استمتع من جديد.. أقوى حلقات برامج مقالب رمضان 2016

تذكّر معنا.. أقوى حلقات برامج مقالب رمضان الماضي

ها هي اقوى حلقات برامج مقالب رمضان اثارت اهتمام الجمهور

يشتهر شهر رمضان الكريم بكثرة الأعمال الفنية المنتجة خلاله من برامج رمضان ومسلسلات، ولعل برامج المقالب هي ما تكون مسيطرة بشكل كبير على المشاهدين، فنجد وفرة في برامج المقالب في شهر رمضان، ما تجعلنا في حيرة حول أي تلك البرامج  علينا متابعتها.

ومع بداية رمضان 2017، نصبح أمام كم جديد من تلك البرامج الأمر الذي يحول دون إمكانية متابعتنا لما سبق عرضه في رمضان الماضي؛ لذلك قررنا نحن في «سيدي» أن نعرض لكم فيما يلي أبرز الحلقات التي لاقت اهتمام الجمهور في جميع برامج المقالب رمضان 2017 بناءً على عدد المشاهدات على «اليوتيوب».

شاهد برومو برنامج «سما المصري» المنتظر عرضه في رمضان (فيديو)

أبو المقالب – حليمة بولند 

يعتمد برنامج أبو المقالب على استضافة عدد من النجوم، ومشاهدة رد فعلهم عندما يوجودون في مكان به حيونات غير أليفة مثل الأسد أو النمر التي تهاجمهم –تلك الحيوانات منزوعة الأسنان والمخالب.

وكانت حلقة الفنانة حليمة بولند من أكثر الحلقات التي لاقت اهتمام الجمهور نظرًا لما أصابها من نوبة بكاء شديدة وفزع وهلع لم يعتاده الجمهور.

رامز بيلعب بالنار

أما عن برنامج رامز بيلعب في النار، الذي تعتمد فكرته على استضافة الضحايا داخل برج عملاق بالمغرب لعمل مقابلة تلفزيونية معه، وفي أثناء ذلك يحدث حريق متبوع بسلسلة انفجارات ضمن أحداث مشوقة وصعبة للغاية .

فقد احتلت حلقة الفنانة الرائعة سميرة سعيد اهتمام الجمهور بنسبة تخطت 3 ملايين مشاهدة؛ وذلك لما تحتله الفنانة من مكانة كبيرة في عالم الفن ومتابعين ومحبين كثر للغاية.

وتلت حلقة الفنان أمير كرارة حلقة الفنانة سميرة سعيد، نظرًا لكثافة الضرب والسباب الذي تلقاه رامز جلال من أمير كرارة بعد اكتشافه للمقلب.

بعد يوم عمل شاق.. أفلام خفيفة ستخرجك من المزاج السيئ بكل تأكيد

ليلة غبرا

وننتقل إلى برنامج المقالب الأكثر رعبًا في رمضان 2016، الذي لا يعتمد على استضافة نجوم، بل يعتمد على الجمهور العام، الذي تدور فكرته حول توقف تاكسي تابع للبرنامج للضحية ليسير من طريق مهجور، وخلال طريقهما  تظهر امرأة بملامح غريبة وهيئة مرعبة توقفهم، ما يدخل الرهبة والرعب في نفوس الضحايا.

ولقد احتلت الحلقة الأولى اهتمام جميع الجمهور لعدم اعتيادهم مثل هذا النوع من برامج المقالب ولحب الجمهور بشكل عام لمشاهد الرعب.

الصدمة

وبالطبع جميعنا قد شاهد ولو حلقة واحدة من البرنامج الرائع «الصدمة» الذي كان يعرض على قناة MBC، والذي تدور فكرته حول تمثيل مشهد تمثيلي في الشارع أو داخل محل يستفز مشاعر المارين في جميع الدول العربية لإبراز ردود أفعالهم تجاه تلك الأفعال المنافية للإنسانية.

ولقد احتلت حلقة إهانة الأب اهتمام جميع المشاهدين فترة طويلة حتى بعد نهاية البرنامج، حيث وصلت نسبة المشاهدة على اليوتيوب لهذه الحلقة 9 ملايين مشاهد، وكانت الحلقة تدور حول تمثيل مشهد يقوم فيه شاب بالتحدث مع والده العجوز بطريقة مهينة حتى إنه يرفض أن يشتري له بعض احتياجاته الضرورية.

صور| مشاهير العالم عندما كانوا فى سن المراهقة.. هل تتعرف إليهم؟

هاني في الأدغال

وقد قدم الفنان هاني رمزي بر نامج «هاني في الأدغال»، الذي يستضيف فيه أحد النجوم في غابة بهدف مشاهدة الطبيعة الساحرة والخلابة، ولكن تتعرض السيارة التي تنقل الضيف للتوقف وسط الغابة، ويذهب السائق بعيدًا، ويقوم بعض الحيوانات المفترسة بالهجوم علي العربة والفنان.

ولقد احتلت حلقة الفنانة فيفي عبده قائمة الحلقات الأكثر إثارة لاهتمام الجمهور في البرنامج، نظرًا لطريقة حديثها في لحظات الرعب والهلع التي اثارت سخرية الجميع، وكذلك طريقة نطقها لبعض الكلمات باللغة الإنجليزية التي كانت جميعها خاطئة.

نجوم اهتزّت شعبيتهم بسبب فضائحهم

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

«فيديو» عبدالله السدحان: «ما لقيتوا إلا أنا تسألوني عن رأيي بمحمد رمضان»

انتقد الفنان عبدالله السدحان مشاركة الفنان المصري محمد رمضان في فعاليات موسم الرياض بالمملكة. انتقاد ضمني لمشاركة محمد رمضان في موسم الرياضوأثناء استضافته في أحد البرامج التليفزيونية، سأله...