5 ضربات قاسية.. فنانون حطموا قلوب النساء بإعلانهم الزواج دون سابق إنذار

main image
7 صور
فنانون حطموا قلوب النساء بإعلانهم الزواج دون سابق إنذار

فنانون حطموا قلوب النساء بإعلانهم الزواج دون سابق إنذار

فنانين حطموا قلوب النساء بإعلانهم الزواج دون سابق إنذار

فنانين حطموا قلوب النساء بإعلانهم الزواج دون سابق إنذار

تيم حسن

تيم حسن

عمرو يوسف

عمرو يوسف

باريش أردوتش

باريش أردوتش

حسن الرداد

حسن الرداد

مراد يلدريم

مراد يلدريم

للفنانين الرجال نوع خاص من المعجبين؛ حيث تتصدر النساء العدد الأكبر للمتابعين في جميع مواقع التواصل الاجتماعي، فهن يتابعن الأخبار والمستجدات ويراقبن صورهم ويحضرن جميع الأحداث التي قد يظهر فيها هذا الفنان بأي طريقة كانت، في حب متناهٍ منهن قد يصل إلى حد العشق.

ولكن بعض هؤلاء النجوم قرروا مؤخرًا أن يحطموا قلوب هؤلاء المعجبين من النساء، وذلك بإعلانهم خبر الزواج دون إنذار، بل تداعى الأمر أن بعضهم تزوج آخر شخصيات متوقعة من الوسط الفني، نعرض لكم فيما يلي أبرز هؤلاء الفنانين.

بعد يوم عمل شاق.. أفلام خفيفة ستخرجك من المزاج السيئ بكل تأكيد

تيم حسن

استيقظ جميع النساء صباح يوم الثلاثاء، على خبر عقد قران الفنان السوري تيم حسن على الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، الأمر الذي وقع عليهم كالصاعقة نظرًا لكونه لم يكن متوقعًا، ولم يكن هناك أي إشاعات أو دلالات حول علاقة غرامية بينهما قد نشأت منذ أكثر من عام، ونظرًا لاختلاف الشخصيات الواضح بين تيم حسن ووفاء الكيلاني، بالإضافة إلى فارق السن بينهما حيث إن الكيلاني تكبر تيم بأربع سنوات.

عمرو يوسف

وقد اعتبر البعض أن زواج تيم حسن ووفاء الكيلاني هجمة مرتدة من الشعب المصري نتيجة خطف الفنانة السورية كندا علوش للفنان المصري عمرو يوسف نهاية العام الماضي، وما زاد الطين بلة هو الزفاف الأسطوري الذي أقامه عمرو يوسف لكندا علوش في فندق «جراند أوتيل» وهو الفندق الذي صُور فيه مسلسل جراند أوتيل الشهير الذي شارك فيه الفنان عمرو يوسف.

صور صادمة لتأثير المخدرات على وجوه المشاهير

باريش أردوتش

وبالطبع قد لفت انتباهك اهتمام الكثير من النساء على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا بمسلسل تركي يدعى «حب للإيجار»؛ وذلك نظرًا لوسامة الفنان المشارك فيه باريش أردوتش، ولكن لم تدم خيالات النساء بزواجهن بهذا الممثل طويلاً؛ حيث أعلن مؤخرًا تقدمه لخطوة الزواج قريبًا من الممثلة الكوميدية جوبسا أوزاي، الأمر الذي وقع على الكثير منهم كالصاعقة.

حسن الرداد

أما زواج الفنان المصري حسن الرداد من الفنانة المصرية إيمي سمير غانم، نجلة الفنان الشهير سمير غانم، كان الصدمة الأشد بسبب النفي المستمر لأي علاقة تربط الطرفين خلال سنوات عديدة مضت؛ ليتفاجأ الجميع بعقد حسن الرداد قرانه على إيمي سمير غانم بشكل مفاجأ للغاية، لذلك ورغم توقع زواج حسن الرداد القريب، فلم تكن إيمي في الحسبان بسبب النفي المستمر الذي اتضح أن الحسد هو ما وقف وراءه.

استمتع من جديد.. أقوى حلقات برامج مقالب رمضان 2016

مراد يلدريم

أما الفنان التركي مراد يلدريم المعروف باسم «أمير»، فقد فاجأ الجميع حد الصدمة من زفافه المفاجئ من ملكة جمال المغرب ايمان الباني، دون سابق إنذار، وذلك نهاية شهر يناير من عام 2017، في تحطيم لكل طموحات الفتيات، خاصة مع الجمال الخارق للعروس.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير