مشاهير لم يلتفتوا لنظرة المجتمع وتزوجوا من سيدات تكبرهم سنًا

main image
7 صور
مشاهير لم يلتفتوا لنظرة المجتمع وتزوجوا من سيدات تكبرهم سنًا

مشاهير لم يلتفتوا لنظرة المجتمع وتزوجوا من سيدات تكبرهم سنًا

تيم حسن

تيم حسن

مهند

مهند

الرئيس الفرنسي

الرئيس الفرنسي

ديفيد بيكهام

ديفيد بيكهام

هيو جاكمان

هيو جاكمان

أشتون كوتشر

أشتون كوتشر

"الحب يصنع المعجزات"، تلك الجملة التي طالما آمنا بها ولكننا قد لا نكون قد شاهدناها تتحقق على أرض الواقع، ولكن في الحقيقة استطاع الكثيرون أن يتشبثوا بتلك المقولة حتى استطاعوا أن يكسروا كثيرا من المعتقدات المجتمعية التي تدور حول فارق السن بين الرجل والمرأة.

فقد تجاهل الكثير من المشاهير نظرة المجتمع وقاموا بالزواج من سيدات تكبرهم في السن دون مراعاة لأي شيء آخر سوى الحب، نعرض لكم فيما يلي أبرز هؤلاء المشاهير.

صور صادمة لتأثير المخدرات على وجوه المشاهير

تيم حسن

فاجأ الفنان السوري تيم حسن الجميع، منذ أيام قليلة ودون سابق إنذار بعقد قرانه على الإعلامية المصرية الشهيرة وفاء الكيلاني والتي تكبره بـ4 أعوام، حيث يبلغ تيم من العمر 41 عامًا وتبلغ وفاء الكيلاني من العمر 45 عامًا كاملة .

كيفانتش تاتليتوغ  "مهند"

رغم أن مصممة الأزياء الشهيرة باشاك ديزار، دائمًأ ما كانت تأكد أنها من مواليد عام 1980، أي إنها تكبرالفنان التركي الشهير كيفانتش تاتليتوغ   المعروف عربيًا باسم مهند والذي هو من مواليد 1983 والذي يبلغ من العمر 33 سنة، بثلاثة أعوام فقط، إلا أن نشر عارضة الأزياء التركية دامات شينار صورة برفقة زوجة مهند في الصغر عندما كان عمرها عام فقط كشف أنها من مواليد عام 1977، أي إنها تبلغ من العمر 39 عامًا وليس 36 عامًا وأنها بذلك تكبر مهند بـ6 أعوام كاملة.

بعد يوم عمل شاق.. أفلام خفيفة ستخرجك من المزاج السيئ بكل تأكيد

الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون

ومن الشخصيات التي أثارت الجدل مؤخرًا وبشكل كبير كان الرئيس الفرنسي الجديد إيمانويل ماكرون ، حيث أثير الكثير من الجدل عقب إعلان فوره في السباق الرئاسي ولكن ذلك الجدل لم يكن له علاقه بالسياسة بل بزوجته والتي تكبره بـ24 عامًا كاملة، حيث التقي ماكرون بزوجته بريغيت تورونو، عندما كان يبلغ من العمر 15 عامًا حيث كانت معلمته في اللغة الفرنسية ، وكانت حينها متزوجة وأم لثلاثة أطفال، أكبرهم يكبر عن الرئيس الفرنسي بـ5 أعوام.

ديفيد بيكهام

وما لا يعرفه الكثيرون أن لاعب الكرة الشهير المتقاعد ديفيد بيكهام، والذي يبلغ من العمر 42 عامًا يصغر عن زوجته فيكتوريا بيكهام بعام واحد حيث إنها من مواليد عام 1974 وتبلغ من العمر 43 عامًا .

أكثر إثارة من روز وجاك.. قصص حقيقية لناجين من سفينة تيتانيك

هيو جاكمان

أما عن الممثل والمنتج الاسترالي الشهير هيو جاكمان، فهو متزوج من الممثلة الأسترالية ديبورا لي فيرنس منذ عام 1996، ولكن ما لا يعلمه الكثيرون أن ديبورا تكبر عن زوجها هيو جاكمان بـ14 عامًا كاملة، حيث إنها تبلغ من العمر 62 عامًا، وهو يبلغ من العمر 48 عامًا فقط.

أشتون كوتشر

تزوج الممثل الأمريكي آشتون كوتشر من الممثلة الأمريكية ديمي مور في عام 2005، عندما كان في السابعة والعشرين من العمر وكانت هي 43 عاماً. وقد انفصلوا في عام 2013. وكان هذا أول زواج لكوتشر وثالث زواج لمور. 

لا توجد حياة زوجية مثالية.. هذا ما يطلبه عمرو يوسف من كندة علوش كل صباح (فيديو)

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير