مشاهير أثاروا الجدل بالزواج من سيدات تصغرهم بعقود

main image
8 صور
مشاهير أثاروا الجدل بالزواج من سيدات تصغرهم بعقود

مشاهير أثاروا الجدل بالزواج من سيدات تصغرهم بعقود

محمد عبده

محمد عبده

سعيد طرابيك

سعيد طرابيك

محمد منير

محمد منير

عمرو أديب

عمرو أديب

حلمي بكر

حلمي بكر

جورج وسوف

جورج وسوف

حسين فهمي

حسين فهمي

لقد أثار الفنان تيم حسن الجدل مؤخرًا بزواجه من الإعلامية وفاء الكيلاني التي تصغره بـ4 سنوات فقط، ولكن على النقيض هناك العديد من زيجات المشاهير الرجال التي لاقت العديد من الانتقادات وأثارت ضجة واسعة بسبب فارق السن الكبير بين الزوجين لصالح الزوج.

وعقب كل زيجة من هذه الشاكلة تنهال الكثير من الاتهامات التي قد تكون زائفة حول كونها زواج مصلحة من جانب الزوجة، أو زواج من أجل المتعة من جانب الزوج، وسنعرض لكم فيما يلي أبرز زيجات المشاهير الرجال الذين تزوجوا من سيدات تصغرهم بعقود كثيرة.

استمتع من جديد.. أقوى حلقات برامج مقالب رمضان 2016

فنان العرب محمد عبده

تزوج فنان العرب محمد عبده الذي يبلغ من العمر 67 عامًا منذ عده سنوات من فتاة فرنسية من أصلٍ جزائري –صديقة ابنته من زوجته الأولى ود- التي تصغره بأكثر من 25 سنة ورُزق منها طفلين وهما «خالد وعالية».

وقد تعرف فنان العرب إلى زوجته خلال زيارة ابنته له بصحبتها في أحد المستشفيات الفرنسية.

سعيد طرابيك

كما تزوج الفنان المصري الراحل سعيد طرابيك الذي كان يبلغ من العمر 74 عامًا من الممثلة المبتدئة سارة طارق التي تصغره بـ40 عامًا، عام 2015، ولكن يا للأسف! فبعد شهور عديدة أُصيب طرابيك بوعكة صحية توفي من الفور بعد دخوله المستشفى.

محمد منير

ولم يخرج الفنان الشهير محمد منير من دائرة الزواج من سيدات أصغر سنًّا بعقود، فقد تزوج عام 2015 من فتاة نوبية سرًّا تصغره بـ20 عامًا كاملة، بعد أن وصل لسن 62 عامًا ولم يتزوج من قبل، ولكن الزواج لم يستمر أكثر من شهرين.

إعلامية سعودية تثير ضجة بسبب تصريحاتها حول علاقة الرجل والمرأة (فيديو)

 عماد أديب

أما الإعلامي المصري الشهير عماد أديب فقد تزوج من الفنانة المصرية مروة حسين 20 عامًا، عام 2014، ولم يكتفِ عماد أديب بإتمام الزيجة بل أقام حفل زفاف أسطوري شهد له الجميع.

حلمي بكر

أما الناقد حلمي بكر فقد تزوح من صحفية أُعجب بها خلال أدائها لحوار معه، وتصغره تلك الصحفية السابقة بـ50 عامًا كاملة، حيث إنه كان يبلغ من العمر حينها 74 عامًا، وهي 28 عامًا كاملة، ولكن الزواج لم يدم شهورًا جتى تم الانفصال.

جورج وسوف

أما سلطان الطرب جورج وسوف فقد تزوج من بطلة الرّاليات ندى زيدان عام 2014، التي تصغره بأكثر من 20 عامًا، وأنجب منها فتاة أطلق عليها «عيون الوسوف».

يذكر أن تلك الزوجة تعد الزوجة الثانية لجورج حيث إنه متزوج منذ أكثر من 30 عامًا ولديه ثلاثة أبناء.

لأول مرة.. تعرف إلى تفاصيل مقلب «رامز تحت الأرض»

فايق عزب

كما تزوج الفنان المصري فايق عزب في ديسبمر من عام 2016، من فتاة تصغره بـ40 عامًا حيث تم الزواج بشكل سري في البداية حتى لاحظ الكثيرون ظهورها معه في عدة مناسبات لتكثر التساؤلات ليعلن بعدها أنها زوجته.

حسين فهمي

ولقد تزوج الفنان المصري الشهير حسين فهمي مرتين بفتيات تصغره بأكثر من 30 عامًا، أولهما كانت من الفنانة لقاء سويدان، والثانية من سيدة سعودية مليونيرة كفيفة تدعى رنا القصيبي -الزواج السادس له- ولكنه انتهى بالطلاق.

لا توجد حياة زوجية مثالية.. هذا ما يطلبه عمرو يوسف من كندة علوش كل صباح (فيديو)

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير