استرجع ذكريات مقالب رامز جلال قبل بدء الموسم الجديد.. هذه أبرز الحلقات

استعيد ذكريات مقالب رامز جلال قبل بداية الموسم الجديد.. أبرز الحلقات

أيام قليلة تفصلنا عن بداية شهر رمضان الكريم، وبداية برامج رمضان الجديد، ومن بينهما البرنامج الجديد من سلسلة برامج مقالب رامز جلال الشهيرة الذي سيحمل اسم «رامز تحت الأرض»، وذلك استمرارًا لما يحققه كل شهر رمضان من نجاح باهر ومتابعة جماهيرية عريضة.

ولكن مع كثرة برامجه أصبح المشاهد في حيرة حول رغبته في تذكر الحلقات الرائعة من البرامج السابقة، وكذلك الاستعداد لمشاهدة الجديد، لذلك جمعنا لك فيما يلي أفضل حلقات برامج مقالب رامز جلال خلال الأعوام الماضية.

بعد يوم عمل شاق.. أفلام خفيفة ستخرجك من المزاج السيئ بكل تأكيد

رامز قلب الأسد – 2016

يعد برنامج رامز قلب الأسد هو الشرارة الأولى لنار برامج مقالب رامز جلال، حيث تم إنتاجه في رمضان عام 2011، وتدور حول صعود أحد الفنانين في الأسانسير وخلال فتحه للباب يجد أمامه أسدًا جالسًا يزأر دون رحمة.

ولعل أبرز حلقات برنامج رامز قلب الأسد كانت تلك الحلقة التي تعرضت فيها الفنانة صابرين للإغماء من شدة الخوف، ما أصاب الجميع وطاقم العمل بالذعر والهلع.

رامز ثعلب الصحراء – 2012

وفي رمضان عام 2012 لم يكتفِ الفنان رامز جلال بما قام به من مقالب وما أصاب بعض النجوم من أضرار خلال برنامج رامز قلب الأسد، بل استكمل مسيرته وخرج ببرنامج رامز ثعلب الصحراء الذي يقوم خلاله بإستدعاء النجوم من أجل تصوير برنامج في الغردقة، ولكن خلال سفر الفنان يقتحم بعض قطاع الطرق الحافلة ويقتلون السائق ويفجرون مقدمة الحافلة ويخطفون الفنان في أجواء مرعبة للغاية.

ومن أبرز حلقات برنامج رامز ثعلب الصحراء كانت حلقة الفنانة مها أحمد التي أصيبت بحالة من الهلع والذعر، ثم أعقب ذلك تعرضها للإغماء.

شاهد برومو برنامج «سما المصري» المنتظر عرضه في رمضان (فيديو)

رامز عنخ أمون – 2013

واستكمالاً لمسيرته الشريرة خرج الفنان رامز جلال في رمضان عام 2013، ببرنامج رامز عنخ أمون، الذي تدور فكرته حول إخافة الضيف بحيث يتم خداعه بأنه يزور مقبرة ساحر يدعى سيلفرو لتنشيط السياحة في مصر وعند دخول المقبرة يتم غلق بابها ويبدأ الصراع بينه وبين الخفاش والثعبان والمومياء.

ولكن لم يكن رامز يدري أن رد فعل الفنانة هيفاء وهبي سيكون بهذه القوة، حيث انهالت عليه الفنانة بوابل من الشتائم والسباب والضرب المبرح والتوعد بملاحقته قانونيًّا، ولكن انتهي الأمر بالمصالحة بعد محاولات عديدة من رامز.

رامز قرش البحر - 2014

وفي  رمضان عام 2014، خرج رامز جلال بفكرة برنامج جديد في عرض البحر، حيث تتم استضافة النجم لتصوير برنامج في يخت وسط البحر يتطلب الانتقال إليه عبور مسافة كبيرة بقارب وخلال الرحلة يتعرض القارب للثقب ويبدأ في الغرق تزامنًا مع ظهور قرش يبدأ في الأكل، ثم يدور حول النجم والمصور لاصطياد الفريسة التالية، وأطلق على البرنامج اسم «رامز قرش البحر».

وكانت حلقة الفنان أحمد السقا من أقوى حلقات هذا البرنامج، لما أظهره من شجاعة عارمة لإنقاذ المذيعة من الالتهام، بالإضافة لما أسفر عليه من ضرب عنيف لرامز جلال ولمصوري البرنامج وطاقم العمل، عقب اكتشاف السقا للمقلب.

40 صورة ترصد جميلات الفن العربي

رامز واكل الجو – 2015

وأراد رامز جلال أن يستغل الجو أيضًا، فخرج في رمضان عام 2015 ببرنامج رامز واكل الجو، حيث يأتي الضيف إلى دبي لحضور حفل افتتاح فندق من الفنادق، ويتم إقناعه للصعود في رحلة خاصة على متن طائرة خاصة، يجلس فيها رامز جلال متنكرًا بجانب الضيف ليقوم بإزعاجه بشتى الطرق، خاصة خلال تعرض الطائرة للسقوط.

ومن أهم وأبرز الحلقات في برنامج رامز واكل الجو، هو حلقة لاعب النادي الأهلى المصري، إبراهيم سعيد، الذي من شدة توتره انهال على الجميع بالضرب والسباب حتى تقطعت ملابسه، ليضطر بعدها رامز جلال إلى الإعلان عن حقيقته قبل الموعد الرئيسي.

رامز بيلعب بالنار – 2016

وبدأ رامز جلال رمضان عام 106 ببرنامج «رامز بيلعب بالنار» الذي تقوم فكرته على استضافة الضحايا داخل برج عملاق بالمغرب لعمل مقابلة تلفزيونية معه، وفي أثناء ذلك يحدث حريق متبوع بسلسلة انفجارات ضمن أحداث مشوقة وصعبة للغاية.

ولعل أبرز الحلقات التي عُرضت في برنامج رامز بيلعب بالنار هو حلقة الفنانة علا غانم، لما تعرضت له من إصابات بالغة وصلت إلى حد كسر الأنف وإصابات دموية في القدم والذراع.

صور| منع فتاة من التمثيل لأنها «مثيرة أكثر من اللازم»

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

فيديو حلقة برنامج إحسان من المدينة للإعلامي أحمد الشقيري رمضان ٢٠١٩

لن تكون حلقة اليوم التي سوف يقدمها الإعلامي أحمد الشقيري، كسابقاتها، حيث ينتظر الجميع عرض حلقة برنامج إحسان من المدينة للإعلامي أحمد الشقيري في رمضان ٢٠١٩، وذلك اليوم الجمعة في تمام الساعة 5.45 وذلك...