصه.

Rory O’Shea Was Here

تدور أحداث الفيلم حول علاقة صداقة تجمع بين اثنين في منزل للمعاقين، أحدهما هو روري الذي يجلس على كرسي متحرك بسبب ضمور في العضلات والذي تدب الحياة في المنزل بمجرد الحركة به، والآخر هو مايكل الذي يعاني من الشلل الدماغي والذي ينطق كلامًا غير مفهوم، ولكن روري هو الوحيد الذي يفهمه، ويشجعان بعضهما على النظر نظرة إيجابية للحياة.

هذا الفيلم الرائع يجعلنا نعيد النظر في كيفية رؤيتنا للحياة والبدء في تقدير ما قد نسيناه في الصخب اليومي.

Life Is Beautiful

خلال الحرب العالمية الثانية، غيدو وابنه الصغير يؤسران في الحرب، الرجل يريد أن ينقذ حياة الصبي، فيقول له إن كل ما يحدث هو لعبة، وجائزة الفائز هو دبابة حقيقية، ومن أجل الفوز ينبغي للمرء ألا يدع الحراس يلاحظوه، ويعتقد الصبي في قصة والده، ويبدأ في الاختفاء بمهارة في ثكنة للبقاء على قيد الحياة.

فيلم جيد يدل على الحب واللطف، ما يجعلك تبكي وتضحك.

لا توجد حياة زوجية مثالية.. هذا ما يطلبه عمرو يوسف من كندة علوش كل صباح (فيديو)

Seven Pounds

لا يمكن لـ«بن توماس» أن ينسى حادث سيارة حيث توفي سبعة أشخاص، بمن في ذلك خطيبته، بسبب إهماله، ما جعله قابعًا بين حوائط ذنبه، ولكنه يجد وسيلة لتصحيح هذا الخطأ، ألا وهي التضحية بأعضاء جسمه لأشخاص مرضى، ما قد يساعدهم على البقاء على قيد الحياة، وبالتالي يعوض عن خسائر الحادث.

 كل شيء يصبح معقدًا عندما يلتقي إميلي ويسقط في الحب معها، لا يمكن لأحد أن يعيق الدموع في أثناء مشاهدة العذاب العقلي للشخصية الرئيسية.

Million Dollar Baby

ماغي تحلم بامتهان الملاكمة، فرانكي دان هو مدرب ملاكمة شهير للغاية، ولكنه ليس مهتمًّا بتدريب الفتاة الجديدة، ولكن بعد أن رأى ثباتها ورغبتها الغاضبة في أن تصبح بطلة، يوافق على أخذها تحت جناحه، من أجل الفوز ببطولة حاسمة في المستقبل.

الفيلم هو عن الصراع الداخلي، وعن الرغبة في تحقيق حلم بغض النظر عن أي شيء.

Gladiator

 

كاد المحارب الكبير مكسيموس يصبح وريثًا لعرش الإمبراطورية الرومانية، ولكن بعد أن علم هذاكومودوس ابن الإمبراطور سعى لقتله، ولكن مكسيموس نجا من الموت بمعجزة؛ ليصبح بعدها مصارعًا يشهد له الشعب، وأصبح عليه مرة أخرى أن يواجه عدوه.

أكثر إثارة من روز وجاك.. قصص حقيقية لناجين من سفينة تيتانيك

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير