"بن باز" يكشف أسرار نجاحه بالسوشيال ميديا .. وقدم نصائحه للشباب العربي

main image
"بن باز" شاب إماراتي تمكن من لفت أنظار العالم العربي إليه بشكل قوي، خاصة بعد اختياره للحملة الدعائية التي أطلقتها شركة «Head & shoulders» للإعلان عن منتج شامبو.
 
ولكن قبل اختيار "بن باز" لتلك الحملة، كان هو قد تمكن من ترك بصمة قوية على ساحة السوشيال ميديا، بعدما تمكن من لفت أنظار ما يزيد على مليون متابع على صفحته الشخصية على "إنستغرام" بفضل مقاطع الفيديو الكوميدية التي يقوم بتصويرها ونشرها.
 

 
كيف بدأت مسيرتك المهنية في مجال الكوميديا ​​ووسائل التواصل الاجتماعي؟
 
بدأ كل شيء عندما كنت طفلاً، عندما اعتدت على تمضية ساعات من اللهو والمرح مع أصدقائي في الحي. لقد كنت طفلاً ذا موهبة استثنائية وفكر متميز ومختلف. في أحد الأيام قام أحد أقاربي بنشر أحد إبداعاتي على وسائل التواصل الاجتماعي، وكانت هذه هي البداية. حيث تلقى المنشور الكثير من الإعجابات والتعليقات، الأمر الذي دفعني إلى اتخاذ القرار بالمشاركة الفعالة على وسائل التواصل الاجتماعي.
 
هل كنت تحلم بأن تكون واحداً من كبار المؤثرين الشباب في المنطقة؟
 
أبداً على الإطلاق، أنا بطبيعتي شخص خجول جداً، أرغب بإسعاد الناس حولي وجعلهم يضحكون على الدوام، ولكنني بالتأكيد لم أتوقع أن أصل إلى ما أنا عليه اليوم ولم أخطط لذلك أبداً.
 
لاحظنا ترويجك للعديد من المنتجات المختلفة على حساباتك في وسائل التواصل الاجتماعي. ما الأمر الذي يحفزك لاتخاذ قرارك بالترويج لمنتج معين؟ وكيف يمكنك الحفاظ على ذوقك الشخصي وجعله متناسباً مع العلامة التجارية التي تروج لها في ذات الوقت؟
 
أنا انتقائي جداً عندما أختار العلامة التجارية التي أقرر الترويج لمنتجاتها، أنا من محبي العلامات التجارية العالمية المبتكرة التي تعكس شخصيتي بطريقة أو بأخرى. أفضل الاجتماع أولاً مع فريق عمل العلامة التجارية والعمل بالتعاون معهم على وضع موجز إبداعي لأتأكد من أن المنتج يعبر عن شخصيتي، لدي شخصية مغامرة وحيوية وأفضل أن ينعكس ذلك بشكل أو بآخرعند ترويجي لمنتجات أية علامة تجارية.
 
 هل يمكنك أن تخبرنا عن العلاقة التي تربط بين شخصيتك ومنتجات هاد إند شولدرز؟ ما الذي دفعك للترويج لهذه العلامة؟
 
أنا سعيد جداً لترويجي لمنتجات هاد إند شولدرز، هو حقاً حلم يتحقق بالنسبة إلي! لقد كنت دائماً من محبي شامبو هاد أند شولدرز، لقد كان الشامبو المفضل لدي منذ صغري بحيث كان يتم استعماله من قبل جميع أفراد أسرتي، كما أن تركيبته الجديدة هي الأفضل من أي وقت مضى، حيث تمنحني شعراً خالياً من القشرة بنسبة 100٪.
 
هل يمكنك أن تخبرنا عن حملة # لا_تمشيها وعن الحالات الشخصية التي تقرر عدم التسوية فيها؟
 
كلنا نعلم أن الحياة مليئة بالتنازلات، وفي كل حالة وموقف هناك شيء في داخلنا يحدثنا ليقول لنا هل نقبل أو نتسامح في بعض التسويات أو المواقف، وبالتالي لنتقبل الأمر والواقع القائم أو نرفضه. وعندما نقرر أخيراً عدم التسوية، وبالتالي مواجهة التحدي هذا وحله، فإننا عادة ما نشعر بالراحة التي تنعكس علينا وعلى كامل مناحي حياتنا وتصرفاتنا. بالتالي #لا_تمشيها مهما كانت الظروف.
 
ما النصيحة التي تقدمها للشباب العربي؟
 
نصيحتي الأولى هي عدم المساومة، الكثير من الناس لن يدعموك وقد يتخلون عنك، ولكن إذا اجتهدت في التركيز والاستمرار بالعمل الجاد والحثيث، فإن كل شيء سيكون ممكناً وقابلاً للتحقيق.
 
 ما هي الخطوة التالية؟
 
في الوقت الحالي، لدي العديد من الأفكار التي أحب مشاركتها مع الآخرين، لذا ستبقى الأولوية لوسائل التواصل الاجتماعي، وبما أنني من عشاق التمثيل وفن الأداء، فسأبدأ بأخذ دروس مخصصة للتمثيل في الأفلام.
 
وبالإضافة إلى ذلك، سأقوم قريباً بإطلاق مجموعتي الخاصة من الثياب. ترّقبوني!

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير