7 أسرار جنسية يجب أن تعرفها عن زوجتك

main image

قد تعتقد أنك تعرف كل شيء عن العلاقة الجنسية، لكن هذا غير صحيح، فهناك بعض التفاصيل التي تدور بينك وبين شريكة حياتك تحتاج أن تكون على علم بها وفقاً للبحوث، الرجال عادة يفكرون في الجنس أكثر من النساء، هذه ربما ليست مفاجأة بالنسبة لمعظمنا، ولكن تصبح فقط مشكلة عندما تتداخل الشهوة الجنسية مع أجزاء أخرى من حياتك.

العلاقة ليست كل ما يتعلق بإنفاق المال، شراء الهدايا، كل ما يجري في غرفة النوم، لذلك إليك 7 أشياء عليك معرفتها عن المرأة لتحصل على علاقة جنسية مثالية.

1- تقدير شريكة حياتك:

هو المفتاح الأساسي لعلاقة جنسية ناجحة، فالمرأة تحب أن تقدرها وتعاملها بلطف ليس فقط خلال حياتكما اليومية، بينما أيضاً خلال العلاقة الجنسية، فهي تحبك وترغب بك أكثر عندما تقدرها وتبرز لها احترامك الشديد عند ممارسة الجنس.

2- المجاملات:

ترغب زوجتك في سماع الكلمات اللطيفة والحنونة منك ليس فقط قبل أو أثناء العلاقة الجنسية، ولكن في كل وقت، ولذلك عليك أن تهتم وبشدة بمغازلة زوجتك وتقبيلها ومداعبتها في كل وقت.

3- الاعتماد عليها:

ترغب المرأة في الشعور بأنه يمكنك الاعتماد عليها حتى في الأمور الجنسية، عليك أن تثق بها لتقطع شوطاً كبيراً في جعل علاقتك الجنسية مبنية على الثقة بينكما، فإن قالت إنها تستطيع فعل هذا الشيء خلال علاقتكما، دعها تقوم به واجعل ثقتك بها كبيرة.

4- المداعبة:

لا ينبغي أن تبدأ بها على السرير، فيجب أن تظهر حبك الخاص بها في أنشطة أخرى غير غرفة النوم، كمساعدتها في الأعباء المنزلية، وخلال مساعدتها يمكنك مداعبتها جنسياً، ولا تجعلها تشعر بأنك تداعبها فقط في غرفة النوم للوصول إلى العلاقة الجنسية، بل اجعلها تشعر أنك فعلاً تحبها.

5- المحادثة:

أمر مهم جداً وهو شكل جيد من أشكال المداعبة، ولذلك يجب عليك أن تبدأ بإجراء المحادثات الكلامية مع شريكة حياتك، والحديث عن ما يجري خلال العمل وفي العائلة، لتصل بشكل تدريجي ولطيف لعلاقة جنسية مليئة بالرومانسية والحب.

6- لديها متعة خفية:

هذا أمر طبيعي، فكل امرأة لديها متعة خفية، فكل واحدة تمارس الجنس على طريقتها، وتختلف العلاقة الجنسية عادة بحسب طبع المرأة، جسمها، عمرها، مهنتها وما إلى ذلك، فلكل واحدة أسلوبها في التعبير عن حبها ومختلفة تماماً عن الأخريات.

7- تهتم بمظهرك:

فالأمر لا يقتصر فقط على النظرة الأولى، فالمرأة تهتم بمظهرك في السرير كما في الحياة اليومية، فهي ترغب بالرجل النظيف، ذي الرائحة العطرة، والذي يهتم بنظافته الجسدية، فالنظافة أمر أساسي أيضاً لعلاقة جنسية ناجحة.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة