The conjuring يدخلك عالم الرعب من جديد بـAnnabelle 2.. شاهد الأجزاء السابقة

main image

من منا لا يعشق أفلام الرعب، فحتى أصحاب القلوب الضعيفة يحبون هذا النوع من الأفلام حتى وإن كانت تسبب لهم الأزمات القلبية، فقد أثبت العلم أن أفلام الرعب تحفز الجسد على إفراز أنواع معينة من الهرمونات التي تزيد من نسبة السعادة مثلها مثل الشيكولاته في التأثير.

لذلك وفور إصدار فيلم رعب جديد يسعى الجميع إلى معرفة تفاصيله، يصبحون متشوقين للغاية لمعرفة موعد عرضه في صالات السينما، يتعطشون لمعرفة ولو معلومة واحدة عن هذا الفيلم .

ملصقات دعائية لأفلام عربية نسخة طبق الأصل من أخرى أجنبية

ونظرًا لقرب عرض الجزء الرابع من سلسلة الأفلام الكبرى والتي تحمل اسم the conjuring ، والجزء الثاني من الأفلام المتخصصة في تلك السلسلة بالدمية Annabelleيسعى الجميع مؤخرًا إلى معرفة كل المعلومات عنه، وهذا ما سنوفره لك فيما يلي.

من المنتظر عرض فيلم Annabelle  في صالات السينما الأمريكية يوم 19 من شهر مايو الجاري، ومن بعدها في صالات السينما العربية في يوم 17 من شهر يوليو لعام 2017 الجاري، حيث يشهد الفيلم عودة الدمية الشريرة أنابيل مرة أخرى للأحداث بعد اختفائها بنهاية الجزء الأول.

حيث تدور أحداث الفيلم الرائع المشوق Annabelle: Creation حول فقدان رجل يعمل كصانع للدمى والألعاب لابنته في حادث مأساوي للغاية، فيتفق هو وزوجته على تحويل منزلهم إلى فندق صغير وذلك لاستضافة راهبة وبعض الفتيات من ملجأ قريب لتوفير الرعاية اللازمة لهم، وذلك محاولة منهم لتعويض الفراغ الذي تركه وفاة ابنتهم.

استمتع من جديد.. أقوى حلقات برامج مقالب رمضان 2016

ولكن وبدون سابق إنذار تحدث بعض الأحداث الغريبة غير الطبيعية داخل منزلهما مما يدخل الرعب إلى قلوب الزوجين والراهبة والأطفال في إطار مشوق للغاية، وتتزامن تلك الأحداث مع ظهور مفاجئ للدمية أنابيل داخل المنزل مما يحدث بعض التطورات غير المتوقعة والمرعبة للغاية.

الفيلم من بطولة كل من تاليثا بيتمان، وستيفاني سيجمان، وميراندا أوتو، وأنطونيو لاباجليا، وظهور خاص للممثل آدم بارتلاي في دور الضابط فولر، بالإضافة إلى الممثلة فيليبا كولثارد، والممثلة اليشيا فيلا-بايلي، في دور السيدة مولينز الشريرة .

فيلم  Annabelle: Creation من إخراج ديفيد إف. ساندبرج، وقصة وسيناريو وإخراج جاري دوبرمان .

وسنعرض لكم فيما يلي كل الأفلام التي تحملها سلسلة أفلام The Conjuring، لتستمتع بهم جميعًا.

The Conjuring

تدور أحداث الفيلم حول زوجين يعملان كمحققين في الخوارق الطبيعية ويحوزان على شهرة عالمية، تطلب مساعدتهما أسرة روجر (رون ليفينجستون)؛ حيث تتعرض للترهيب من قوى الظلام في مزرعة منعزلة، وبينما يضطران لمواجهة كيان شيطاني قوي، تقع عائلة وارين في أكثر الحالات رعباً في حياتهما.

أنتج فيلم The Conjuring عام 2013.

أكثر إثارة من روز وجاك.. قصص حقيقية لناجين من سفينة تيتانيك

Annabelle

تم إنتاج هذا الفيلم عام 2014، وتدور أحداثه حول جون فورم وزوجته ميا، حيث يوفق جون في العثور على هدية مميزة لزوجته الحامل، وهي عبارة عن عروسة قديمة ونادرة ترتدي فستانًا ناصع البياض. لكن انجذاب ميا لهذه العروسة لم يدم طويلاً، ففي ليلة رهيبة يتم احتلال بيتهما بواسطة مجموعة من عبدة الشيطان الذين اعتدوا بعنف عليهما. وهو ليس آخر شيء يفعله هؤلاء؛ حيث يقومون باستحضار إحدى الأرواح الشريرة التي لا تُقهر وهي (أنابيل).

The Conjuring 2

بعد تحقيقهما مؤخرًا في أحداث أميتيفيل في الجزء الأول من The Conjuring، يعود الزوجان المتخصصان في التحقيق في الظواهر الخارقة لورين وإد وارين بالسفر إلى شمال العاصمة البريطانية لندن لمساعدة عائلة هادجسون المكونة من أم وأبنائها اﻷربعة بعد معاناتهم داخل المنزل الملئ بالأرواح الشريرة الذي يعيشون به.

لا توجد حياة زوجية مثالية.. هذا ما يطلبه عمرو يوسف من كندة علوش كل صباح (فيديو)

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير